التخطي إلى المحتوى
خلطات سريعة تساعد على تبييض الوجة
خلطات تبييض الوجة

أقوي خلطات لتبييض البشرة في وقت قصير حيث أن المرأة دائما تحتاج الحصول على بشرة فاتحة ومشرقة طوال الوقت وتسعي لشراء كريمات مخصصة لتفتيح البشرة ولكنها لا تعطيها أي نتيجة جيدة وإذا استخدمت الليزر لتفتيح لا يدوم طويلا وتضر ببشرتها أيضا .

وعليكي في هذا الوقت أن تستخدمي خلطات طبيعية لبشرتك تساعد على تبيض البشرة و تنعيمها في نفس الوقت وتغذيها ولكن ينبغي أن تصبري فكل شيء يحتاج الى وقت والإستمرار عليه حتى يعطيكي النتيجة التي ترغبين بها ويوجد العديد من الخلطات التي تساعد في تبيض البشرة بشكل طبيعي.

خلطة الحليب

يفيد الحليب البشرة بطرق كثيرة من أهمها تفتيح البشرة وتغذيتها وترطيبها لذا  فعليكى أن تشربي كوب من الحليب مع عسل نحل والمداومة عليه كل يوم يجعل بشرتك تشرق بالتدريج ويساعد أيضا في تقشير البشرة من الخلايا الميتة ويقوم بشد البشرة لهذا تقل تواجد التجاعيد في البشرة ويقوم بتفتيح الهالات السوداء التي تظهر على وجهك.

خلطات تبييض الوجه

طريقة الاستخدام

تقومي بتجهيز اناء ثم يخلط فيه ملعقة من حليب البودرة وعليه ملعقتان من الحليب السائل وكذلك ماء ورد نفس الكمية السابقة ويقلبوا مع بعضهم ثم نجهز قطنة ونضعها في الخليط ونمسح بها الوجه كله والرقبة جيدا ثم تتركيه على بشرتك عشرة دقائق ثم بعدها تقومي بشطف الوجه وتستخدمي هذه الخلطة يوميا صباحا ومساء حتى تحصلي على نتيجة جيدة وبعدها تقومي بتدليك وجهك بقطعة من الثلج حتى يساعد على تكسير مسام البشرة .

والجدير بالذكر أن خلطة الحليب من أهم الوصفات التي تفيد البشرة بطريقة رائعة ويساعد في تفتيحها ويجعلها مشرقة دوما حيث يكون حلم كل فتاة أن تكون وجهها جميل  ولكن تريد دائما أن تستخدم خلطة طبيعية على بشرتها والإبتعاد عن أي مواد كيميائية تلحق الضرر ببشرتك فالطرق الطبيعية تكون آمنة دائما.

خلطة الطماطم

تجهزي أمامك حبة طماطم واحدة والقليل من الزبادي العادي ثم ضعيهم في الخلاط واعصريهم وبعدها ضعي الخليط على وجهك واتركيه عشرين دقيقة أو عندما يجف تماما من على بشرتك ثم بعدها اغسلي وجهك ويمكنك تكرار الخلط مرتين في الأسبوع.

خلطة النشا وماء الورد

تجهيز القليل من النشا وتذوبيه في القليل من الماء البارد وتقومي بعدها وضعه على النار في اناء ثم ضيفي عليهم ماء الورد واجعلى النار هادئة وقلبي باستمرار حتى تجدي أمامك قوام متماسك بسيط ثم بعدها اغلقي النار وضعي الخليط في طبق واتركيه حتى يبرد ويوضع في الثلاجة وبعدها  يدهن وجهك به وتتركيه حتى يجف تماما من على بشرتك تماما حتى تجف ثم بعدها افركيه من على وجهك وبعدها اشطفيه.

خلطات تبييض الوجه

خلطة الكركم الأبيض

توضع ملعقة صغيرة في طبق وعليه القليل من عصير الليمون ويخلط مع بعضه ثم تدهني به الأماكن السمراء لديك واتركيه على بشرتك ربع ساعة وإذا كانت لديك بشرة حساسة استخدمي الكركم مع الماء فقط وتجنبي وضع الليمون وقتها والبعد أيضا عن اشاعة الشمس عن اضافة الليمون على بشرتك.

خلطة الزبادي

وتكون هذه الخلطة بسيطة جدا ولا تحتاج أي مجهود فقط احضري علبه زبادي عادية وقومي بدهن وجهك وبشرتك واتركيها ربع ساعة ثم اغسلي بشرتك بالماء العادي واستخدمي هذه الطريقة بشكل يومي لتجدي نتائج رائعة.

خلطات تبييض الوجه

خلطة الزبادي والبرتقال

احضري ملعقة من عصير البرتقال وعليه كوب واحد من الزبادي ثم تضعي عليه القليل من عصير الليمون ويخلط مع بعضه ويدهن به الوجه ويترك لمدة ربع وامسحيه بعدها بمنشفة تكون طرية وبعدها اشطفي وجهك ولا يستخدم للبشرة الحساسة أو البشرة التي يتواجد فيها حبوب.

عليك دائما أن تهتمي ببشرتك كل يوم لكي تظل نظيفة ولا يتكون أي بثور أو رواسب عليها وضعي عليها دائما مرطب للبشرة ويجب تقشير البشرة مرة أو مرتين في الاسبوع للتخلص من خلايا البشرة الميتة مما يجعل البشرة دائما مشرقة ويساعد في تبيضها، قبل أن تقرري الخروج يجب الاهتمام بالبشرة خاصة في الصباح والتعرض للشمس وقتها يجب استخدام واقي البشرة من أشعة الشمس .

ويجب الحرص على شرب ماء كافي والنوم باكرا والاهتمام دائما بتنظيف البشرة ولكن عليكي الحرص اذا كانت بشرتك دهنية تستخدمي منظف لبشرتك لا يتواجد في رغوة وعليكي استخدام الماء الدافئ لبشرتك حتى تتخلصي من الدهون التي تتكون علي البشرة واستخدام غسول يناسب البشرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *