التخطي إلى المحتوى
علاقة الأسماء بالأبراج بالتفصيل
الأسماء والأبراج

علاقة الأسماء بالأبراج أشار عدد من علماء الفلك والأبراج والطاقة إلى أن هناك علاقة وثيقة تربط بين الأسم والحظوظ الشخصية لكل أنسان ويدلل علماء الفلك على صحة هذا الكلام بالأثار النفسية التي تتولد لدى البعض بسبب عدم رضائهم عن الأسم الخاص بهم  لذلك قد يلجأ الكثير إلى تغيير الأسم الخاص بهم أو إختيار أسم بديل يختلف عن الأسم المقيد بشهادة الميلاد من أجل المناداة.

ويتم تقسيم الحروف الإبجدية المكونة للأسماء إلى أربعة مجموعات بحيث تتوافق كل مجموعة مع التصنيفات الأربعة للأبراج الفلكية ” النارية، المائية، الهوائية، الترابية” حيث يشير كل حرف من الحروف الأبجدية إلى معاني ودلالات معينة تكسب صاحبها صفات وخصائص معينة، ونستعرض من خلال السطور التالية دلالات ومعاني الحروف الأبجدية وتقسيمات الحروف ومدي توافقها مع تصنيفات الأبراج إضافة إلى أبرز وأهم الأمثلة عن الأسماء المتوافقة مع كل برج.

دلالات ومعاني الحروف الأبجدية

أوضح علماء الفلك أن كل حرف من الحروف الأبجدية المكونة للأسم يحمل العديد من الصفات التي تميز صاحب الأسم ونتناول من خلال التالي دلالات ومعاني الحروف الأبجدية المكونة للأسماء وفقاً لما أشار إليه علماء الفلك.

  • حرف الألف “أ” : يشير حرف الألف إلى القوة والطموح والعملية والنجاح على الصعيد المهني حيث يميز صاحبة بقدرات عقلية مميزة.
  • حرف الباء “ب” : يدل حرف الباء على الخجل والإحساس والشعور والعاطفة والرومانسية ويميل صاحب حرف الباء إلى الإنعزال والإنطواء كما يتسم بحب الخير والمساعدة.
  • حرف التاء “ت” : يعبر حرف التاء عن التواصل الجيد ويمتلك أصحابه شخصية إجتماعية ومحبوبة كما يجيدون التعبير عن أنفسهم بشكل جيد.
  • حرف الثاء “ث” : يشير حرف الثاء إلى الجدية والصرامة والحزم ويدلل على العملية والإجتهاد والصلابة.
  • حرف الجيم “ج” : يدلل حرف الجيم على مهارات كبيرة في التواصل مع الأخرين كما يشير إلى بعض الإضطرابات والقلائل التي تحدث جراء الإنخراط في علاقات عابرة وغير جدية.
  • حرف الحاء “ح” : يعبر حرف الحاء عن التفاؤل والإيجابية والمرح ويخص صاحبه بمهارات إبداعية ومبتكرة.
  • حرف الخاء “خ” : يمتلك صاحب حرف الخاء شخصية جذابة وجميلة كما يتمتع بشخصية مستقلة على المستويين المادي والمعنوي ويجيد أداء المهام والأعمال المُكلف بها.
  • حرف الدال “د” : يتميز صاحب هذا الحرف بالطموح والقوة والإصرار ويسعى دائماً خلف تحقيق أهدافه كما يمتلك شخصية عصبية شديدة الإنفعال.
  • حرف “الذال” : يتسم صاحب حرف الذال بالمرح والإيجابية ويميل إلى المغامرة والإثارة والمتعة كما يمتلك مهارات متعددة في أكثر من مجال.
  • حرف الراء “ر” : يتصف صاحب حرف الراء بالعقلانية والحكمة والإتزان ويجيد تحمل المسؤوليات والأعباء .
  • حرف الزال “ز” : يمتلك صاحب حرف الزال شخصية رومانسية وعاطفية كما يتصف بالحذر والحرص ولا يعبر عن مشاعره بسهولة.
  • حرف السين “س” : يتمتع صاحب حرف السين بشخصية إجتماعية وودودة فهو يجيد الإختلاط مع الأخرين ويمتلك مهارات تواصل وإستماع جيدة.
  • حرف الشين “ش” : يتميز صاحب حرف الشين بالقوة والعقلانية والصلابة كما يمتلك شخصية قيادية ومسؤولة وطموحة.
  • حرف الصاد “ص” : يتسم صاحب حرف الصاد بالطيبة والكرم وحب الخير ولا يتردد في تقديم يد العون للأخرين.
  • حرف الضاد “ض” : يتصف صاحب حرف الضاد بالعظمة ويحظي بإحترام وتقدير الغير ويكون محط أنظار من الجميع.
  • حرف الطاء “ط” : يتميز صاحب حرف الطاء بالحماس والإندفاع والعصبية وسرعة الغصب.
  • حرف الظاء “ظ” : يتمتع صاحب حرف الظاء بالطموح فهو يسعي خلف الربح دائماً.
  • حرف العين “ع” : يمتاز صاحب حرف العين بحب العدل والمساواة كما يمتلك قلب طيب ورحيم.
  • حرف الغين “غ” : يمتلك صاحب حرف الغين شخصية مختلفة فهو يتسم بالغموض ويميل إلى الإنعزال والإنطواء ويحب الحرية والإستقلال.
  • حرف الفاء “ف” : يتسم صاحب حرف الفاء بالتميز والخصوصية كما يمتلك شخصية متزنة ومثالية .
  • حرف القاف “ق” : يتمتع صاحب حرف القاف بشخصية جذابة وطموحة ويكون دائماً محط أهتمام من المحيطين به .
  • حرف الكاف “ك” : يتميز صاحب حرف الكاف بالرقي واللطف ويمتلك شخصية كريمة ومثالية.
  • حرف اللام “ل” : يتصف صاحب حرف اللام بالذكاء والرقة واللطف ويميل إلى الأجواء الرومانسية والعاطفية.
  • حرف الميم “م” : يتمتع صاحب حرف الميم بشخصية ودودة ومحبوبة كما يمتلك مهارات عقلية وإدراكية مميزة ويتمتع بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً,
  • حرف النون “ن” : يمتلك صاحب حرف النون طبيعة حساسة ومرهفة كما يتسم بالرومانسية والعاطفة.
  • حرف الهاء “ه” : يميز صاحب حرف الهاء الطموح والقوة والإصرار والعزيمة كما يتمتع بمهارات عقلية مميزة.
  • حرف الواو “و” : يتسم صاحب حرف الواو بالذكاء كما يمتلك دقة ملاحظة عالية.
  • حرف الياء “ي” : يمتلك صاحب حرف الياء شخصية متفردة ومميزة ومستقلة كما يتسم بالتحرر والإنفتاح.

دلالات ومعاني الحروف الأبجدية

دلالات ومعاني الحروف الأبجدية

دلالات ومعاني الحروف الأبجدية

توافق الحروف والأسماء مع الأبراج

يتم تقسيم الحروف الأبجدية إلى أربعة مجموعات بحيث تتوافق مع التصنيفات الأربعة للأبراج ” النارية، المائية، الترابية، الهوائية”، ونتناول من خلال التالي الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج.

الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج النارية

تشمل مجموعة الأبراج النارية كلاً من “برج الحمل، برج الأسد، برج القوس” ويتسم أصحاب الأبراج النارية بالطموح والإصرار والعزيمة ويميلون إلى المغامرة والإستمتاع كما يمتلكون شخصية عصبية وإنفعالية ويتوافق مع الأبراج النارية الأسماء التي يبدأ أصحابها بهذه الحروف “أ، ت، ف، ل، غ”.

ومن أهم وأكثر الأسماء شيوعاً التي تتوافق مع الأبراج النارية ” أحمد، أدم ، أمجد، غازي، فؤاد، فريد، تامر، فارس، فتحي، أميرة، أسماء، غادة، أحلام، لمياء، فاتن، فريدة”.

الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج الناريةالحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج النارية

الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج الترابية

تضم مجموعة الأبراج الترابية كلاً من ” برج الثور، برج العذراء، برج الجدي” ويشترك أصحاب الأبراج الترابية في النظام والدقة والإجتهاد والعمل الجاد كما يتسمون بالذكاء وسرعة الإدراك ويستطيعون التكيف مع كافة المهام والأعمال ونادراً ما يشعرون بالملل أو التعب ويتميزون أيضاً بالحرص والحذر ويتناسب مع الأبراج الترابية الأسماء التي يبدأ أصحابها بهذه الحروف “ب، ن، م، ك، ظ، ض، ي”.

ومن أهم وأبرز الأسماء التي تتوافق مع الأبراج الترابية ” باسل، باسم، نادر، محمد، كريم، يحيي، ضرغام، بسمة، مريم، كوثر، نجوي، كريستينا، ضحي، يسرا”.

الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج الترابية

الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج الترابية

الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج الهوائية

تشمل مجموعة الأبراج الهوائية كلاً من “برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو” ويتسم أصحاب الأبراج الهوائية بالمزاجية والتقلبات المتغيرة والذكاء وحب الخير ومساعدة المحتاجين كما يمتلكون شخصية إجتماعية وجذابة ويميلون إلى الحرية والإستقلال ويتمتعون بمهارات إبداعية وحس فني مميز كما يجيدون مهارات التواصل والتحدث مع الأخرين ويتوافق مع الأبراج الهوائية الأسماء التي يبدأ أصحابها بهذه الحروف “ث، ج، ح، خ، ذ، ر، ز، س، ص، ق، ط”.

ومن أهم الأسماء وأكثرها شيوعاً التي تتوافق مع الأبراج الهوائية “ثائر، ثروت، جمال، حازم، خالد، رامي، زين، سالم، صالح، طارق، ثريا، حورية، خلود، جميلة، زينب، رحمة، سميرة، سعاد”.

الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج الهوائية

الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج الهوائية

الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج المائية

تضم مجموعة الأبراج المائية كلاً من ” برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت” ويتميز أصحاب الأبراج المائية بالرومانسية والعاطفة والحب والشغف والإخلاص كما يتسمون بالخيال ويمتلكون مهارات إبداعية مميزة ويتمتعون بحدس قوي ويقدمون الكثير من التنازلات والتضحيات في الحب كما يجيدون التعبير عن مشاعرهم بكافة الطرق ويتوافق مع الأبراج المائية الأسماء التي يبدأ أصحابها بهذه الحروف “د، ع، ش، و، ه، ث”.

ومن أهم الأسماء وأكثرها شيوعاً التي تتوافق مع الأبراج المائية ” داوود، علي، شاهين، وليد، هيثم، شادي، داليا، دعاء، شروق، شاهندا، ولاء، هويدا، عبير، علا، وسام، وجدي”.

الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج المائية

الحروف والأسماء التي تتوافق مع الأبراج المائية

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن