تصاميم ديكور ابواب خشب خارجية للشقق

أ / مروة سامي الجندي

ابواب خشب خارجية والتي لاقت إعجاب كبير من الناس لأنها تمثل واجهة المنزل وتشكل المنظر الخارجي منها وشياكة المنازل وبالتالي أذواق أصحابها المهتمين باقتناص خصائص الأبواب الخشبية المميزة على الصعيد العملي

وكونها الأفضل من حيث حماية البيوت والفلل من السرقة وتوفير الخصوصية لمستخدميها ومنحهم شعور بالأمان أو من ناحية الشكل الجمالي وتنوع التصاميم التي ساهمت في جعلها المدخل الرئيسي الأشيك والأكثر انتشارا.

الابواب الخارجية للمنازل

ابواب خشب خارجية للشقق

ابواب خشب خارجية جميلة

تحتل ابواب الخشب 2023 صدارة أنواع الأبواب الخارجية الأكثر استخدام واستحواذ على إعجاب العملاء الراغبين في الحصول على باب ذو متانة وذوق عالي وعمر افتراضي طويل والتمتع بجميع مميزات الابواب الخشبية ومنها :

ابواب خارجية خشب 2023

ابواب الخشب 2023

أنواع الأبواب الخارجية

  • الجمع بين الصلابة والقوة والجمال والفخامة.
  • قدرته الفائقة في عزل الأصوات والحرارة وقدرته الكبيرة في تحمل الظروف البيئية والتقلبات الجوية المختلفة.
  • تعدد وتنوع تصاميم وموديلات الأبواب الخشبية التي تتيح لك اختيار الطراز المناسب لذوقك وديكورات منزلك بفضل خصائص الخشب المميزة والمتمثلة في سهولة تشكيله وصيانته وتركيبه.
  • اختلاف أنواع وأشكال الخشب وما تحمله كلاً منها من خصال وبالتالي كثرة الخيارات المتاحة وتباين أسعارها التي يتم تحديدها وفقاً لنوعية الأخشاب المستخدمة وكميتها الداخلة في التصنيع وحداثة الموديل.
  • خفة وزنه عن نظائره من الأبواب الحديد والألومنيوم وغيرها وإمكانية طلائه بمختلف درجات الألوان كما أنه يوجد أنواع أخشاب معينة على غرار خشب الجوز بها تموجات متقطعة تمنحه منظر جذاب.

تصاميم ابواب خشب خارجية 2023

تنفرد أشكال أبواب خشب خارجية 2023 بلمساتها الجمالية الراقية وتصاميمها العصرية وألوانها الجذابة المتضمنة كلاً من الأبواب السوداء ذات الطابع الكلاسيكي الفخم أو ابواب بني محروق خشب والمعروف كونها الأكثر شيوعاً سواء لجمالها ومظهرها الشيك أو لأنها عملية ولها قدرة كبيرة على تحمل الأوساخ وعدم حاجتها للتنظيف المستمر.

تصاميم ابواب خشب خارجية

أشكال أبواب خشب خارجية 2023

ابواب خشب خارجية مودرن

إلى أخره من دهان الابواب الخارجية التي يتم انتقاؤها بعناية شديدة تبعاً لديكورات المنزل أو الفيلا المراد تركيبها بها وما تحويه من أثاث مودرن أو كلاسيكي وذلك للحصول على أفضل وأشيك طلة متجانسة.

ابواب خشب خارجية بني فاتح

ابواب خشب خارجية رمادي

ابواب خشب خارجية بني غامق

كما ينصح بمشاهدة : صور ابواب منازل 2023

ابواب شقق خشبية خارجية

يراعي ملاك المنازل والمكاتب عند بحثهم على ابواب خشب خارجية للشقق أن تتوافر بها الشروط التالية :

ابواب شقق خشبية خارجية

ابواب خشب خارجية جديدة

ابواب خشب خارجية فخمة

  1. نوع وخامة الأخشاب المستخدمة في تصنيعها ومدى جودتها ومتانتها.

  2. الفنش النهائي والدهان عالي الجودة ويتحمل الظروف الصعبة ومقاومة المطر والجو المتقلب.

  3. سهولة التنظيف وإمكانية طلائها بمواد شفافة للعزل وتغليف قشرتها الخارجية لحمايتها من الأتربة ومنحها عمر أطول.

  4. اختيار التصميم المناسب لك ومراعاة القياسات وجودة الحلوق والأخذ في الاعتبار التناغم بين لون الباب ودهانات الواجهة.

  5. أن تلائم الميزانية المحددة مسبقاً وفي نفس الوقت الحفاظ على مستوى جيد سواء من حيث النوعية أو الشكل أو دقة الصناعة والتأكد من خلوها من الشقوق والكسور وعدم احتواء قطاعاتها على لحامات كثيرة.

أبواب خشبية خارجية للفيلات

تتميز اشكال ابواب خشب خارجية للفلل بفخامتها وتنوع موديلاتها وخاماتها المتضمنة الخشب بأنواعها المتعددة أو المطعمة بالزجاج أو المزينة بالزخارف والرسومات الحفر وخلافه من ديكورات ابواب خشب خارجية جميلة تعزز التصميم وتجعله أكثر ثراء ورقي وتضفي سحر خاص على الفيلا من الخارج.

أبواب خشبية خارجية للفيلات

اشكال ابواب خشب خارجية للفلل

ابواب خشب خارجية

ابواب خشب خارجية درفتين

تشكل ابواب خارجيه درفتين الاختيار الأفضل لملاك الشقق والفلل ذات الواجهة الكبيرة والمساحات الشاسعة وذلك لما تشتهر به من رونق جمالي جذاب يغلب عليه النمط الفخم ناهيك عن تفاصيلها الرائعة المنبعثة من الشغل البارز بها والأكسسوار والمقابض التي تزيد طلتها أناقة وجمال وتساعدها في ترك انطباعا قوي وشيك لدى من يراها ويجعلهم يستشعرون رقي وذوق ملاكها العالي.

ابواب خشب خارجية درفتين

ابواب خارجيه درفتين

ابواب درفتين خشب

كتالوج ابواب خشب خارجية

جمعنا لكم فيما يلي تشكيلة ضخمة من اجمل ابواب خشب خارجية باختلاف تصنيفاتها وتنوعها ما بين أبواب خشبية خارجية كلاسيك تتسم تصاميمها بالفخامة و الطراز التقليدي الفريد الذي يشتمل على رسومات حفر جميلة ويعتمد على إبراز الإحترافية في التصنيع وعادة ما يكون الخيار الأمثل للقصور والفلل بالإضافة إلى أبواب خارجية خشب مودرن تتميز بطلتها العصرية وحداثة موديلاتها التي بالرغم من بساطتها ورقيها إلا أنها تحمل بين طيات تفاصيلها الكثير من التناغم والشياكة.

كتالوج ابواب خشب خارجية

اجمل ابواب خشب خارجية

أبواب خشبية خارجية شيك

ابواب خشب خارجية حديثة

احدث تصاميم ابواب الخشب

وللمزيد ينصح بالتعرف على : احدث اشكال ابواب منازل

احدث ابواب خشب خارجية

يعد البحث عن أحلى ابواب خشب خارجية الخطوة الأولى والأساسية عند تشييد المنزل أو الفيلات والقصور على حد سواء ليس فقط لكونها الحد الفاصل والأمان للحفاظ على ملكيتك لها ولكن أيضاً لأنها البوابة الأولى لدخول المكان والمرآة العاكسة لميول وأذواق منتقيها ومدى ثراء وشياكة البيت أو الفلل وطبيعة ونوعية ما تشتمل عليه من أثاث مودرن أو كلاسيكي.

احدث ابواب خشب خارجية

أحلى ابواب خشب خارجية

اشكال ابواب خشب حديثة

اشكال ابواب شقق خشب 2023

ابواب فلل خشب

ابواب خشب مودرن

ابواب خشب جاهزة

ابواب الخشب الخارجي

موديلات ابواب خشب خارجي

موديلات ابواب خشب خارجية 2023

ابواب خشب فخمة للشقق

ابواب خشب خارجية للمنازل

ابواب المنازل الخشبية تشبه الى حد كبير قطع الأثاث المختلفة، فهي تفسح المجال الواسع أمام مصممها لإدخال النقوشات والنحت والرسومات المختلفة عليها.

ولا شك أن لون الباب الخشبي له علاقة كبيرة بديكوره، فعلى سبيل المثال تأخذ معظم الأبواب الخشبية الخارجية درجات اللون البني المتنوعة، بينما تختلف ألوان الأبواب الداخلية للغرف باختلاف أذواق أصحابها.

اختارنا لكم أولى صور الكتالوج لباب باللون البُني المحمر، بديكور بسيط ورقيق في زخرفته.

ابواب خشب خارجية للمنازل

باب بتصميم بارز عبارة عن قباب متداخلة بشكل رائع.

ديكور ابواب داخلية وخارجية للشقق4

أما عن هذا الموديل فقد تم تصميم زخرفة الباب بالكامل كقطعة واحدة، ويناسب هذا التصميم الديكورات المودرن بشكل أكبر.

ابواب خشب خارجية للمنازل

فكرة جديدة لتنفيذ ابواب الشقق تم نحته في شكل أنصاف دوائر تلتقي في منتصف الباب بالنسبة للجزء العلوي، أما الجزء السفلي من الباب فقد تم نحت شكلين مربعات متجاورة.

ابواب خشب خارجية للمنازل

ابواب داخلية مودرن

كما ذكرنا سلفاً فإن الأبواب الداخلية للشقق قد تتخذ ألوان مختلفة ولكن من المتفق عليه هو أن اللونين الأبيض والبُني هما الشائع اختيارهم بكثرة خاصة اللون الأبيض الذي يعطي إحساس بالراحة والهدوء والاتساع.

ونقدم لكم هذا الباب في أول صور تصميمات ابواب غرف خشبية بشكل رقيق، وتمنحه الأعمدة والزوايا الجانبية مزيداً من الرقي.

ابواب داخلية مودرن

ويمكن القول أن الأبواب التي يتداخل بها الزجاج تعد من أحدث صيحات الابواب الخشبية، وهنا تم تطعيم الباب بلوح زجاجي بطول الباب في المنتصف ليصبح الخشب في إطار الباب والحلق فقط، الزجاج من النوع الأبيض العازل للرؤية ومنقوش دوائر متداخلة.

ابواب داخلية مودرن

يمكنك اختيار أبواب المرايا لغرف النوم فوجد المرايات يعد ضروري لغرف النوم وبنفس الوقت يعطي للباب شكل رائع وعصري، ونقدم لكم هذا الباب الراقي باللون الأبيض، يتوسطه مرآة طولية منقوشة بأشكال هندسية، ويعلو الباب تاج أنيق مصمم بدقة وحرفية.

ابواب داخلية مودرن

يمكنك اختيار الأبواب التي تعتمد على تكنيك الطي لغرف المعيشة أو غرفة المكتب، فلها تصميمات متعددة من الزجاج والخشب وبالوقت ذاته تمنح المنزل لمسة تجديده تتخطى المتعارف عليه من الأبواب التقليدية .

موديل الباب المطوي مصمم من الزجاج مع إطارات وهيكل خشبي ليمنحه متانة وقوة تحمل عاليتين، في هذه الصورة تم تنفيذه ليكون باب لغرفة الطعام.

ابواب مودرن اوض

ان كنتي لا ترغبين في الأبواب المطوية وترغبين في الحصول على باب زجاجي أنيق وعملي، ننصحك باختيار الباب الزجاجي ذو الدرفتين المصمم بإطارات خشبية ، ويمكنك أيضا استبدال الزجاج بمرايات داخل غرف النوم.

ابواب مودرن اوض

من الخشب المفرغ المستوحى من فن الأرابيسك نقدم لكم اليوم باب جرار داخلي يمكنك استخدامه في غرفة المعيشة أو في حالة الرغبة في استغلال المساحات الواسعة لتنفيذ غرفة إضافية، في تصميم أنيق ومميز يمنح منزلك طابع عصري مُبتكر.

ابواب مودرن اوض

أبواب زجاجية للمنازل 2023

ديكور مختلف للأبواب الزجاجية المستخدمة داخل المنزل يعتمد على آلية السحب الداخلي، ويستخدم هذا النمط في الشقق الضيقة لأنه يوفر المساحة التي يتطلبها وجود الباب العادي للفتح والغلق، وأيضاً يعطي شعور باتساع المكان.

ابواب زجاجية للمنازل

نفس الباب ولكن بديكور مختلف تم تنفيذه حيث يكون الثلث السفلي منه مغطى بالخشب أما الثلثي من الزجاج بالأعلى.

ابواب زجاجية للمنازل

وختاماً نأمل أن ينال ما قدمناه لكم من ابواب خشب خارجية جديدة على أعجابكم .. كما يسرنا استقبال تعليقاتكم وآرائكم أسفل المقال.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فين موقعكم وبكم سعر متر الباب السحاب ارابيسك وكم رقم التلفون وشكرا

  2. سلام عليكم نحن شركة فيروم التركية للابواب الداخلية والخارجية نقدم لكم ابواب باسعار ونوعيات ممتازة وكل مايحتاجه بيتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *