كلمات أغنية ياللى لطيفة وأحمد شيبة

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية ياللى لطيفة وأحمد شيبة مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، أعلن الثنائى “أحمد شيبة ولطيفة”عن دويتو غنائى جديد بعنوان “ياللى”، ويعتبر هذا العمل هو أول عمل يربط بينهما، تم طرحها على تطبيق أنغامي، حصلوا من خلالها على نسبة نجاح عالية على مواقع التواصل الإجتماعى، تراوحت مدتها بين ثلاثة وأربعة دقائق، وصلت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب ما يقرب من مليون مشاهد.

كلمات أغنية ياللى كاملة

يا دنيا غامقة ومش فاتحة على طول ببانك مش فاتحة، ولو فضلتي تذليني عليا اقروا بقى الفاتحة

معرفش ايه اللي حصلي دموعي نازلة وانا بصلي أنا فى العذاب أول واحدة، ولا حد يقدر يوصلي

قطر الحياة عدى دهسني، والحزن ليه ف سجنه حبسني مش لاقية حد حنين ليه، ومفيش حبيب بيونسني

معرفش امتى هيجي عيدي الفرح غاب ومش بإيدى الدنيا ليه بتدي الظالم، والندل بتقوله يا سيدي

م القسوة عيني بتدمع، وطيبتي دايماً بتطمّع ليه بتفتروا وتكسروا نفسي، وتخلوا ليه جرحي مسمّع.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية شاغلني لطيفة

نشأة الفنانة لطيفة

لطيفة هي مغنية ومطربة تونسية معروفة، تعتبر من أقدم المطربين المتواجدين على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى، ولدت فى مدينة منوبة بتونس يوم 14من شهر فبراير عام 1961، اسمها كاملا “لطيفة بنت عليه العرفاوي”.

والدها كان يعمل فى الجيش التونسي ووالدتها هى سيدة أمية لا تجيد القراءة والكتابة، بعد أن حصلت على الشهادة الثانوية من مدرسة الأخوة سافرت إلى القاهرة والتحقت بمعهد الموسيقى العالي وتخرجت منه بدرجة إمتياز.

كلمات أغنية ياللى

أعمال لطيفة الفنية

بدأت مشوارها الفنى عام 1978 عندما قامت بالاشتراك فى برنامج “نادى المواهب” ، حصلت على تأييد ودعم كبير من قبل الموسيقار الكبير “محمد عبد الوهاب”.

تمكنت من إصدار ما يقرب من خمسة وعشرين ألبوم غنائى كامل طوال مشوارها الفنى حتى الآن، أطلقت أول ألبوم لها عام 1986 بعنوان “ما لقتش مثالك”وهو من إنتاج وتوزيع شركة “موريفون” .

تم اختيارها لقيادة بطولة الفيلم المصرى “سكوت حنصور”من إخراج “يوسف شاهين” ، أعلن عن آخر ألبوم لها عام 2013 بعنوان “أحلى حاجة فيا”.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية بالعربي لطيفة

مشوار أحمد شيبة الفنى

أحمد شيبة هو مطرب ومغنى شعبى مصرى معروف، يعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى فى مجال الغناء، حصل على شهرة عالية بعد إصداره لأغنية “آه لو لعبت يا زهر”.

كانت بداية مشواره الفنى عن طريق رفع بعض الفيديوهات المسجلة بصوته على حسابه الشخصى على اليوتيوب، من أشهر أغانيه على الإطلاق أغنية “6 وشوش والفقر والجدعنة وسنا السكينة وخلى عينك وسط رأسك”.

غنى أغانى بعض الأفلام مثل فيلم “المواطن برص والبرنسيسة” ، شارك فى دويتو غنائى وحيد مع الفنانة الكبيرة “لطيفة”بعنوان “ياللى”

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *