التخطي إلى المحتوى

ديكورات حمامات صغيرة 2020 تعتبر الحمامات ذات المساحة الصغيرة من الأمور المزعجة في كثير من الأحيان نظرا لصعوبة تنفيذها وتصميم وتركيب كافة عناصر الحمام بشكل مريح للعين يوجد العديد من الملاحظات التي يجب مراعاتها عند تصميم الديكور الخاص بالحمام لاستغلال كافة المساحة المتاحة ببعضها سأطلعك أيضا بعدد من الديكورات المختلفة التي تناسب المساحات الصغيره للحمام .

ديكورات حمام بسيطة

في هذا التصميم تم اختيار أدوات صحية ذات حجم صغير لتناسب مساحة المكان واختيار سيراميك من النوع الطويل والتي تعطي انعكاس بكبر مساحة الحمام والتنسيق بين تواليت من النوع المرتفع والذي لا يوجد له ظهر ليأخذ حيز كبير ويتميز بأناقة التصميم وحوض اسطواني الشكل واللذان يناسب المساحات الضيقة و تركيز الاضاءة على جزء معين من الحمام يعطي بعدا آخر للحمام .

تصميم حمام صغير

يعكس التناسق بين اللون الاصفر والابيض اتساعا للحمام, تم اختيار بانيو من النوع المتحرك غير الثابت في الجدار والذي يناسب في حالة وجود احدى العيوب في تصميم الحمام تصميم باب من النوع الجرار ومراعاة التناسق بين جميع عناصر الحمام يتصف الحمام بشكل عام الإشراق والأناقة .

حمام بتصميم انيق

في حالة كان حمامك مقسم لجزئين يجب مراعاة وضع حاجز من الزجاج حيث يعطي مساحة أكبر للحمام واستخدام افتح درجات اللون, نجد هنا حسن التقسيم بين المكان المخصص للاستحمام ومكان الحوض والتواليت وحسن اختيار مكان دولاب التخزين .

حمام صغير باللون الاخضر

ديكورات حمام صغيرة مودرن

يعتبر اللون الأزرق احدى اهم الالوان المستخدمة مؤخرا في تصميم الحمامات نظر لاشراق لونه وايحائه بلون المياه الصافية لا يحتاج هذا اللون للكثير من الديكور يمكن الاكتفاء باختيار ألوان أدوات صحية تتناسب معه مثل الأبيض وتم توزيع اسبوتات الاضاءه في الحمام بشكل جيد واختيار أرفف التخزين بشكل بسيط .

ديكور حمام باللون الازرق

ديكور حمام باللون السيمون وهو إحدى الدرجات الرائجة مؤخرا, أن اختيار المرأة بهذا التصميم يعتبر اختيارا موفقا نظرا تماشيها مع اناقة اللون ومن أهم ما يجب مراعاته في المساحات الضيقة هو استغلال كافة الجدران لعمل فتحات باعتبارها مساحة للتخزين وكذلك الأماكن اسفل الحوض .

حمام صغير باللون السيمون

إن استخدام سيراميك مضلع الشكل هي إحدى الخدع التي تمنح الحمام انعكاسات وهمية توحي باتساع وكبر حجم الحمام ويعتبر الدش المحاط الزجاج المغلق من احدث صيحات العصر ويناسب كثيرا ضيق المساحة وعمل نافذة ايضا يعطي مظهر ومنفذ رائع نجد هنا حمام بسيط جدا في التصميم مريح للعين وغير مزدحم .

حمام بسيط التصميم

ديكور حمامات صغيرة

يعتبر اللون الرمادي والبيج والابيض من أهم الدرجات التي تستخدم عند وجود مساحات ضيقة نظرا لأنها تعطي للغرفة اشراقه وتخدع العين نرى هنا انه تم تخصيص مكان للاستحمام محاط بالزجاج وعمل دولاب لتخزين الاشياء وتصميم الحوض بداخله وهي إحدى الخدع المستخدمة لتوفير مساحة .

حمام رمادي بسيط

يناسب هذا الحمام كثيرا الحمامات ذات المساحة الصغيرة نظرا لاعتماده على عدة أفكار مثل استخدام الحوض الطبقي حيث يتميز بصغر حجمه ويمكن وضعه في أي مكان واستخدام بانيو داخل تجويف الحمام وهو ما يوفر الكثير من المساحة وهذا الحمام يتميز بالفخامه رغم بساطة تصميمه .

حمام بتصميم انيق

تعتبر المرأة كبيرة الحجم المفتاح السحري لحل معادلة المساحات الصغيرة فنجد هنا انه تم الاعتماد عليها بشكل كبير بجانب اختيار لون ذو درجة فاتحة إلي جانب اختيار من نوع الطبق الذي يوفر كثيرا في المساحة واختيار لوحة فنية بسيطة يتميز الحمام بتصميمه الهادئ .

حمام بتصميم بسيط

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *