التخطي إلى المحتوى
صور الفنانة ديمة بشار 2019
صور ديمة بشار

صور الفنانة ديمة بشار 2019 الفنانة والمغنية الجميلة ديمة بشار تعتبر من أشهر نجوم قناة طيور الجنة وأصغر المغنيين الذين يحصلون على شعبية كبيرة وجماهير كثيرة فى الوطن العربى فهى تعتبر حلم كل فتاة صغيرة، ولدت ديما بشار فى عام 2000 وبالتحديد فى يوم 10 أكتوبر فى مدينة نابلس بفلسطين ولكنها منشدة أغانى أردنية .

بداية ديمة بشار

بدأت ديمة الدخول إلى عالم الفن فى عام 2008 حيث إنضمت إلى قناة طيور الجنة وهناك قامت بغناء الكثير من الأغانى والأناشيد الرائعة التى جمعت لها جمهورا واسعا وشهرة كبيرة.

كما قامت بتقديم برامج متعددة على نفس القناة منها برنامج أشكال وألوان وبرنامج كنز وأيضا برنامج كمبينج وبرنامج على الهوا سوا.

وفى عام 2013 خرجت ديمة من قناة طيور الجنة هى وأخوها محمد بشار وأنضمت إلى قناة نون الفضائية حيث شاركت فى تقديم برنامج بعنوان هوا نون.

أناشيد ديمة بشار

تعتبر ديمة من أكثر المطربات جمالا وأصغر سنا وتتمتع بصوت جميل ورقيق حيث قامت بعمل عدة أناشيد على قناة طيور الجنة منها أغنية “كنت قاعدة “و”تعى نحسب” و”ديمة الأولى” وأغنية سنة ورا سنة ورمضانى غير وأيضا أغنية فتحى يا وردة وحلوة البسمة وأغنية بين المزح وبين الجد وسعودية حيها ومين أدك ومبروك وأغنية كيف الحال وأحلى سهرة وأغنية البنت وامها والصدقة وتسحرنى.

وقامت بعمل أغنية مع أخيها محمد بشار بعنوان لبيك رسول الله وأغنية على عينى مع المغنى المعتصم بالله مقدار وأخيه الوليد مقدار وعملت أيضا عدة أناشيد مع نجوم طيور الجنة منها أغنية طيور الجنة يا عالمنا وأغنية كويت الكل وأغنية وانتصرت غزة وأيضا كويتنا الحلوة.

حديثا منذ إنتقالها على قناة نون الفضائية قامت بعمل عدة أغانى متنوعة منها أغنية حلوين ومكارم الأخلاق وأغنية فى ليلة الإسراء وطاقة حياتى وأغنية الله على الصحبة وأخر ما قدمته أغنية العيد وأغنية السعودية مع نجوم قناة نون الفضائية.

صور ديما بشار

نقدم لكم من خلال موقع محتوى صور المغنية ديمة بشار 2019 التى تمتاز بصوتها الجميل العذب الذى يخطف قلب كل من استمع إليه والتى حصلت على شهرة كبيرة فى عالم الفن وعلى مواقع التواصل الإجتماعى.

5
اترك تعليق

4 Comment threads
1 Thread replies
2 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
5 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
زوزو

كيوت ماشاء الله

مريم محمد

جميله أنتي ياديمه

نور

نعم انت جميلة

عايشه

حبيبتي ديمه الله يحميكي يا عسل

سمية

رووووعه
ديومه محبوبة الملايين