التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية قلها بحبك هيفاء وهبى 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، أعلنت النحمة الكبيرة “هيفاء وهبى” عن أغنية جديدة لجمهورها بمناسبة عيد الحب بعنوان “قلها بحبك”، قامت بإصدارها على حسابها الشخصى على الإنستجرام، وعلقت عليها وقالت “أحياناً يكون الحب حقيقياً وأوقات مش حقيقي، ما رأيكم؟ هل يوجد حب”، وهى من كلمات الشاعر المصرى “عمرو مصطفى” وألحان “سامر أبو طالب” وتوزيع “شريف مكاوى”.

نشأة هيفاء وهبى

هيفاء وهبى هى مغنية ومطربة وممثلة وفنانة إستعراضية معروفة، تحمل الجنسية اللبنانية، ولدت فى بيروت يوم 10 من شهر مارس عام 1972، اسمها كاملا “هيفاء محمد وهبي”، نشأت فى وسط عائلة تعتنق الديانة الإسلامية، توفى أخوها عام 1997 أثناء مشاركته فى حرب وادى حجير ضد دولة إسرائيل، إنتقلت مع والدتها إلى مصر وإستقرت بها.

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى وإبنتها

أعلنت عن زواجها للمرة الأولى من إبن عمها “نصر فياض” وإضطرت إلى السفر معه إلى إفريقيا لإرتباطه بالعمل هناك ولكنها أثناء فترة الحمل عادت مرة آخرى إلى بيروت، رزقت بإبنتها الوحيدة زينب التى لم تعيش بجوار أمها وأدعى والدها أنها توفيت فى سنواتها الأولى، ولكنها إكتشفت بعد ذلك عن وجودها وقامت بتقديمها لجمهورها فى صورة تجمع بين الثنائى، طلقت منه بعد أن أستمرت الخلافات لفترة طويلة، تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال المصرى “أحمد أبو هشيمة” عام 2009 وإنفصلت عنه عام 2012.

 

أعمال هيفاء وهبى الفنية

بدأت مشوارها الفنى عن طريق الإشتراك فى إحدى البرامج الجمالية فى لبنان، ولكنها لم تتمكن من الحصول على اللقب بسبب إكتشاف وجود لها إبنة، إتجهت بعد ذلك إلى العمل كعارضة للأزياء فى وكالة “نضال البشراوى”، إنفردت بالغناء وبدأت بتسجيل ألبومها الأول عام 2001، وأصدرته عام 2002 بعنوان “هو الزمان” وهو من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا”، وظهرت من خلاله بأول فيديو كليب بعنوان “أقول أهواك” من أخراج “سليم الترك”.

هيفاء وهبى

قدمت بعض الأدوار السينمائية مثل فيلم “دكان شحاته” بالتعاون مع “عمرو سعد وغادة عبد الرازق” ومسلسل “الحرباية” الذى تم عرضه فى شهر رمضان عام 2017، قدمت ألبوم عام 2012 بعنوان “ملكة جمال الكون”، أطلقت آخر أغنية لها بعنوان “قولها بحبك”.

هيفاء وهبى

كلمات أغنية قلها بحبك كاملة

  • كلمات الأغنية: عمرو مصطفى.
  • ألحان الأغنية: سامر أبو طالب.
  • توزيع الموسيقى: شريف مكاوى.

هو قلها بحبك، وهيا قالتله بتموت فيه هو مشاعره كدابة، وهيا كانت بتلعب بيه

اللي مابينهم قصة تحير أي دماغ في الآخر يطلع كل الحب ده وقت فراغ، وملخص كل الوقت ده يطلع على مفيش

واتاري مشاعرهم ملت م التعامل ببرود احساسهم كله مزيف أصلاً مش موجود، وازاي في وسط كل ده في احساس يعيش

هيا بتقول أجمل هدية، وهو يقول كتاب مفتوح لكن لما نقرب شوية، بيظهر كل شئ بوضوح

اللي مابينهم قصة تحير أي دماغ في الآخر يطلع كل الحب ده وقت فراغ، وملخص كل الوقت ده يطلع على مفيش

واتاري مشاعرهم ملت م التعامل ببرود احساسهم كله مزيف أصلاً مش موجود، وازاي في وسط كل ده في احساس يعيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *