أسماء الأبراج العصبية علي رأسهم برج الحمل

أ / جرمين خيرت فهيم

تشترك الأبراج في بعض الصفات وتختلف في بعض الصفات الأخرى ويسعي الكثير من أجل معرفة صفات برجه وصفات أبراج المحيطين به وذلك بهدف معرفة أفضل طرق التعامل ويشير علم الأبراج والفلك إلى مجموعة من الصفات التي تميز كل برج من الأبراج الفلكية ويتم تحديد صفات كل برج وفقاً لطبيعته وموقعه ما بين الكواكب والنجوم والأبراج الأخرى وتتفاوت هذه الصفات ما بين الإيجابية والسلبية.

ويتمتع مجموعة من الأبراج بشخصية عصبية كما يتسمون بالغضب والانفعال الشديد وتتفاوت حدة العصبية من برج إلى أخر ، ونستعرض من خلال السطور التالية أسماء وصفات الأبراج العصبية وسريعة الانفعال بهدف تحديد أفضل الطرق للتعامل معها وتفادي غضبها.

برج الحمل والعصبية

علي رأس قائمة الأبراج العصبية يكره مواليد برج الحمل البطيء والانتظار كما يملون من التردد والتفكير الطويل فهم يفضلون السرعة في حسم واتخاذ القرارات كما يغضبون من الظلم والاستبداد في الرأي ويرفض مواليد برج الحمل كافة أشكال السيطرة والتحكم التي قد يمارسها الآخرين ضدهم.

برج الحمل والعصبية

شاهد أيضًا:  توقعات الأبراج نيفين أبو شالة 2024 حظك هذا العام

برج الثور والعصبية

تتمثل أهم الأشياء والأمور التي يكرها مواليد برج الثور في ”الإهمال والتراخي في العمل، التشتت والحيرة في اتخاذ القرارات، انعدام الأمان والاستقرار فمولود برج الثور لا يستطيع التأقلم في بيئة خالية من الاستقرار، الكذب والخيانة والخداع”.

برج الثور والعصبية

برج الجوزاء والعصبية

ينفر مواليد برج الجوزاء من القيود فهم أشخاص يمتلكون شخصية مستقلة ولا يقبلون من الآخرين التحكم بهم كما يكره مواليد الجوزاء الوحدة والملل فهم أشخاص اجتماعيون ويبحثون دائماً عن المتعة والإثارة في حياتهم.

برج الثور والعصبية

شاهد أيضًا:  توافق برج الحوت في الحب والزواج 2024 علاقات عاطفية يسودها الإثارة

برج السرطان والعصبية

مواليد برج السرطان هم أكثر الأشخاص عاطفية ورومانسية كما يمتلكون شخصية حساسة لذلك فهم يتأثرون سريعاً بما يحدث حولهم كما يكرهون القسوة والعنف في المعاملة وينفرون من الخيانة وأساليب المبالغة والخداع.

برج السرطان والعصبية

برج الأسد والعصبية

يغضب مواليد برج الأسد من الاتكال والتهاون في العمل كما يكرهون الضعف والاستسلام في الحياة فهم يحبون الأشخاص الأقوياء وينفر مواليد برج الأسد من الأفكار التقليدية والروتينية فهم يبحثون عن الأفكار الجديدة والمبتكرة في العمل.

برج الأسد والعصبية

اقرأ أيضًا:  صفات الأبراج الترابية ومميزاتها وعيوبها ومميزاتها

برج العذراء والعصبية

يعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الأشخاص اهتماما بالنظام والنظافة الترتيب لذلك فهم يغضبون كثيراً عندما يواجهون سوء تنظيم حولهم كما ينفرون من انعدام المسؤولية والاهتمام من الآخرين ويكرهون الظلم والاستبداد بكافة أشكاله.

برج العذراء والعصبية

برج الميزان والعصبية

مواليد برج الميزان هم مثال الاتزان والمثالية في الحياة فهم يرفضون القسوة والعنف في التعامل كما يكرهون الظلم ويسعون من أجل تحقيق العدل والتوازن بين الآخرين وينفر مواليد برج الميزان من القيود فهم لا يسمحون لأى شيء مهما كان بأن يعوق حريتهم ويقف أمام طموحاتهم ورغباتهم.

برج الميزان والعصبية

برج العقرب والعصبية

من ابرز الأبراج العصبية حيث تعتبر الخيانة والكذب هما أكثر الأمور التي يكرها مواليد برج العقرب فهم لا يسامحون في حق من يخطئ إليهم بل ويسعون أحيانًا خلف الانتقام كما يرفض مواليد برج العقرب التهاون والاتكال في العمل.

برج العقرب والعصبية

اقرأ أيضًا:  توقعات الأبراج في العمل والحياة المهنية 2024

برج القوس والعصبية

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية حيوية ونشيطة كما يمتلكون قدر كبير من البساطة والعفوية لذلك فهم يكرهون الأشياء والأمور المعقدة كما يثورون ضد القيود ويسعون دائماً من أجل الحصول على الحرية والاستقلال.

برج القوس والعصبية

برج الجدي والعصبية

يعتبر الإهمال والتراخي أكثر ما يكرهه وينفر منه مواليد برج الجدي فهم أشخاص على قدر كبير من المسؤولية والإلتزام لذلك فأنهم لا يقبلون الإهمال بأي شكل كما يرفض مواليد برج الجدي الضعف والتردد في اتخاذ القرارات الهامة.

برج الجدي والعصبية

برج الدلو العصبية

يبحث مواليد برج الدلو عن التميز والإبداع دائماً لذلك فهم يرفضون الأشياء والأمور التقليدية التي لا تضيف جديد كما يكرهون الظلم بكافة أشكاله وينفر مواليد برج الدلو أيضاً من القيود فهم يبحثون دائماً عما يحقق لهم الحرية والاستقلال المادي والمعنوي.

برج الدلو العصبية

برج الحوت والعصبية

من الأبراج العصبية حيث يمتلك مواليد برج الحوت طبيعة وشخصية حساسة لذلك فهم يتأثرون كثيراً بأقل وأبسط الأمور لذلك يجب على المحيطين بهم مراعاة مشاعرهم أثناء التحدث معهم كما يكره مواليد برج الحوت الخيانة والخداع في الحب.

برج الحوت والعصبية

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *