صور مفارش سرير 2024 راقية وفخمة بجميع الألوان

أ / مروة سامي الجندي

ازداد الإقبال بصورة كبيرة على المنتجات التركية بوجه عام، وبصفة خاصة على المفروشات، مما جعل الكثير من النساء يبحثن عن صور مفارش سرير 2024 ، وذلك لكونها تتسم برقيها وجمال أشكالها وتصاميمها المبتكرة ، فضلًا عن جودة خامتها التي لا يمكن أن نغفل عنها أبدًا، ومن ثم باتت مطلبًا شعبيًا لكل من يبحث عن الأناقة.

مفارش سرير عرايس تركية

مفارش سرير

مفرش سرير تركى رائع يناسب غرف النوم العصرية وهو مصنوع من القماش الستان الناعم وهو باللون الرمادى الفشل فى الأبيض مكون من خمسة قطع.

مفارش سرير

مفرش غاية فى الجمال يناسب غرف النوم ذات ألوان فاتحة وهو مفرش مصنوع من القطيفة وملون باللون الكحلي الداكن ومزخرف باللون الأبيض.

مفارش سرير

مفرش رائع من الستان الناعم وهو مكون من ستة قطع وهو باللون الروز الفاتح يناسب ديكور غرف النوم الحديثة.

مفارش سرير

مفرش تركى مصنوع من الستان الفاخر باللون الأحمر الداكن وهو مكون من ستة قطع.

مفارش سرير

مفارش سرير ستان

مفرش سرير تركى مصنوع من الستان الناعم وهو يناسب غرف النوم الكلاسيك حيث أنه باللون الاوف وايت الجذاب ومزين بكرانيش من الشيفون.

مفارش سرير

مفرش مميز من الستان الفاخر وهو مفرش مشجر باللون السيمون وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر فى أخضر.

مفارش سرير

مفرش لغرف النوم الحديثة وهو مفرش مميز مصنوع من القطيفة الناعم وهو باللون البنى مبطن من الداخل باللون الكافيه.

مفارش سرير

مفرش سرير فخم جدا يناسب غرف النوم الزاهية الحديثة وهو ستة قطع باللون البنفسجى الداكن مصنوع من القماش القطيفة الرائعة.

مفارش سرير

مفرش سرير رائع ناعم جدا مصنوع من القطيفة وهو باللون العنابي فى الفوشيا والأبيض.

مفارش سرير

مفرش سرير فخم باللون الرمادى الفاتح وتتوسطة وردة بارزة باللون الرمادى الداكن في ابيض.

مفارش سرير

مفرش سرير مصنوع من القطن مبطن بالفيبر باللون التركواز الرائع وعليه نقشات من الورود.

مفارش سرير

مفرش سرير من القطن الفاخر باللون الروز مبطن من الداخل باللون الابيض فى بنى فى تركواز.

مفارش سرير

مفارش سرير ستان 2023

مفرش سرير باللون النبيتي مع تطريزات باللون الأبيض من الستان المُطعم والاورجانزا في الكرانيش الموجودة في حرف المفرش والذيل، المفرش مكون من أربعة خداديات اثنين منها سادة واثنين بكرانيش، مع خدادية دائرية و بونبوناية بنقوشات بيضاء.

مفارش سرير ستان

تصميم اخر باللون البنفسجي مفارش ستان بكرانيش على الأطراف والجوانب وأيضا بمنتصف الخداديات، ويعتبر هذا الموديل أكثر عملية من حيث كون منتصف المفرش من الستان المشغول بورود بيضاء دون وجود للكرانيش او الفصوص التي تجعل الجلوس عليها غير مريح.

مفارش سرير ستان

مفرش سرير هندي باللونين النبيتي والذهبي يمنح الغرفة لمسة هندية رائعة خاصة وانه يتماشى مع ديكور الغرفة البسيط، المفرش مزود بستارة الشباك او البلكونة وستارة لتاج السرير كلاهما من نفس خامة كفر المفرش الخارجي، أما عن المفرش ذاته مصمم من المنتصف بمنقوشات رائعة مع إطار مموج ومنسدل على جوانب السرير أعلى طبقة الستان الذهبية.

تميز هذا المفرش أيضاً بالتصميمات والأشكال المتنوعة للخداديات سواء في أحجامها أو في ديكورها.

مفارش سرير ستان

مفارش سرير ستان تركي

تتميز المفارش التركي برقة ونعومة تصميماتها وألوانها الرقيقة التي تتناسب بشكل كبير مع الديكورات المودرن.

ولأن الغالبية من الفتيات يربطن بين مفرش السرير الابيض وبين فرحة العروس، اختارنا لكي تصميم أنيق وناعم لمفرش سرير تركي ابيض منقوش في الأطراف بالأسود، مع تصميم رائع لذيل ملاية المفرش المموجة والمُطرزة بشكل أنيق.

مفارش سرير ستان تركي

تصميم آخر مفارش تركى ستان باللون الروز، مزود بطبقة خارجية من الدانتيل الرائع ويتوسطه بوكية ورد بارز يزين المفارش والخداديات.

مفارش سرير ستان تركي

مفرش تركي باللون الكحلي المنقوش برسومات بلمسة راقية من اللون الأوف وايت ، وقد تنوعت الخداديات ما بين اللون الكحلي المنقوش وما بين اللون الأوف وايت اللامع

مفارش سرير ستان تركي

مفارش سرير للعروسة 2023

باللونين الأوف وايت والبدى روز نقدم لكم مفرش سرير شتوي للعروسة، مصمم من الستان مع إطارات وتطريزات باللون الروز الناعم، المفرش بموديل مفتوح من الجوانب ليغطي السرير بالشكل المثالي، مع أشكال متنوعة للخداديات.

مفارش سرير للعروسة

تداخل الستان مع الأورجانزا في مفرش سرير للعروسة باللون الأصفر الساخن، المفرش بسيط في منقوشاته وتفاصيله مما يجعله أكثر عملية من غيره، ومزود أيضاً بستارة عريضة بنفس لون المفرش وخامته.

مفارش سرير للعروسة

باللونين الكافية والأوف وايت نقدم لك اجمل مفارش سرير شتوي للعروسة، مفرش بخداديات متنوعة جميعها مُطرز بأشكال ورسومات أنيقة للغاية.

مفارش سرير للعروسة

مفارش سرير ستان مودرن

من المعروف أن اللون الأسود هو ملك الألوان وأن وجوده في أي مكان يضفي مزيداً من الفخامة والتميز عليه، لذا اختارنا لك مفرش ستان اسود مُطعم بالخيوط اللامعة لتضفي عليه رونقاً مختلفاً.

مفارش سرير ستان مودرن

مفرش عروسة مودرن باللون الأحمر مع تداخلات طفيفة للبيج في طقم السرير والمفرش الخارجي.

مفارش سرير ستان مودرن

موديل رقيق مفارش ستان مودرن للعروسة من اللونين البُني والذهبي، عبارة عن طبقة من الشيفون البُني المنقوش تغطي طبقة الستان من المفرش، وتم تزيين المفرش ببوكيه ورد في غاية الجمال على حافة المفرش وبجانبي الخداديات.

مفارش سرير ستان مودرن

احدث مفارش سرير للعروسة

يقدم لكم موقع محتوى احدث مفرش سرير للعروسة 2023 من اللونين الأسود والهافان، المفرش مكون من 6 خداديات بأحجام وأشكال مختلفة السادة، والمنقوش والمقلم الى جانب البونبوناية والخدادية الصغيرة، أما عن طقم السرير فالملاية من الستان الهافان اللامع.

احدث مفارش سرير للعروسة

مفرش سرير سوري باللون الروز الهادئ مزود ستارتين واحده للطراز والاخرى لتاج السرير، وحالياً أصبحت مفارش السرير بالستائر أمراً جيداً بحيث يضفي تناغم بين ديكور الغرفة.

احدث مفارش سرير للعروسة

اشكال مفارش سرير للعروسة

تتعدد أنواع خامات مفارش السرير وذلك حسب الخامة التى تفضليها حيث نجد فى هذا التصميم مفرش أنيق مصمم من الستان الناعم مزخرف باللون السكرى مع الأحمر ومزين بنقشات من الورود الحمراء أيضا.

مفارش سرير

مفارش سرير

اذا كنتى مقبلة على الزواج او عروسة جديدة فإليك هذا الفرش وهو يناسبك كثيرا حيث يتميز باللون الأبيض مع بعض الكرانيش السوداء الرائعة.

مفارش سرير

اذا كنتى تفضلين الألوان الفاتحة لغرفة نومك فأعتمدى على مفرش مصمم من القطن باللون الروز الفاتح مع بعض الإطارات باللون الأبيض.

مفارش سرير

احدث موديلات مفارش سرير

إذا كان ديكور غرفة النوم خاصتك يعتمد على اللون الأبيض الكريمى فهذا الفرش يليق كثيرا معها حيث أنه من درجات السيمون.

مفارش سرير

تعد المفارش التركية من أجمل أنواع المفارش هذا العام وهذا واحدا من تصاميمها.

مفارش سرير

أما هنا فقد نرى مفرشا منقوشا بالعديد من الألوان التي تمنحك بهجة وسرور.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *