كلمات أغنية قلها بحبك هيفاء وهبى

أ / اسراء السيد جبر

أعلنت النحمة الكبيرة “هيفاء وهبى”عن أغنية جديدة لجمهورها بمناسبة عيد الحب بعنوان “قلها بحبك”، قامت بإصدارها على حسابها الشخصى على الإنستجرام، وعلقت عليها وقالت “أحياناً يكون الحب حقيقياً وأوقات مش حقيقي، ما رأيكم؟ هل يوجد حب”، وهى من كلمات الشاعر المصري “عمرو مصطفى” وألحان “سامر أبو طالب”وتوزيع “شريف مكاوى”.

كلمات أغنية قلها بحبك كاملة

  • كلمات الأغنية: عمرو مصطفى.
  • ألحان الأغنية: سامر أبو طالب.
  • توزيع الموسيقى: شريف مكاوى.

هو قلها بحبك، وهيا قالتله بتموت فيه هو مشاعره كدابة، وهيا كانت بتلعب بيه

اللي مابينهم قصة تحير أي دماغ في الآخر يطلع كل الحب ده وقت فراغ، وملخص كل الوقت ده يطلع على مفيش

واتاري مشاعرهم ملت م التعامل ببرود احساسهم كله مزيف أصلاً مش موجود، وازاي في وسط كل ده في احساس يعيش

هيا بتقول أجمل هدية، وهو يقول كتاب مفتوح لكن لما نقرب شوية، بيظهر كل شئ بوضوح

اللي مابينهم قصة تحير أي دماغ في الآخر يطلع كل الحب ده وقت فراغ، وملخص كل الوقت ده يطلع على مفيش

واتاري مشاعرهم ملت م التعامل ببرود احساسهم كله مزيف أصلاً مش موجود، وازاي في وسط كل ده في احساس يعيش.

شاهد المزيد من أغاني هيفاء:  كلمات اغنية توته هيفاء وهبي

نشأة هيفاء وهبى

وبعد التعرف على كلمات أغنية قلها بحبك تعد هيفاء وهبى هى مغنية ومطربة وممثلة وفنانة استعراضية معروفة، تحمل الجنسية اللبنانية، ولدت فى بيروت يوم 10 من شهر مارس عام 1972، اسمها كاملا “هيفاء محمد وهبي”، نشأت فى وسط عائلة تعتنق الديانة الإسلامية، توفى أخوها عام 1997 أثناء مشاركته فى حرب وادى حجير ضد دولة إسرائيل، انتقلت مع والدتها إلى مصر واستقرت بها.

كلمات أغنية قلها بحبك

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية هفضل هيفاء وهبي

هيفاء وهبى وإبنتها

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية قلها بحبك أعلنت عن زواجها للمرة الأولى من إبن عمها “نصر فياض”واضطرت إلى السفر معه إلى إفريقيا لارتباطه بالعمل هناك ولكنها أثناء فترة الحمل عادت مرة آخري إلى بيروت.

رزقت بابنتها الوحيدة زينب التى لم تعيش بجوار أمها وأدعى والدها أنها توفيت فى سنواتها الأولى، ولكنها اكتشفت بعد ذلك عن وجودها وقامت بتقديمها لجمهورها فى صورة تجمع بين الثنائي، طلقت منه بعد أن أستمرت الخلافات لفترة طويلة، تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة” عام 2009 وانفصلت عنه عام 2012.

أعمال هيفاء وهبى الفنية

استكمالاً للحديث حول كلمات أغنية قلها بحبك لقد بدأت مشوارها الفنى عن طريق الإشتراك فى إحدى البرامج الجمالية فى لبنان، ولكنها لم تتمكن من الحصول على اللقب بسبب اكتشاف وجود لها إبنة، اتجهت بعد ذلك إلى العمل كعارضة للأزياء فى وكالة “نضال البشراوى”.

انفردت بالغناء وبدأت بتسجيل ألبومها الأول عام 2001، وأصدرته عام 2002 بعنوان “هو الزمان”وهو من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا”، وظهرت من خلاله بأول فيديو كليب بعنوان “أقول أهواك”من إخراج “سليم الترك”.

قدمت بعض الأدوار السينمائية مثل فيلم “دكان شحاته” بالتعاون مع “عمرو سعد وغادة عبد الرازق”ومسلسل “الحرباية”الذى تم عرضه فى شهر رمضان عام 2017، قدمت ألبوم عام 2012 بعنوان “ملكة جمال الكون”، أطلقت آخر أغنية لها بعنوان “قولها بحبك”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *