التخطي إلى المحتوى

أحدث موديلات الأحذية الرجالى 2018 تتعدد أشكال وموديلات الأحذية الرجالي التى تبرز شخصية صاحبها ،ويعد إختيار الحذاء المناسب شئ أساسى لأنة يمنح الراحة  للقدم ،ومن أفضل ماركات الاحذية الرجالي هي ذات الجلود الأيطالية الذى تتميز بجودتها وتتنوع تصاميها التى تواكب أحدث صيحات الموضة .

ويعتبر الحذاء التركى من أفضل انواع التى وجدت لها مكان متميز فى السوق المصرى نظرا لسعرها المناسب وجودة الجلود المستخدمة فى تصنيعها وتنوع تصاميمها بين كاجول ورسمى للرجل ،ويقدم لك موقع محتوى مجموعة من أحدث الأحذية الرجالي لشتاء وصيف 2018 والتى تتنوع بين الماركات العالمية الإيطالية والتركية والإنجليزية التى تناسب أذواق الرجال عامة.

أحدث موديلات احذية رجالي 2018

تتنوع موديلات الأحذية الرجالي من ناحية أشكال تصاميمها التى ابتعدت عن الشكل التقليدى ،وتمتاز بالعصرية والإحترافية التى يمكن للرجل ارتدائها فى أى مناسبة سواء كانت رسمية أو كاجول .

حذاء رجالى حديث مصنوع من الجلد الراقى على شكل دوران من الامام الذى يفضلة العديد من الرجال من اللون البنى مصمم على شكل جلد فية شكل تجزيعة الخشب التى تضفى أناقة على الحذاء ،ومناسب للصيف والشتاء فى المناسبات الرسمية والكاجول لإطلالة أنيقة للرجل .

احدث الاحذية الرجالى 2018

وللرجل الأنيق يمكنك اختيار تصميم على شكل ضفائر صغيرة متداخلة مع بعضها البعض ومقدمة الحذاء على شكل دوران التى تمنحك راحة تامة.

احدث الأحدذية الرجالى 2018

وللرجل المودرن يمكنك اختيار التصميم القريب من شكل الكروركس ولكنة مقفول من الخلف بطريقة مبتكرة ،والحذاء من الجلود الناعمة الخفيفة وفيها ثقوب لتناسب فصل الصيف ومنع الرجل من التعرق ، ويمكنك ارتدائة على البناطيل الجينز والشورت .

احذية رجالية حديثة 2018

واستخدام جلد الشمواة الملون بألوان عديدة مثل البنى والزيتى والبيج على شكل نصف رقبة ليناسب فصل الشتاء ونعل الحذاء مصمم على شكل نصف دوران ليناسب إطلالات الرجل الكلاسيكية .

احدث موديلات الاحذية للرجال

أحدث موديلات احذية رجالي إيطالية 2018

يعتبر الحذاء الإيطالى من أقيم وأفخم الأحذية الرجالية التى يفضلها العديد من الرجال نظرا لجودة جلودها ورقى تصاميم الحذاء التى تناسب الإطلالات الرسمية والكاجول للرجل ،ونقدم لك مجموعة من الأحذية الإيطالية الحديثة لعام 2018:

تعتبر بالى الإيطالية من أجمل الماركات التى تتميز تصاميمها بالعصرية ،على شكل بانس المريح للرجل مصنوع من الجلود الناعمة والتى تناسب إطلالات الرجل الرسمية والكاجول لشتاء وصيف 2018 .

احذية للرجال 2018

تصميم عصرى من ماركة بالى الإيطالية من خلال إعادة تصميم حذاء إكسفورد الإنجليزى بشكل عصرى لعام 2018 عمل نعل الحذاء باللون الأبيض مع جلود ناعمة راقية لإطلالة كاجول للشباب .

احدث موديلات الاحذية الرجالية 2018

الحذاء مصمم بنوعية من الجلود القيمة مع تداخل قماش لون الجينز معة لإطلالة كاجول للشباب.

أحدث الأحذية للرجال 2018

احدث الأحذية الرحالية 2018

أحدث موديلات احذية رجالي تركية 2018

تتميز الأحذية التركية بأسعارها المناسبة للجميع وجودة عالية وتصاميمها تتنوع بين الأحذية الرسمية والكاجول ،ونقدم لك مجموعة من أحدث موديلات الحذاء التركى لعام 2018:

احدث احذية للرجال 2018

اجمل الأحذية الرجالى

موديلات احذية حديثة 2018

أحدث موديلات احذية رجالي راقية 2018

يبحث العديد من الرجال عن الأحذية الراقية التى تعطية مظهر أنيق للمناسبات الرسمية سواء كان عريس فى حفل زفافة أو رجل أعمال رسمى فى ستايل لبسة .

احذية رجالية حديثة

احذية رجالية حديثة 2018

احدث اجذية رجالية

احدث الأحذية الرجالى 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *