صور شريف فايد 2018

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور شريف فايد 2018 اللاعب والممثل ومقدم البرامج شريف فايد هو واحد من أهم مشاهير الإنستجرام ومواقع التواصل الاجتماعى حيث أن حسابه الشخصى على انستجرام يضم أكثر من سبعمائة ألف متابع حيث أن شهرته بدأت عندما أخذ يسافر إلى العديد من البلاد والتى منها ايطاليا وباريس وأمريكا ودبى وجزر المالديف وهاواى وغيرها من البلاد.

وهو شخص مشهور جدا استطاع ان يجمع الكثير  من اللايكات والكومنتات على جميع صوره الجميلة والتى تعد صوره من أهم وأفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولديها الكثير من المعجبين.

والفنان شريف فايد ولد فى عام 1992 فى القاهرة من أب مصرى وأم مصرية أمريكية وهو يحمل الجنسية الأمريكية وقد أتم دراسته فى جامعة 6 أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب وقد أصبح شخصا موهوب ومعروف جدا منذ بداية مسيرته الفنية.

بداية شريف فايد فى مجال الفن والشهرة

صور شريف فايد

بدأ شريف فايد مسيرته الفنية فى عالم الفن والشهرة عندما كان فى الثانية عشر من عمره حيث أنه بدأ كالاعب كرة قدم مميز فى وادى دجلة وقد استمر فيه لمدة ستة أعوام وبعدها انتقل فى الثامنة عشر من عمره إلى بلجيكا للاحتراف هناك فى فريق ليرس البلجيكى حتى نهاية عام 2012 ولكنه بعد ذلك قرر الاعتزال نظرا لاصابته فى أحد المباريات ومن هنا قرر شريف فايد أن يدخل إلى عالم الشهرة.

برامج شريف فايد

صور شريف فايد

بعد قرار الاعتزال الذى اتخذه شريف فايد قرر السفر إلى دبى بالإمارات العربية المتحدة وقد قام هناك بتقديم برنامج ذا فكتوريوس الذى كان يعرض على قناة أبو ظبي ونجح فى هذة التجربة كثيرا وقد عرف أيضا من خلال هذا البرنامج.

مسلسلات شريف فايد

صور شريف فايد

لجأ شريف فايد إلى تجربة التمثيل بعدما انتهى من تقديم برنامج ذا فكتوريوس وقد تم اختياره لتمثيل شخصية سولى الابن الأصغر لسليم البدرى من البرنسيسة نورهان فى مسلسل ليالى الحلمية الجزء السادس وقد تم اختياره من قبل المخرج مجدى أبو عميرة وقد شارك فى هذا المسلسل مع الفنانة الهام شاهين وصفية العمرى وهشام سليم ومحمد رياض وحنان شوقى ودرة ودينا عبد الله وأنعام سالوسة وعايدة رياض وشريف منير وكارمن سليمان وملك قورة وسامح الصريطى ونورهان ومن تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين وإنتاج محمود شميس.

وقد نجح فى تجربة التمثيل كثيرا ونال إعجاب الكثير من الجماهير وأبهر الجميع بأدائه التمثيلى الدرامى الرائع.

صور شريف فايد

وقبل أن نعرض لكم أفضل وأهم صور له نذكر أنه من أهم الشخصيات المشهورة والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعى وهو أيضا حالة نادرة تحدث كل قرون وهو النسخة المصرية من الأمريكى dan bilzerian الشهير بالترحال والسفر.

صور شريف فايد

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور شريف فايد 2018 وصور كفرات فيس بوك شريف فايد وخلفيات شريف فايد وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور له التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابه الرسمى على انستجرام الذى يضم مئات الألاف من المتابعين له.

صور شريف فايد

صور شريف فايد

صور شريف فايد

صور شريف فايد

صور شريف فايد

صور شريف فايد

صور شريف فايد