التخطي إلى المحتوى

أسماء الابراج العصبية تشترك الأبراج في بعض الصفات وتختلف في بعض الصفات الأخرى ويسعي الكثير من أجل معرفة صفات برجه وصفات أبراج المحيطين به وذلك بهدف معرفة أفضل طرق التعامل ويشير علم الأبراج والفلك إلى مجموعة من الصفات التي تميز كل برج من الأبراج الفلكية ويتم تحديد صفات كل برج وفقاً لطبيعته وموقعه ما بين الكواكب والنجوم والأبراج الأخرى وتتفاوت هذه الصفات ما بين الإيجابية والسلبية.

ويتمتع مجموعة من الأبراج بشخصية عصبية كما يتسمون بالغضب والإنفغال الشديد وتتفاوت حدة العصبية من برج إلى أخر ، ونستعرض من خلال السطور التالية أسماء وصفات الأبراج العصبية وسريعة الإنفعال بهدف تحديد أفضل الطرق للتعامل معها وتفادي غضبها.

برج الحمل

يتمتع مواليد برج الحمل بشخصية عصبية كما يتسمون بالإنفعال السريع والإندفاع وسرعة الغضب فهم سرعان ما يتحولون إلى العصبية خاصة عندما يتعرضون للنقد والإستهزاء فهم يرون أنفسهم على صواب دائماً ولا يتقبلون الإهانة أو التقليل من شأنهم.

ويتسم مواليد برج الحمل بالطموح والإصرار فهم يمتلكون عزيمة قوية وإرادة صلبة ويسعون خلف تحقيق أهدافهم لذلك فهم لا يتقبلون التهاون أو الكسل في العمل وسرعان ما يتحولون إلى أشخاص عصبين عندما يجدون إهمال من نوع ما في مكان عملهم وعلى الرغم من العصبية الشديدة التي تميز مواليد الحمل إلا أنهم سرعان ما يهدأون ويعودون إلى طبيعتهم.

برج الحمل

برج الجوزاء

يتسم مواليد برج الجوزاء بالمزاجية الشديدة لذلك فهم أكثر الأشخاص عصبية وتقلب ودائماً ما تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم لذلك فمن الصعب توقع ردة الفعل الخاصة بهم.

وتتسم عصبية مواليد برج الجوزاء بالحادة والشديدة وتصل أحياناً إلى حد الصراخ والشجار كذلك فمن الصعب تهدأتهم أو السيطرة عليهم لذلك يجب التعامل معهم بشيء من الحرص والحذر لتجنب الإصطدام معهم.

برج الجوزاء

برج العذراء

يميل مواليد برج العذراء إلى تحقيق المثالية في كل شيء كما يتسمون بالنظام والترتيب والدقة والإجتهاد والعمل الجاد لذلك فهم لا يقبلون الكسل أو التراخي في العمل وسرعان ما يتحولون إلى أشخاص عصبيين عندما يشاهدون شيء غير منظم أو غير دقيق.

ويتسم مواليد برج العذراء بالحرص والحذر فهم لا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة ويبحثون عن الأشخاص المخلصين والصادقين لذلك فهم لا يتقبلون الكذب أو الخيانة ولا يسامحون في حق من يخطيء إليهم وعندما يتعرضون للخداع يتحولون إلى أشخاص عدائين ويسيطر الغضب عليهم ويتحكم في كثير من أفعالهم.

برج العذراء

برج العقرب

يعتبر مواليد برج العقرب من أكثر الأشخاص العصبيين الذين يتخذون ردود أفعال متهورة أتجاه الأخرين في المواقف المختلفة فهم يكرهون الخيانة ولا يسامحون فيها بل ويسعون خلف الإنتقام كذلك تظهر عصبية مواليد برج العقرب عندما يستهين أحد بأفكارهم وأرائهم فهم يرون أنفسهم محقين ولا يتقبلون النقد والسخرية من الأخرين ويقابلونها بالغضب والأنفعال.

وتتجلي شخصية مواليد برج العقرب العصبية في توجيه الكلام اللاذع والجارح إلى الأخرين وتصل أحياناً إلى حد الإنتقام لذلك يجب الحرص أثناء التعامل مع مواليد العقرب على مراعاة الصدق والإخلاص والوضوح وعدم المراوغة.

برج العقرب

برج الحوت

يمتلك مواليد برج الحوت شخصية حساسة لذلك فهم سرعان ما يتأثرون بالمواقف والأحداث المختلفة كذلك يميلون إلى المبالغة أحياناً في إظهار مدي غضبهم وإنفعالهم وتظهر الشخصية العصبية لمواليد برج الحوت عندما يتعرضون للخيانة أو التجريح من الأخرين كذلك يصبحون أكثر غضباً عندما لا يجدون الأهتمام الكافي من المقربين لذلك يجب الحرص في التعامل معهم على الإخلاص وإظهار الحب والأهتمام بمشاعرهم وأفكارهم وعدم الإستهانة أو التقليل من شأنهم.

برج الحوت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *