التخطي إلى المحتوى

احدث ديكورات مطابخ ستانلس ستيل 2020 من المعروف أن المطبخ بالنسبة للسيدة هو أهم مكان لها داخل المنزل، والذي يفضل أن يتوافر به أكبر قدر ممكن من سبل الراحة التي تدفعها الى التفنن في الطهي، ومن بين ذلك ضرورة توفير مساحة مناسبة تتيح لها الحركة والتنقل بحرية، وأيضاً اختيار خزائن وشكل رائع للمطبخ بألوان هادئة ومبهجة والإبتعاد قدر الإمكان عن الألوان الداكنة التي تبعث في النفس النفور.

وتعتبر مطابخ الاستانلس ستيل من أفضل أنواع المطابخ التي ينصح استخدامها، فهي توفر العديد من المميزات ومقاومتها للرطوبة وسهولة تنظيفها وعدم قدرة الحشرات على الإختباء بداخلها، كذلك فإن الإستانلس ستيل يمنح للمطبخ رقي وجودة وأناقة لا مثيل لها، ويمكن القول أن العيب المشكلة الوحيدة التي تقف أمام مطابخ الإستانلس ستيل هي ارتفاع أسعار تكلفتها.

صور مطابخ ستانلس ستيل

ديكور مطبخ ستانلس ستيل باللون الرمادي في تصميم رائع سيراميك وحوائط بنفس اللون يمنحك وحدة لونية مريحة للعين.

المطبخ بأرجل عالية ليسهل عليك التنظيف أسفله، كما تم اختيار أواني وأغراض المطبخ من الاستانلس لتتلائم مع الديكور العام، التصميم يناسب المساحات الصغيرة فهو لايتطلب وجود طاولة كبيرة بالمنتصف حيث تم جمع الحوض والبوتاجاز ودولاب الأطباق على حائط واحد.

مطابخ ستانلس ستيل

مطبخ ستانلس ستيل باللون الكافيه المقلم بالعرض، تم تنفيذه على أرضية باللون البني الداكن، المطبخ عبارة عن قطع متباعدة على مساحة كبيرة، كما تم الإستعانة بالرخام من درجات البيج ليتفق مع الشكل العام للمطبخ.

مطابخ ستانلس ستيل

تداخل الخشب مع الإستانلس ستيل يمنحك ديكور راقي بألوان مُميزة ورائعة، تم تصميم المطبخ من الإستانلس مع وجود الخشب في الدواليب الكبيرة ذات الدلفتين والتي تفصل بين أجزاء المطبخ الاستانلس.

مطابخ ستانلس ستيل

مطابخ ستانلس ستيل روعة

شكل آخر وديكور مُختلف للمطابخ الإستانلس بتصميم عالمي من اللون الأسود الفاخر، المطبخ بالكامل من الاستانلس مع تداخل طفيف للخشب في طاولة الطعام، ديكور المطبخ مزود بطاولة صغيرة وكرسي للإسترخاء إلى الانتهاء من طهي الطعام.

ديكورات مطابخ ستانلس ستيل روعة

مطبخ ستانلس بديكور فخم يصلح لمطابخ الشقق ضيقة المساحة تم تصميمه على أرضية رمادية بنفس لون الاستانلس مع تداخل بسيط للون الجملي في سيراميك الحوائط ورخام المطبخ.

الديكور يصلح لصاحبات المقتنيات الكثيرة ممن يرغبن في وجود عدد كبير من الخزانات لضمها.

ديكورات مطابخ ستانلس ستيل روعة

لعشاق الألوان الزاهية اختارنا لكم مطبخ استانلس للعرائس مُطعم باللون الأحمر الموجود في شفاط الهواء وبعض الزوايا، وأيضا تم استبدال فكرة الخزانات المتزاحمة بأرفف ستانلس رقيقة.

ديكورات مطابخ ستانلس ستيل روعة

مطابخ ستانلس عالمية

لم يتوقف المصممين امام لون الإستانلس الرمادي حيث تم طرح الوان آخرى للإستانلس منها اللون البُني والكافية والأسود وغيرها من الدرجات، وفي هذا الديكور اخترنا لك مطبخ بالاستانلس البُني مع رخام أخضر رائع لكسر وحدة اللون.

مطابخ ستانلس عالمية

غالباً ما تتطلب المطابخ الإستانلس مساحات واسعة ليظهر جمال تقسيماتها، وفي هذا التصميم تم المزج بين لون الاستانلس وبين اللون الأسود ذو الإيحاء بالفخامة.

مطابخ ستانلس عالمية

تم إدخال الألوميتال مع الإستانلس في ديكور مطبخ حديث على الطراز الأوروبي يجمع بين اللونين الأسود والبيج.

مطابخ ستانلس عالمية

ديكور فخم مطابخ ستانلس

من المتعارف عليه ان الخشب يضفي على المكان طابعاً خاصاً ولمسة مُريحة ومُبهجة، وهو ما توافر بالفعل في هذا الديكور البسيط للمطابخ، حيث تم تزويد الخشب في طاولة الطعام بكراسيها وباب المطبخ وأيضاً السيراميك الباركيه المصمم للأرضية.

كما تم توزيع الأغراض والأواني على الأرفف بشكل أنيق وجذاب.

ديكور فخم مطابخ ستانلس

تم الاستعاضة في هذا التصميم بالأرفف الإستانلس كبديل للخزانات العليا وهو ما أعطى للمطبخ اتساع وشكل جديد، الديكور يتلائم مع المساحات الضيقة.

ديكور فخم مطابخ ستانلس

شكل مختلف ولون عصري للمطابخ الإستانلس مع رخام باللون الأبيض المنقوش باللون الرمادي، تم تنفيذ الخزائن العلوية من الزجاج المطبوع برسومات باللون الذهبي.

ديكور فخم مطابخ ستانلس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *