موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024 للباحثين عن التفرد

أ / عمرو عيسى

الساعات هي الاكسسوار الرئيسي عند الرجال والتي تعكس ذوق الرجل وتفضح قدرته على إيجاد التنسيقات بين ملابسه، وعلى الجانب الآخر تعتبر الساعات هي أكثر هدايا الرجال شيوعًا نظرًا إلى ما تحمله من معنى رمزي يدل على الوجاهة، ونقدم لكم باقي من الساعات الفخمة للباحثين عن التفرد.

موديلات الساعات الرجالي الحديثة

صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024

صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024

ساعة كوارتز بتقويم ثلاث دوائر للرجال متوفرة بمقاس واحد هو غلاف بحجم 4.7 سنتيمتر وسمك 1.4، طول الحزام 18 وعرضه 2.4، وجسد الساعة من الزنك وهي مرصعة بمحفزات تتوهج في الظلام، الساعة غير قابلة للصدأ وتتحمل المياه تحت 30 متر.

تستطيع شراء ساعة متجر Deran Jewelry &Watches Store بسعر 86 ريال عبر موقع شي إن الرسمي من هنا: https://ar.shein.com .

صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024

صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024

لا يمكن أن نتحدث عن صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة ولا نتحدث عن علامة تومي الشهيرة التي جذبت ملايين الشباب حول العالم بتصميماتها الرائعة وألوانها المتعددة.

ساعة تومي بتفاصيل شفاف ومتوفر بالفضي والأسود والبني، والتصميم المميز والمبتكر يناسب رغبات المتطلعين للتفرد، ويعكس هذا التقييمات الموجودة على الساعة المقدمة من TOMI Jewelry &Watches Store والتي تساوي على موقع شي إن 22 ريال سعودي فقط من هنا: https://ar.shein.com/ .

لا يفوتك أيضًا:  أحدث موديلات ساعات رجالي 2018

صور موديلات الساعات الرجالي الذهبي

صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024

صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024

ساعة كوارتز بتقويم ثلاث دوائر للرجال بلون ذهبي خالص، تأتي بزجاج صناعي وهيكل من الزنك الغير مقاوم للماء، حجم غلاف الساعة 4.4 سنتيمتر وسمكه 1.1، طول الحزام 18 وعرضه 2.

الساعة المقدمة من XINXINRUI Store تأتي بسعر 15 ريال فقط

صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024

ساعات كوارتز مبسط فولاذ غير قابل للصدأ حزام مؤشر للرجال، وهي تأتي بخلفية باللون الأخضر الكلاسيكي أو الذهبي، والهيكل متكون من فولاذ غير قابل للصدأ يتحمل الماء تحت ضغط 30 متر، أما عن أبعادها فحجم الغلاف 1.7 إنش وسمكه 0.5، طول الشريط 8.7 وعرضه 0.8، وسعر الساعة المقدمة من متجر ThePro Jewelry &Watches Store هو 78 ريال، وهي متوفرة بعدد قليل من هنا: https://ar.shein.com/ .

لا يفوتك أيضًا:  صور ساعات رجالى جديدة 2023

صور موديلات الساعات الرجالي الفضي

صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024

صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024

ساعة كوارتز بتقويم عقرب دائري للرجال، وهي متوفرة بأربعة درجات من اللون الذهبي وثلاثة من الفضي ولون أسود غامق.

الساعة موحدة المقاس بحجم غلاف 4.1 سنتيمتر، وسمك سنتي واحد، طول الشريط 22 وعرضه 2.6، هذا وتتكون المرآة من مادة الراتنج وتقاوم الماء حتى ثلاثين مترًا.

تستطيع طلب الساعة المقدمة من Xingqingjia Jewelry &Watches Store بسعر 48 ريال .

صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024

صور موديلات الساعات الرجالي الحديثة 2024

ساعة كوارتز بقرص مؤشر دائري وتختلف عن باقي الساعات المطروحة بأن كتابتها بالأرقام العربية، وهي متوفر بلون حزام فضي بشكل أساسي مع خلفية ذهبية أو باللون الفيروزي الزاهي، زجاج الساعة صناع وهيكلها مكون من الزنك، الحزام فولاذي غير قابل للصدأ لكنها غير مقاومة للماء.

الساعة بحجم غلاف 1.6 إنش، 0.5 سمك، 0.7 إنش لطول الشريط، 0.8 لعرضه، ويمكنك طلب الساعة المقدمة من Licheng Jewelry &Watches Store بسعر 40 ريال

أفضل ماركات الساعات الرجالى العالمية

روليكس التى تعتبر من أشهر وأفخم ماركات الساعات العالمية التى تتميز بالفخامة والجودة والدقة فى التصنيع والشياكة فى التصميم ،والرجل الذى يمتلك ساعة أصلية من روليكس يعتبر من أغنى الطبقات الإرستقراطية.

ماركات عالمية

  •  تاج هوير السويسرية التى تتنتج مجموعة من أجمل التصاميم العملية والعصرية التى تناسب كل الأذواق، وتتنوع تصاميها بين الساعات العملية الميكانيكية والرياضية والرسمية .

ماركات عالمية

  • رادو التى تتنج أفخم الساعات العالمية المرصعة بالماس والأحجار الكريمة كما تتميز بمتانة تصاميمها ومقاومتها للخدوش.

ماركات عالمية

  • أوميغا التى تعتبر من أعرق ماركات الساعات العالمية التى يفضلها العديد من الرجال نظرا لدقة تصاميها وهى الساعة الإولى التى استخدمت على سطح القمر من قبل ناسا.

ماركات عالمية

  • بريتلينغ الفخمة التى يستخدمها الكثير من الطيارين والبحارة لضبط وقتهم بدقة نظرا لدقتها الشديد لضبط  الوقت.

ماركات عالمية

  •  باتك فيليب العالمية التى تمتلك خصائص مميزة من خلال ميزة مصحح التقويم ومؤشر السنة الكبيسة .

ماركات عالمية

  • تيسو العالمية التى تستخدم الغرانيت واللؤلؤ فى تصاميمها بالإحترافية .

ماركات عالمية

  • بوم اند مرسيية التى تعتبر من أقدم ماركات العالمية وتتميز بالدقة والإحترافية فى التصميم وتجمع بين الأناقة والفخامة التى يريدها كل رجل.

ماركات عالمية

  • اوديمارس بيجت التى تتميز بالفخامة ومقاومة الصدأ .

ماركات عالمية

  • جاجير لوكولتر الفاخرة التى تستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية ،وتتنوع بين الساعات الرياضية والميكانيكية العملية .

ماركات ساعات عالمية

تتنوع موديلات الساعات الرجالى الحديثة برقى أشكالها بين  أساور الجلد القيمة والتى تناسب المناسبات الرسمية والكاجول ،وتعطيك أناقة كبيرة لتعبر عن شخصيتة القوية والجريئة ،وهذة صور أحدث تصاميم الساعات الرجالى :

ساعات رجالية جديدة

ساعات رجالى حديثة

احدث موديلات ساعاتت رجالى

أجمل موديلات الساعات الشبابى

وهناك فئات كبيرة من الشباب تهتم بإكسسوارت الرجال من سلاسل وأساور والساعة التى يختروها لتناسب ستايل الكاجول ،ولموضة 2018 برزت الساعات ذات الأساور الشمواة والجلود المتنوعة.

ولمحبى البساطة يمكنك اختيار ساعة من الجلد الشمواة البنى مع تصميم بسيط لقلب الساعة .

موديلات ساعات رجالى

وساعة مصممة بأسورة جلد ملون من اللون الأزرق لتناسب اللبس الكاجول للشباب .

موديلات ساعات رجالى

ولمحبى الاناقة اختر ساعة مصممة من الجلد البنى العاجى وتصميم قلب الساعة جديد على شكل مستطيل لتناسب إطلالتك الصباحية.

احدث موديلات الساعات الرجالى

يفضل العديد من الرجال الساعات الفخمة من الماركات العالمية أو غيرها والتى تكون مصممة بشكل إحترافى من خلال تزويدها بالماس والأحجار الكريمة ويكون تصميم قلب الساعة مطلى بالذهب أو الفضة لإطلالة رسمية أو كاجول فخمة للرجل .

احدث موديلات الساعات الرجالى

احدث موديلات ساعات رجالى

احدث موديلات الساعات الرجالى

اشهر ماركات ساعات رجالى

يوجد الكثير من أنواع وأشكال الساعات الرجالى حيث تتنوع الموديلات لتناسب جميع الأذواق والجدير بالذكر أن أصدرت الماركات العالمية العديد من أشكال الساعات التي تواكب الموضة مثل ماركة رولكس العالمية وماركة سيكو وغيرها من الماركات المشهورة جدا بتوفير الساعات الرائعة وتعرف معنا الآن على أنواع ماركات الساعات.

  • ماركة رولكس Rolex

هي ماركة مميزة جدا في عالم الساعات قد أسست عام 1905 عرفت بجمال تصاميمها لساعات اليد الرجالية والنسائية وقد اشتهرت أيضا بارتفاع أسعارها التي تتراوح بين آلاف الدولارات ومئات آلاف الدولارات حيث انها تخص الأثرياء وهى تنتج ساعات مميزة من الذهب الخاص بها الأصفر والأبيض والفيروزي.

  • ماركة هوبلت Hublot

هي ماركة واسم كبير في عالم الماركات السويسرية حيث أنها تأسست في عام 1980 على يد الإيطالي كارلو كروكو وهي ساعة تضيف الهيبة على ملابس من يرتديها فوجه هذه الساعة مستدير وكلاسيكي في ذات الوقت ولا تحتوي في تصميمها على أية تعقيدات ولا زخرفات إضافية.

  • ماركة سيكو SEIKO

هي ماركة يابانية تم تأسيسها في عام 1881 وهى ساعات بسيطة وكلاسيكية تجمع بين الأناقة والعصرية وقد تتضمن مجموعة جديدة للعلامة التجارية المشروع 2 تصاميم جديدة فيمكنك تغيير حزامها ليتناسب مع ذوقك فهي خالية من التعقيدات وأنيقة في الوقت نفسه.

عالم الساعات واسع جدًا ومتفرع وفيه مختلف الأنماط والأشكال، وتتفاوت الساعات من حيث قدرة تحملها وحجمها والمميزات التقنية التي تقدمها لمن يلبسها، إلا أن الجانب الجمالي في الساعة هو الأصل وليس العملي.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *