التوافق بين الابراج في الصداقة

أ / جرمين خيرت فهيم

التوافق بين الابراج في الصداقة تختلف علاقة الصداقة عن كافة العلاقات الأخرى فهي علاقة سامية تخلو من المصالح والأطماع والأهداف الشخصية كما تقوم على المودة والحب والاحترام والمساعدة حيث يتشارك الأصدقاء الكثير من الأسرار والمشاكل كما يدعمون بعضهم البعض في كافة اللحظات وتربطهم الكثير من الصلات والأواصر القوية وتجمعهم العديد من اللحظات الممتعة والحزينة لذلك تتسم علاقة الصداقة بالأبدية فهي تبقي وتستمر بدون شروط وبدون قيود.

وتقوم علاقة الصداقة بين الأبراج على مدى الانسجام والتوازن بين مواليد الأبراج في التفكير خاصة فيما يتعلق بالحياة الإنسانية والاجتماعية، ونستعرض من خلال السطور التالية التوافق بين الأبراج في علاقة الصداقة بالتفصيل.

توافق برج الحمل في الصداقة

يتسم مواليد برج الحمل بالوضوح والصراحة والطيبة كما يمتلكون شخصية مخلصة وودودة ويعتبرون من أفضل الأصدقاء ويشكلون مصدر دعم لأصدقائهم فهم لا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة لأصدقائهم وقد يعرضون أنفسهم أحياناً إلى الخطر من أجل إسعاد ومساندة من يحبون ويمتلك مواليد برج الحمل أيضاً شخصية شجاعة وقيادية لذلك فهم غالباً ما يعملون على حل مشاكل أصدقائهم حيث يتمتعون برؤية حكيمة وعقلانية ويجيدون إدارة الكثير من الأمور.

ويرتبط مواليد برج الحمل مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة قوية قائمة على المساندة والتعاون والحب والاحترام كما يجتمعون مع مواليد برج الدلو في علاقة صداقة رائعة يتخللها قدر كبير من الإنسانية ويشكل الطرفان معاً مصدر سعادة وبهجة للكثير من الأشخاص.

توافق برج الحمل في الصداقة

توافق برج الثور في الصداقة

يتميز مواليد برج الثور بالإخلاص والصدق والوضوح لذلك فهم دائماً ما يبحثون عن علاقات الصداقة القوية التي تستمر طويلاً كما يتسمون بالحرص والحذر فهم لا يعتادون على الأخرين بسهولة ويحتاجون إلى بعض الوقت من أجل الوثوق والإفصاح عن ما بداخلهم من مشاكل وأسرار ويتصف مواليد برج الثور بالوفاء لأصدقاهم كما يبذلون دائماً قدر استطاعتهم من أجل مساندة الأشخاص المقربين منهم.

ويجتمع مواليد برج الثور في علاقة صداقة متماسكة ومتوازنة مع مواليد برج العذراء حيث يستطيع الطرفان فهم بعضهم البعض بشكل كبير كما يرتبطون مع مواليد برجي السرطان والحوت في علاقة صداقة ناجحة ومتوازنة قائمة على البذل والعطاء.

توافق برج الثور في الصداقة

تعرف علي: توافق الأبراج الهوائية في الحب

توافق برج الجوزاء في الصداقة

تمثل علاقات الصداقة شيء هام وأساسي في حياة مواليد برج الجوزاء فهي تأتي في مقدمة أولوياتهم واهتماماتهم وتأتي قبل علاقات الحب لذلك فهم يمتلكون شبكة كبيرة من المعارف والأصدقاء حيث يعتبر مولود الجوزاء صديقة المقرب بمثابة شريكه في كل شيء وغالباً ما تبدأ علاقات الحب في حياة أصحاب برج الجوزاء بالصداقة وتتسم علاقات الصداقة لديهم بالتفاهم والانسجام ويتخللها الشراكة والتعاون والإخاء والمحبة.

ويتوافق مواليد برج الجوزاء بشكل كبير مع مواليد برج الأسد في الصداقة حيث تتسم علاقة الصداقة بينهم بالمتعة ويتخللها قدر كبير من التسلية ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات المثيرة كما يجتمع مواليد برج الجوزاء مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة قوية يسودها الإنسانية والمشاركة الاجتماعية.

توافق برج الجوزاء في الصداقة

توافق برج السرطان في الصداقة

يمتلك مواليد برج السرطان طبيعة مختلفة ومميزة عن الأخرين فهم يميلون إلى الانعزال والانطواء في كثير من الأوقات كما يفضلون حياة العائلة والبيت لذلك فهم لا يمتلكون الكثير من الأصدقاء ولكن يتسمون بالإخلاص والوفاء الشديد لأصدقائهم ولا يترددون في الوقوف بجانبهم في وقت الضيق ويشكلون خير عون لهم ويقدمون لهم الحلول للكثير من المشاكل التي تواجههم.

ويشترك مواليد برج السرطان مع مواليد برج الثور في علاقة صداقة قوية قائمة على المحبة والمساعدة كما يرتبطون مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة متوازنة يسودها التفاهم والإخلاص والوضوح والثقة.

توافق برج السرطان في الصداقة

توافق برج الأسد في الصداقة

يمتلك مواليد برج الأسد شخصية اجتماعية وجذابة كما يستطيعون لفت انتباه الكثير إليهم لذلك فهم يتمتعون بشبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء ويتسمون بالود والمحبة ويميلون إلى مشاركة أصدقائهم الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة ويتصفون بالجرأة والشجاعة ويسعون خلف مساعدة اصدقائهم بكافة الطرق والوسائل.

ويتوافق مواليد برج الأسد بشكل كبير مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية قائمة على الوفاق والإنسانية والوضوح والصراحة كما يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة منسجمة ومتوازنة يسودها قدر كبير من الانفتاح والاستقلالية.

توافق برج الأسد في الصداقة

توافق برج العذراء في الصداقة

يميل مواليد برج العذراء إلى الحرص والحذر في علاقات الصداقة فهم لا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة ويتخذون قدراً كافي من الوقت للتأكد من مدى إمكانية توافق الشخص الأخر معهم ويتسم مواليد برج العذراء بالإخلاص والوفاء في علاقات الصداقة كما يتصفون بالشهامة ولا يترددون في مساعدة من يحتاج إليهم فهم يمتلكون رؤية حكيمة وعقلانية تؤهلهم للتصرف في كافة الأمور والمشاكل.

ويرتبط مواليد برج العذراء مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة متينة قائمة على الإخلاص والمودة والاحترام كما يشتركون مع مواليد برج العقرب في علاقة صداقة قوية وناجحة يسودها التفاهم والالتقاء الذهني والوجداني.

توافق برج العذراء في الصداقة

توافق برج الميزان في الصداقة

يمتلك مواليد برج الميزان شخصية اجتماعية وودودة ودائماً ما تتسع دائرة أصدقاهم ومعارفهم فهم على قدر كبير من الجاذبية والانفتاح ويحظون بحب واحترام المقربين منهم ويتسم أصحاب برج الميزان بالتوازن ويسعون خلف تحقيق العدل لذلك فهم يشكلون مصدر دعم ومساندة لأصدقائهم.

ويتمتع مواليد برج الميزان بعلاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الأسد ويشكل الطرفان معاً ثنائي متفاهم وعلى درجة كبيرة من الوفاق كما يجتمعون مع مواليد برج القوس في علاقة صداقة ناجحة ومنسجمة يسودها قدر كبير من المتعة والإثارة.

توافق برج الميزان في الصداقة

شاهد أيضا: توافق الأبراج النارية في الحب

توافق برج العقرب في الصداقة

تميل شخصية مواليد برج العقرب إلى الغموض والتعقيد فهم يتخذون الكثير من أساليب الحذر والحيطة في تعاملهم مع الأخرين كما يفضلون الكتمان ولا يفصحون عما بداخلهم من أسرار إلى أي شخص باستثناء الأشخاص الذي يجتمعون معهم بروابط وصلات قوية ويتسم مواليد برج العقرب بالإخلاص والوفاء في الصداقة ويسعون خلف مساعدة أصدقائهم بكافة الطرق والوسائل.

ويرتبط مواليد برج العقرب في علاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الجدي حيث يجمعهم التفاهم والانسجام والصدق كما يجتمعون مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة ناجحة يسودها المحبة والإخلاص والتضحية .

توافق برج العقرب في الصداقة

توافق برج القوس في الصداقة

يتصف مواليد برج القوس بالمرح والبساطة فهم يمتلكون قدر كبير من الإيجابية والتفاؤل ويبعثون الشعور بالراحة والطمأنينة في حياة أصدقائهم والمقربين منهم كما يميلون إلى مساعدة الأخرين ولا يترددون في فعل أي شيء من أجل أصدقائهم .

ويشترك مواليد برج القوس في علاقة صداقة متوازنة مع مواليد برج الدلو حيث يسعي الطرفان إلى الوقوف بجانب بعضهم في كافة المواقف كما يرتبطون مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية يسودها قدر كبير من المتعة والمغامرة.

توافق برج القوس في الصداقة

توافق برج الجدي في الصداقة

يقدر مواليد برج الجدي علاقات الصداقة وتمثل شيئاً هاماً في حياتهم فهم لا يترددون في الوقوف بجانب أصدقائهم في أوقات الضيق كما يستطيعون إيجاد حلول للمشاكل المختلفة لما لهم من رؤية حكيمة وعقلانية وغالباً ما تتسع دائرة أصدقاء ومعارف أصحاب برج الجدي.

ويتوافق مواليد برج الجدي مع مواليد برج العقرب في علاقة صداقة جيدة يسودها الإخلاص والتعاون والمشاركة كما يجتمعون مع مواليد برج الحوت في علاقة صداقة ناجحة قائمة على التضحية والمحبة.

توافق برج الجدي في الصداقة

توافق برج الدلو في الصداقة

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهم يمتلكون شبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء ويلعبون دوراً هاماً في حياة أصدقاهم والمقربين منهم ولا يتأخرون في تلبية احتياجات ورغبات من يحبون فهم يتصفون بالطيبة والعطف والكرم.

ويرتبط مواليد برج الدلو في علاقة صداقة وطيدة ومتماسكة مع مواليد برج القوس حيث يميل الطرفين إلى مساعدة الأخرين كما يشتركون مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة ناجحة قائمة على الإخاء والتعاون وحب الخير.

توافق برج الدلو في الصداقة

توافق برج الحوت في الصداقة

يمتلك مواليد برج الحوت شخصية رومانسية وخيالية ويميلون إلى الإخلاص والوضوح في علاقات الصداقة كما يتسمون بالوفاء وحب المساعدة ويقفون بجانب أصدقائهم في كافة الأوقات ولا يترددون في بذل التنازلات والتضحيات من أجل أصدقائهم.

ويشترك مواليد برج الحوت مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة قوية قائمة على التضحية والحب والاحترام المتبادل كما يرتبطون مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة متوازنة يسودها التعاون والمشاركة.

توافق برج الحوت في الصداقة