التخطي إلى المحتوى

تردد قناة السعودية الرياضية 1 و 2 الجديد 2021 نوفره لهواة متابعة الفعاليات الكروية والبطولات الرياضية المحلية والعالمية وخاصة التي يشارك بها منتخبات وأندية المملكة التي تتخصص في عرضها الرياضية السعودية داخل مروحية واسعة تضم نخبة من أقوى الإستديوهات التحليلية والبرامج التي تتناول كل ما هو جديد بالشأن الرياضي السعودي والعربي والعالمي بالإضافة إلى التغطيات المتواصلة لأهم الأحداث الرياضية وآخر أخبار الساحرة المستديرة.

  • السعودية الرياضية نايل سات : 12149 (h) معدل ترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ : 3/4.
  • تردد السعودية سبورت hd نايل سات : 12284 (v) معدل ترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

تردد قناة السعودية الرياضية 1 و 2

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات sd

نايل سات hd

عرب سات sd

العربسات hd

عرب سات sd

بدر سات sd

بدر 6 sd

12149 (h)

12284 (v)

12015 (v)

12149 (h)

12523 (v)

10810 (v)

11976 (h)

27500

27500

27.500

27500

27.500

27500

27500

أفقي

عمودي

عمودي

أفقي

عمودي

عمودي

أفقي

3/4

5/6

5/6

3/4

5/6

3/4

3/4

تستقطب قنوات السعودية الرياضية وفي مقدمتها كلاً من قناة sport السعودية 1و2 قاعدة عريضة من مشجعي المنتخب الوطني ومحبي مشاهدة المباريات والدوريات السعودية والعربية والدولية يتصدرها دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين والسوبر السعودي وخلافه من البطولات العربية والإفريقية والأوروبية والألعاب الرياضية والأولمبياد التي أشتهرت بتغطيتها المميزة لها.

تردد قناة السعودية الرياضية الاولى والثانية

يتمحور الهدف الرئيسي من تأسيس قناة السعودية الرياضية 1 و2 في تنمية الوعي لدى الشباب السعودي بأهمية ممارسة الرياضة وتحفيزهم للمشاركة في الندوات والمسابقات الثقافية والعلمية والترفيهية لتعزيز انخراطهم في المجتمع وتوظيف شغفهم بكرة القدم التي أسرت قلوب المليارات حول العالم في مد جسور الحوار وتبادل الثقافات بين أبناء المملكة وباقي الشعوب وخصوصاً الجيران.

يتصدر البحث عن تردد السعودية الرياضية المفتوحة قوائم الترددات الرياضية الأكثر استحواذا على اهتمام الجمهور السعودي والعربي الذين يولون الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص عناية كبيرة وكذلك المهتمين بمواكبة كل ما يتعلق بالمنافسات والمحافل الكروية والألعاب والأنشطة الرياضية المختلفة التي تخصصت في نقلها ksa السعوديه الرياضيه منذ بداية انطلاقها في سبتمبر 2002 م والمعروف كونها المحطة الرئيسية والنواة الأولى لفروع ksa sports tv التي تتألف من 4 محطات هما :

قناة السعودية الرياضية 1

لعبت قناة السعودية الرياضية الاولى saudi sport 1 دور فعال في إثراء الإعلام الرياضي السعودي ونقل كافة الأحداث الرياضية وأهم المباريات والفعاليات الموسمية لكرة القدم على الصعيد العربي والإفريقي والدولي والذي ساعدها فيه امتلاكها حقوق بث جميع البطولات والدوريات المقامة داخل المملكة أو التي تنافس بها فرق ومنتخبات السعودية خارجها بالإضافة إلى طرحها مجموعة منتقاة من أفضل برامج التحليل والنقد الرياضي.

برامج السعودية الرياضية 1

تعرض ksa sports 1 باقة من البرامج الرياضية المتخصصة في مناقشة كل ما يدور في عالم الكرة والرياضة بمختلف أنواعها ومنها :

  • برنامج الديوانية.
  • برنامج دوري الاولى.
  • وبرنامج الملعب ستار.
  • برنامج حصاد الطائرة.
  • وبرنامج خارج الصندوق.
  • وبرنامج الابتعاث السعودي.

برامج قناة السعودية الرياضية 2

استكمالاً للنجاح الساحق الذي حالف قناة الرياضية 1 وحرصاً على تغطية كافة المشاركات والمنافسات الودية والرسمية للمنتخبات الوطنية وإعمالاً بتوجيهات المملكة ورؤيتها 2030 في تفعيل دور الرياضة والإعلام في تطوير فكر المواطنين وتعريفه بضرورة الحفاظ على حياة صحية قامت هيئة الإعلام السعودي بالتعاون مع وزارة الرياضة بإطلاق قناة السعودية saudi sport 2 والتي تتبنى إذاعة سلسلة من المباريات والدوريات الهامة إلى جانب إعادة عرض باقة من البرامج التي يتم بثها على  السعودية الرياضية الاولى منها :

  • برنامج الملعب زمان.
  • برنامج صباحك وطن.
  • وبرنامج استوديو آسيا.
  • وبرنامج حصاد الطائرة.
  • برنامج صباح الرياضية.
  • برنامج الحصاد الرياضي.

قناة السعودية الرياضية 3

تركز قناة السعودية الرياضية saudi sport 3 على إذاعة المباريات وفعاليات السباقات التي يصادف عرضها في نفس الوقت بالإضافة إلى تقديم إستديو تحليلي مفصل قبل وأثناء المباراة يتضمن إستعراض التشكيلات وتدريبات الفرق والمنتخبات وكل ما يحدث في المستطيل الأخضر من أخطاء فنية وتحكيمية إلى أخره من أخبار اللاعبين وتحركاتهم داخل الملعب والأسباب التي أدت للوصول للنتيجة النهائية سواء الفوز أو الخسارة.

قناة السعودية الرياضية 4

تسير قناة السعودية الرياضية saudi sport 4 على نهج ksa sport 3 في بث الماتشات والمواجهات الموسمية التي تكون في ذات الميعاد مع اهتمامها الخاص بعروض الفورميلا وسباقات الخيل وكل ما يهم الشباب السعودي والعربي من أنواع الرياضات وألعاب القوى وخلافه من التقارير والنشرات الرياضية.

قنوات السعوديه الرياضيه 1442

تحتل قنوات الرياضية السعودية مكانة مرموقة بين قنوات الرياضة الأكثر شعبية في المملكة ودول الخليج والعالم العربي بسبب ما تستحوذ عليه من مزايا عديدة منها :

  1. تخصص ksa sports في تقديم خدمة إعلامية هادفة تجمع بين التسلية الأمنة والفائدة وتتمتع بجماهيرية كبيرة.
  2. تميز القنوات الرياضية السعودية في نقل الدوري السعودي الممتاز ومباريات الفريق الأخضر في تصفيات كأس أسيا 2020 وغيرها من التحديات الموسمية الإقليمية والدولية.
  3. امتلاك الرياضية السعودية نخبة من ألمع المعلقين والمحللين الرياضيين في العالم العربي ضمن فريق عمل محترف يضم مجموعة من أكفاء الإداريين والمختصين في مجال الإعلام الرياضي.
  4. إلتزامها بطرح عروضها ومنظومتها البرامجية الفريدة بأحدث التقنيات وأفضل أنظمة العرض المنوعة ما بين أتش دي فائقة الجودة وأس دي قياسية حتى تتيح لجمهورها حرية الأختيار من بينها كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.

تردد قنوات السعودية ksa sport

تردد قنوات السعودية ksa sport

  • السعودية الرياضية نايل سات : 12149 (h) معدل ترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ : 3/4.
  • تردد KSA sport HD نايل سات : 12284 (v) معدل ترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
  • السعودية الرياضية تردد عربسات : 12015 (v) معدل ترميز : 27.500 معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
  • تردد ksa sport hd عربسات : 12149 (h) معدل ترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ : 3/4.
  • تردد القنوات الرياضية السعودية بدر سات : 10810 (v) معدل ترميز : 27.500 معامل تصحيح الخطأ : 3/4.
  • القنوات الرياضية السعودية بدر 6 : 11976 (h) معدل ترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

كثفت السعودية ksa sport جهودها لتعزيز قدراتها التنافسية وتوفير وجبتها الدسمة لأكبر مساحة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال وشرق أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق العديد من الأقمار الصناعية السابق ذكرها.

كما عملت قنوات السعودية الرياضية hd على تسخير التطور المشهود في عالم الصوتيات والمرئيات والأنترنت لخلق أجواء تفاعلية إيجابية مع متابعيها في شتى أرجاء العالم عبر تواجدها المميز على المنصات الإجتماعية وإنشائها موقع على اليوتيوب تستعرض من خلاله جميع فقراتها وبرامجها ويكون حلقة الوصل بينها وبين مشاهديها.

معلقين الرياضية السعودية

أشتهرت قنوات السعودية سبورت بكونها المدرسة التي تخرج منها أفضل المعلقين في الوطن العربي منهم العاملين بها أو في القنوات الرياضية الخليجية والعربية وعلى رأسهم :

  • فهد العتيبي السعودي الهوية ومازال يعلق في قنوات الرياضية السعودية.
  • فارس عوض الإماراتي الجنسية والذي يعمل حالياً في قنوات دبي الرياضية إلى جانب تعاونه المثمر مع قنوات الرياضية السعودية.
  • راشد الدوسري الملقب بوجه السعد من قبل الجمهور القطري بسبب تميزه في التعليق على مباراة نهائي آسيا 2011 م ويعمل في قناة الكأس والدوري.
  • وغيرهم العديد من المعلقين المشهورين بمختلف جنساتهم على غرار كلاً من علي سعيد الكعبي وعائد العصيمي وبلال علام وعلى الربيع ومحمد النعيمي ويوسف السلطان.

محللين قنوات السعودية الرياضية

كما تستقطب السعودية الرياضية أيضاً عدد كبير من المحللين والمدربين واللاعبين السابقين والمعروفين على مستوى السعودي والعربي منهم :

  • عيسى المحياني وهو لاعب سعودي ومدرب لكرة القدم.
  • يوسف خميس لاعب الوسط في نادي النصر المنتخب الوطني.
  • يوسف ناصر الثنيان لاعب كرة القدم السابق وصاحب الجنسية السعودية الذي أحترف دولياً وشارك في العديد من البطولات من بينها 3 مع المنتخب السعودي.
  • فؤاد أنور أمين اللاعب السعودي السابق الذي اختتم مسيرته الرياضية في نادي النصر السعودي بعد مشوار كروي عامر بالإنجازات مع الشباب السعودي.
  • بالإضافة إلى عدد من الصحفيين والكتاب السعوديين المختصين بالتحليل وتناول الوضع الرياضي في المملكة وخارجها في مقدمتهم صالح الحمادي.

وفي الختام يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص كيفية ضبط تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2021 على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *