كلمات أغنية جنب حبيبى عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

حصريا كلمات أغنية جنب حبيبى عمرو دياب 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، أطلق المطرب الكبير “عمرو دياب”جزء من أغنيته الجديدة “جنب حبيبى” على حسابه الشخصى على اليوتيوب من ضمن أغاني ألبومه الجديد “معدى الناس” ، وهو من إنتاج وتوزيع شركة “ناى”بالتعاون مع شركة بيبسي وفودافون، حقق من خلالها نسبة مشاهدة تخطت النصف مليون مشاهدة حتى الآن، والجدير بالذكر آن الهضبة أصدر آخر ألبوم له فى نهاية عام 2016 بعنوان “أحلى وأحلى”.

كلمات أغنية جنب حبيبى كاملة

طول ما أنت معايا وفى حياتى يا حبيبى بنسي روحى بلقى نفسي إمتلكت الدنيا ديه

وبعيش فى حكاية بتبتدى بكلمة حبيبى يا حبيبى

وألقى عمرى من حلاوته بيجرى بيا

وأنا جنب حبيبى حبيبى حبيبى اللى أنا بتمناه فى عمرى لقيته معايا

شاهد المزيد من اغاني عمرو: كلمات أغنية يا قلبها عمرو دياب

نشأة عمرو دياب

عمرو دياب هو مطرب ومغنى مصري معروف، يعتبر من أقدم المطربين المتواجدين فى العالم العربى فى الوقت الحالى، ولد فى محافظة بورسعيد، وسافر مع أسرته إلى مدينة منيا القمح لإكمال مسيرته التعليمية.

تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه، أستطاع أن يلفت إليه الأنظار من كبار الشخصيات مثل محافظ بورسعيد الذى أعطاه قيثارة بعد غناؤه للنشيد الوطنى فى إحدى الحفلات الرسمية.

كلمات أغنية جنب حبيبى

شيرين تهاجم عمرو دياب

هاجمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب النجم الكبير عمرو دياب عدة مرات خلال الفترة الأخيرة الماضية، وجاءت المرة الأولى أثناء إحياءها لفرح “عمرو يوسف وكنده علوش” عندما قالت أنه ليس زمنه ولكنها تراجعت عن هذا بعد ذلك وقدمت اعتذار رسمى له، وشنت الهجوم للمرة الثانية على الهضبة أثناء مشاركتها فى مهرجان قرطاج بتونس، وبالرغم من ذلك لم يرد الهضبة على أية إساءات وترك الرد لجمهوره الكبير.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية راجع عمرو دياب

موعد صدور ألبوم معدى الناس

ينتظر جمهور الهضبة إصدار ألبومه الجديد “معدى الناس” خلال الأيام القليلة المقبلة، وخاصة أنه قد أقترب من الإنتهاء من تسجيله، وتميز هذا العمل عن غيره من الأعمال السابقة بكثرة الدعاية الإعلانية.

وتصدر قائمة الأكثر بحثا على جوجل، وكانت الشركة الراعية له قد قامت بالإعلان عن كانز بيبسي يحمل اسم الشركة ومطبوع عليه صورة الهضبة وملون باللون الذهبى وتم طرحه فى الأسواق.

ومن المقرر أن يتم إصدار ألبوم “معدى الناس”يوم 31 من شهر أغسطس الجارى بعد آن تم إطلاق أغنيتين منه وهما “معدى الناس”والتى حققت ما يقرب من ثلاثة ملايين مشاهد على مواقع التواصل الإجتماعى حتى الآن و “جنب حبيبى”، تعاون من خلاله مع أبرز نجوم العالم العربى فى مجال الموسيقى والشعر.