أسماء الأبراج المحظوظة في الحياة

أ / جرمين خيرت فهيم

يتساءل الكثير من المتابعين للأبراج والمهتمين بالشأن الفلكي عن أسماء الأبراج المحظوظة في الحياة ويقصد بالأبراج المحظوظة هي تلك الأبراج التي تتسع فرص نجاح أصحابها كذلك تشير إلى الأبراج التي يحظى أصحابها بجانب كبير من المتعة والسعادة في الحياة، ومن غير الممكن الجزم بأن هناك أبراج معينة أكثر حظاً من غيرها ولكن يمكن اختيار أكثر الأبراج الذي يمتلك أصحابها إمكانية للنجاح في الحياة ويعتمد تحديد الأبراج الأوفر حظاً في الحياة على طريقة تفكير ونمط الحياة الذي يميز مواليد كل برج حيث يساعد ذلك في التعرف على حجم النجاحات التي من الممكن أن يحققها مواليد الأبراج ويتبع ذلك اختيار أنجح الأبراج أو أوفرها حظاً .

برج الثور

يتسم مواليد برج الثور بالاجتهاد والمثابرة والتصميم فهم يحرصون دائماً على تحقيق أهدافهم كما يمتلكون إرادة قوية وعزيمة صلبة ومن الصعب هزيمتهم أو التغلب عليهم لذلك فهم دائماً ما يحققون النجاح ويحصدون الإنجازات.

وترتفع حظوظ مواليد برج الثور في المجال المهني بشكل أكبر عن المجالات الأخرى حيث يمكنهم بفضل إصرارهم الكبير الوصول إلى أعلي المناصب فهم غالباً ما يبرزون ويظهرون قدرة كبيرة في الإبداع والابتكار نظراً لقدراتهم العقلية المتفردة والمميزة.

برج الثور

برج العذراء

من أسماء الأبراج المحظوظة في الحياة ويتميز مواليد برج العذراء بالدقة والنظام والاجتهاد فهم يشرفون على كافة مراحل العمل كما يجيدون التخطيط للعمل ويدرسون جميع الخطط والقرارات قبل البدء فيها وهو ما يساعدهم على تحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات على الصعيدين المهني والعملي.

ويمتلك مواليد برج العذراء حظاً جيداً في الحياة العاطفية فهم يتسمون بالحرص والحذر ولا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة لذلك فهم نادراً ما يتعرضون لخيبات الأمل كذلك يتمتعون بحدس قوي ودقة ملاحظة عالية ويمكنهم معرفة أساليب الخداع والمراوغة لذلك فمن الصعب الكذب عليهم أو خداعهم.

برج العذراء

برج الأسد من الأبراج المحظوظة

يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية مثابرة وطموحة فهم لا يتنازلون عن تحقيق أهدافهم وطموحاتهم بسهولة كذلك يتسمون بالمسؤولية والقيادة والالتزام ويمكن الاعتماد عليهم للقيام بكافة المهام والأعمال كما يمتلكون حكمة كبيرة ويمكنهم التغلب على كافة المشاكل التي تواجههم وهو ما يزيد من فرص وإمكانية نجاحهم في الحياة العملية.

ويمتلك مواليد برج الأسد حظ وفير أيضاً على الصعيد الاجتماعي والشخصي حيث يتسمون بالاجتماعية ويحظون بمحبة وتقدير المحيطين ويلعبون دوراً بارز في المجتمع كما يسعون خلف المتعة والإثارة والمغامرة لذلك فهم يجلبون لأنفسهم السعادة والحظ على الصعيد الشخص والعاطفي أيضاً.

برج الأسد

برج القوس

يتسم مواليد برج القوس بالإيجابية والمرح فهم يتعاملون مع كافة الأمور والأشياء من حولهم بشيء من البساطة كما يمتلكون ثقة عالية بالنفس وهو ما يساعدهم على الوصول إلى أهدافهم وتحقيق طموحاتهم والتغلب على المشاكل التي تواجههم لذلك فهم يحققون الكثير من النجاحات على الصعيد المهني.

ويميل مواليد برج القوس إلى خوض المغامرات في الحياة بشكل عام فهم يتطلعون دائماً نحو كل ما هو جديد لذلك يستطيعون التميز والبروز والنجاح في الكثير من المجالات.

برج القوس

برج الحوت

يمتلك مواليد برج الحوت حدس قوي لذلك فهم دائماً ما يتميزون عن غيرهم كذلك يتمتعون بدقة ملاحظة عالية ويستطيعون توقع الكثير من الأحداث وهو ما يضعهم دائماً في مكانة متقدمة عن غيرهم ويساعدهم في الوصول إلى أهدافهم وتحقيقها.

وعلى الصعيد الإجتماعي يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية إجتماعية وجذابة ويكونون دائماً محور الأهتمام الأول كذلك يحظون بحب وإحترام المقربين نظراً لشخصيتهم اللطيفة والمميزة.

برج الحوت