التخطي إلى المحتوى

تسريحات شعر بسيطة وانيقة 2020 البساطة هى سر الأناقة والرقة ولذلك تحب فئة كبيرة من البنات تسريحات الشعر البسيطة حيث تبحث دائما عن كل ما هو جديد فى عالم الموضة لتزداد اناقة سواء من ناحية الملابس والميك اب والاكسسوارات إطلالات بسيطة بالإضافة إلى تسريحات الشعر التى تناسبها ،ويقدم لك موقع محتوى مجموعة من تسريحات الشعر البسيطة والأنيقة السهل تطبيقها والمناسبة الإطلالات الصباحية والمسائية .

تسريحات شعر جديدة 2020

ننصح البنات باعتماد تسريحات شعر الكعكة او ذيل الحصان والضفيرة التى تزيدها أناقة ولكن نضيف عليها خطوات بسيطة لتحصلى على تسريحات شعر جديدة وليست تقليدية .

بخطوات بسيطة لتسريحة الكعكة على شكل بف ولف باقى الشعر حوله لتحصلي على تسريحة جديدة فى اقل وقت .

تسريحات شعر بسيطة

لإطلالة صباحية أنيقة ننصحك باعتماد تسريحة الذيل حصان الجديدة المصففة بطريقة البف وأخذ جانب الشعر الأمامى ولفة حول الذيل حصان بشكل متعاكس ببساطة.

تسريحات بسيطة

ولأصحاب الشعر القصير ننصحك بعمل استشوار للشعر ورفع الشعر على شكل بف فرنسى كلاسيكى وجمع أطراف الشعر بطريقة عشوائية بمطاط على جانب واحد لتحصلى على إطلالة أنيقة.

تسريحات انيقة

تسريحات شعر بسيطة

والشعر الطويل يمكن تنفيذ العديد من الأفكار البسيطة التى تزيد تسريحة الشعر أناقة من خلال مثلا تصفيف جانب واحد من مقدمة الشعر على شكل ضفيرة كلاسيكية مع تركها منسدلة بنعومة مع الشعر الأملس لإطلالة بسيطة فى أقل وقت .

تسريحات شعر انيقة وبسيطة

ومن خلال تصفيف الشعر على شكل ويفي بسيط يمكنك الحصول على تسريحة ذيل حصان مرتفع من أعلى الشعر مع تزيينة بشريط ستان لإطلالة صباحية أنيقة .

تسريحات شعر انيقة وبسيطة

تسريحات للشعر القصير 2020

وعلى الرغم من أن الشعر الطويل هو أجمل في تطبيق تسريحات شعر أنيقة إلا أن للشعر القصير جماله الخاص حيث أنة من خلال اتباع خطوات بسيطة يمكن للبنات الحصول على تسريحة شعر أنيقة وبسيطة .

يمكن للبنات أخذ جانب الشعر وتقسيمة إلى خصلات صغيرة ووصلها بشكل متعاكس معا بعد عمل بف بسيط مع ترك باقى الشعر الأملس لتحصلي على أجمل تسريحة .

تسريحة شعر انيقة وبسيطة 2020

وننصح البنات أصحاب الشعر القصير باتباع موضة الشعر الويفى المموج كله حيث ان تطبيق هذة الطريقة تظهر جمال شعرك القصير بشكل أنيق مع تزيينة بإكسسوار شعر جديد .

تسريحة شعر انيقة وبسيطة

كما يمكنك تصفيف أطراف الشعر فقط على شكل ويفي بسيط و تصفيف خصلات شعر قصيرة مع بعضها البعض على شكل كعكة صغيرة مع ترك باقي الشعر أملس لتحصلى على أبسط تسريحة للمناسبات المسائية فى أقل وقت .

تسريحات شعر بسيطة وانيقة

تسريحات انيقة للمناسبات

ومع زيادة المناسبات والحفلات المسائية فى فصل الصيف يمكنك تطبيق تسريحات أنيقة بنفسك فى منزلك مثلا من خلال تصفيف الشعر على شكل عقدة ولف الشعر حولها لتحصلي على تسريحة بف مع كعكة أنيقة .

تسريحات شعر انيقة وبسيطة

ويمكنك تطبيق تسريحة الضفيرة من مقدمة الشعر التى تنتهى بكعكة فى جانب الشعر لتحصلي على تسريحة أنيقة .

تسريحات شعر انيقة وبسيطة

وللشعر الأملس الطويل جمالة فى المناسبات بتصفيفة بشكل بسيط مع غرة أمامية لتحصلى على إطلالة أنيقة للمناسبات.

تسريحات شعر بسيطة وانيقة 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *