صور اشهر مدن ملاهي والعاب في العالم 2024

أ / أمينة محمد ذكى

صور اشهر مدن ملاهي والعاب في العالم 2024 تعتبر مدن الملاهي من الأماكن التي يفضلها الأطفال والكبار أيضا حيث تعرض أنواعا شتى من المتعة والترفيه لذا نقدم لكم في المقال القادم عددا من اشهر مدن ملاهي في العالم والتي يزورها الملايين سنويا ، لا تنسى اصطحاب أطفالك .

اشهر مدن ملاهي والعاب في العالم

  • كندا وندرلاند
  • لوت وورلد
  • مدينة ملاهي بورت أفنتورا
  • مدينة ملاهي ابكوت
  • حديقة المحيط
  • ملاهي يوروبا
  • هابي فالي
  • مدينة ملاهي يونيفرسال

ديزني لاند

من المعروف أن ملاهي ديزني لاند هي أشهر مدينة ملاهي وألعاب في العالم حيث تم تأسيسها في عام 1955 في كاليفورنيا لتمتلك بعدها عددا من الفروع في مختلف دول العالم كما يوجد بها العديد من وسائل الترفيه والمرح والخيال أيضا .

ديزني لاند

حديقة المحيط

تجمع حديقة المحيط الواقعة في مدينة هونج كونج بالصين ما بين المغامرات القطبية والمغامرات البحرية وتسلق الجبال ومغامرات باطن الأرض أيضا ، تأسست الحديقة في عام 1977 وهى مقامة على مساحة أكثر من 226 فدان .

حديقة المحيط

مدينة ألتون تاورز

إذا كنت من محبى ألعاب الرعب عليك التوجه لتلك المدينة تحديدا حيث تضم عددا من الألعاب المرعبة مثل العربات المقلوبة وغيرها من الألعاب التي تثير الفزع لاسيما وقصة إنشاء المدينة مستوحاة من سيدة مسنة صبت لعنتها على المدينة ، تقع المدينة في شمال مدينة “برمنغهام”البريطانية.

مدينة ألتون تاورز

كندا وندرلاند

يصل عدد الألعاب الموجودة داخل المدينة إلى أكثر من 69 لعبة منها ألعاب المياه وغيرها من الألعاب المختلفة ، تأسست المدينة في عام 1981 على مساحة تتعدى 330 فدان وتقع في مدينة كندا.

كندا وندرلاند

ملاهي يوروبا

تعد ملاهي يوروبا الوجهة المثالية لمحبي الاقزام حيث يوجد داخل المدينة مدينة خاصة بتقديم عالم الأقزام كما يوجد في المدينة عشرة أسطوانات عملاقة فضلا عن استضافة مهرجان الرقص الأوروبي السنوي، افتتحت المدينة في عام 1975 وتقع في مدينة راست في ألمانيا .

ملاهي يوروبا

مدينة ملاهي جاردا لاند

تعود المدينة لعام 1975 وتعد ثالث أكبر مدينة ملاهي في القارة الأوروبية مما يجعلها قبلة لمحبي الترفيه حيث يزورها ما يتجاوز 2.75 مليون زائر سنويا كما تقع المدينة في موقع مميز حيث تقع على الساحل الشرقي لبحيرة غاردا في إيطاليا.

مدينة ملاهي جاردا لاند

لوت ورلد

تعد المدينة أكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم وفقا لموسوعة جينيس كما تضم عددا كبيرا من الألعاب التي تناسب مختلف الأعمار مثل المغامرات الفرعونية وقطارات الكهربائية وغيرها، تقع المدينة في سينسون دونغ في سول بكوريا الجنوبية كما تم افتتاحها في عام 1989.

لوت وورلد

مدينة ملاهي ليسبرغ

توفر المدينة رؤية شاملة و بانورامية لمدينة غوتنبرغ في السويد وتشتهر المدينة برج يصل ارتفاعه إلى 90 متر ويعلوه قمره تسقط بشكل مفاجئ ، تأسست المدينة في عام 1923.

مدينة ملاهي ليزيبرغ

مدينة ملاهي إبكت

تتميز تلك المدينة بكونها مصممة على شكل سفينة فضاء لكن على الأرض مما يجعلها قبلة لمحبي ألعاب الفضاء والترفيه كما تستقبل المدينة عددا من المهرجانات السنوية ،تقع المدينة في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

مدينة ملاهي إبكت

ملاهي ايفر لاند

‎ ‎‏تضم المدينة مضمار لسباق السيارات السريعة وحديقة خاصة بالألعاب المائية كما تنقسم المدينة إلى عدة أجزاء منها المغامرات الأمريكية والمنطقة الأوروبية ومنطقة الحيوانات فضلا عن المطاعم ، تقع المدينة في كوريا الجنوبية.

ملاهي ايفر لاند

هابي فالي

تم افتتاح الحديقة في عام 2006 وبها ما يزيد عن 40 لعبة ركوب منها الألعاب الخطيرة وألعاب المغامرات فضلا عن سبعة شاشات عرض كما يوجد أجنحة ذهبية خاصة داخل حقول مصنوعة من الثلج ، تقع المدينة في بكين.

هابي فالي

تعرف علي: صور وأسماء اجمل مدن الملاهي المائية في العالم

مدينة بيلوند

ترجع شهرة تلك المدينة لكونها مصنوعة من أكثر من 60 مليون قطعة من أحجار الليغو كما تقع المدينة بالقرب من مصنع ليغو أيضا ، تقع المدينة في الدانمارك وتشهد إقبالا سياحيا كبيرا .

مدينة بيلوند

جزيرة ياس في عالم فيراري

تحاكي تلك المدينة سباق الفورمولا روسو الشهير حيث توفر المدينة عددا من الألعاب المختلفة لاسيما وقد وصلت تكلفة المرحلة الأولى من الإنشاء أكثر من 40 مليار دولار أمريكي ، كما تبلغ مساحة المدينة 200 ألف متر مربع منها 86 متاحة للزوار على شكل ملعب كرة القدم ، توجد جزيرة ياس في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة .

جزيرة ياس فى عالم فيراري

مدينة ملاهي إفتلينج

يوجد في المدينة بجانب ألعابها المميزة المتنوعة القطار الأفعواني الذي تم تشييده في عام 1898 والذى أصبح من أهم أيقونات المدينة ويشهد إقبالا كبيرا من السياح من مختلف أنحاء العالم كما تعرض المدينة أفلاما ثلاثية الابعاد تضيف المتعة والبهجة في نفوس الزائرين ، تقع المدينة في هولندا .

مدينة ملاهي إفتلينغ

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *