التخطي إلى المحتوى

صور محمد قيس 2018 الإعلامى وعارض الأزياء محمد قيس هو يعتبر واحد من أهم عارضين الأزياء والموديل فى لبنان فهو شخص مشهور جدا يمتلك العديد من المعجبين والمتابعين على حسابه الشخصي على انستجرام نظرا لجماله وإطلالته حيث أنه شخص موهوب جدا ومذيع وإعلامى لبنانى وتعد صوره من أهم وأفضل الصور التى يبحث عنها الكثير على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت وهو يمتلك العديد من الليكات والكومنتات على صوره من الكثير من المعجبين.

والإعلامى محمد قيس ولد فى عام 1987 وبالتحديد فى يوم السادس عشر من شهر يونيو فى بيروت بلبنان وقد أتم دراسته فى جامعة لبنان وقد درس فيها فى مجال التسويق والإعلام وبعدها عمل كعارض أزياء.

بداية الإعلامى محمد قيس فى مجال الفن

صور محمد قيس

بدأ محمد قيس مسيرته الفنية فى عالم الفن والشهرة فى عام 2005 حيث قام بتقديم أول برنامج له روتانا كافيه على شاشة روتانا موسيقى مع مجموعة من الشباب وانتقل البرنامج إلى مصر ليحصل على شهرة الجماهير المصرية ويضم العديد من المتابعين المصريين ولكن لم ينتقل محمد قيس معه ولكنه عاد إلى لبنان ليكمل دراسته ومن ثم انطلق فى عالم الفن وتوالت مسيرته الفنية.

البرامج التى قدمها محمد قيس

محمد قيس

بدأ الإعلامى محمد قيس فى تقديم البرامج عندما أكمل دراسته حيث أنه قدم العديد من البرامج التى حصلت على نسبة كبيرة من المشاهدين حيث قام بتقديم أحداث السجادة الحمراء فى افتتاح محطة فوكس موفيز التابعة لقناة روتانا.

كما قدم البرنامج الشبابى @mtv وبرنامج مسابقة World next top model 2013،2014 على محطة أم تى فى اللبنانية عندما انتقل إليها بعدما تم افتتاحها فى عام 2008 ونظرا لجماله الملفت وإهتمامه الدائم بمظهره تم إدراجه فى لائحة أكثر 100 رجل عربى إثارة فى لعام 2010.

وأيضا قدم فى عام 2014 جوائز الموريكس دور ومهرجان الأغنية الشرقية فى الموسم السابع والثامن والتاسع وأيضا قد مهرجان بياف والبرنامج الفني المنوع أغاني أغاني كما أنه قدم برنامج المسابقات الرمضانى إنت قدها والذى شارك فيه بثلاث مواسم متتالية وبرنامج Warp Up على شاشة قناة دى أم تى فى وأيضا قام بتغطية عيد الميلاد المجيد ورأس السنة على قناة إم تى فى اللبنانية.

صور محمد قيس

كما قام بتقديم برنامج سألو مرتى وهو برنامج العاب وترفيه وقد البرنامج الإذاعى بعز العجقة على إذاعة أغانى أغانى فى عام 2015 وقدم برنامج المسابقات تحدى المهرجان فى مهرجان دبى للتسويق على شاشة قناة سما دبى.

وفى عام 2016 قدم برنامج بعنوان من جيلك على قناة إم تى فى اللبنانية وفى نفس العام حصل لقب أفضل مذيع لبنانى تبعا لجريدة الخليج وكما تم اختياره الأفضل من بين المذيعين وسام حنا وطونى عيسى من خلال قراء موقع بصراحة.

محمد قيس كموديل فى الكليبات

صور محمد قيس

وقبل أن نعرض لكم افضل صور محمد قيس نقدم لكم تجربته الوحيدة فى الأغانى المصورة حيث أنه ظهر كموديل فى كليب أغنية كلى ملكك للفنانة الجميلة شيرين حيث أنها قامت بتصوير الكليب فى بيروت والذى أخرجه أحد مخرجين لبنان وقد وقع الاختيار على الموديل وعارض الأزياء محمد قيس.

صور الإعلامى محمد قيس

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الإعلامى وعارض الأزياء محمد قيس 2018 وخلفيات وكفرات فيس بوك محمد قيس وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور له التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابه الرسمى على انستجرام.

صور محمد قيس

صور محمد قيس

صور محمد قيس

صور محمد قيس

صور محمد قيس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *