التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع muhtwa.com اليوم تشكيلة من ارقى وافخم مفارش السرير للعروسة 2020 وبجميع الألوان التي ترضي كافة الأذواق خاصة إن مفرش سرير العروسة يعتبر من الأساسيات التي لا يمكن إغفالها أو تناسيها أثناء تجهيز أي عروس، فهو يضفي على غرفة النوم تميز وأناقة طيلة الوقت، وهو الأمر الذي تهتم به كل عروسة فيما يتعلق بمفرش سرير غرفة النوم او مفرش سرير غرفة الاطفال.

وقد اختلفت تصميمات وخامات مفارش السرير ما بين المفارش الستان العادية والمفارش التركية والمفارش الفرنسية وغيرها والتي تختلف فيما بينها في الخامة والتطريز .

وفي المجمل يفضل اختيار المفارش ذات الألوان الفاتحة والنقوش المبهجة، أيضاً تجنب تلك الأنواع التي تزدحم بالأحجار والكريستالات والخرز فهي ليست عملية على الإطلاق رغم ما تضفيه من جمال على غرفة نوم الأطفال والكبار ولكنها ليست مُريحة أيضاً في الاستخدام والنوم.

مفارش سرير ستان 2020

مفرش سرير باللون النبيتي مع تطريزات باللون الأبيض من الستان المُطعم والاورجانزا في الكرانيش الموجودة في حرف المفرش والذيل، المفرش مكون من أربعة خداديات اثنين منها سادة واثنين بكرانيش، مع خدادية دائرية و بونبوناية بنقوشات بيضاء.

مفارش سرير ستان

تصميم اخر باللون البنفسجي مفارش ستان بكرانيش على الأطراف والجوانب وأيضا بمنتصف الخداديات، ويعتبر هذا الموديل أكثر عملية من حيث كون منتصف المفرش من الستان المشغول بورود بيضاء دون وجود للكرانيش او الفصوص التي تجعل الجلوس عليها غير مريح.

مفارش سرير ستان

مفرش سرير هندي باللونين النبيتي والذهبي يمنح الغرفة لمسة هندية رائعة خاصة وانه يتماشى مع ديكور الغرفة البسيط، المفرش مزود بستارة الشباك او البلكونة وستارة لتاج السرير كلاهما من نفس خامة كفر المفرش الخارجي، أما عن المفرش ذاته مصمم من المنتصف بنقوشات رائعة مع إطار مموج ومنسدل على جوانب السرير أعلى طبقة الستان الذهبية.

تميز هذا المفرش أيضاً بالتصميمات والأشكال المتنوعة للخداديات سواء في أحجامها أو في ديكورها.

مفارش سرير ستان

مفارش سرير ستان تركي

تتميز المفارش التركي برقة ونعومة تصميماتها وألوانها الرقيقة التي تتناسب بشكل كبير مع الديكورات المودرن.

ولأن الغالبية من الفتيات يربطن بين مفرش السرير الابيض وبين فرحة العروس، اختارنا لكي تصميم أنيق وناعم لمفرش سرير تركي ابيض منقوش في الأطراف بالأسود، مع تصميم رائع لذيل ملاية المفرش المموجة والمُطرزة بشكل أنيق.

مفارش سرير ستان تركي

تصميم آخر مفارش تركى ستان باللون الروز، مزود بطبقة خارجية من الدانتيل الرائع ويتوسطه بوكية ورد بارز يزين المفارش والخداديات.

مفارش سرير ستان تركي

مفرش تركي باللون الكحلي المنقوش برسومات بلمسة راقية من اللون الأوف وايت، وقد تنوعت الخداديات مابين اللون الكحلي المنقوش ومابين اللون الأوف وايت اللامع .

مفارش سرير ستان تركي

مفارش سرير للعروسة 2020

باللونين الأوف وايت والبدى روز نقدم لكم مفرش سرير شتوي للعروسة، مصمم من الستان مع إطارات وتطريزات باللون الروز الناعم، المفرش بموديل مفتوح من الجوانب ليغطي السرير بالشكل المثالي، مع أشكال متنوعة للخداديات.

مفارش سرير للعروسة

تداخل الستان مع الأورجانزا في مفرش سرير للعروسة باللون الأصفر الساخن، المفرش بسيط في نقوشاته وتفاصيله مما يجعله أكثر عملية من غيره، ومزود أيضاً بستارة عريضة بنفس لون المفرش وخامته.

مفارش سرير للعروسة

باللونين الكافية والأوف وايت نقدم لك اجمل مفارش سرير شتوى للعروسة، مفرش بخداديات متنوعة جميعها مُطرز بأشكال ورسومات أنيقة للغاية.

مفارش سرير للعروسة

مفارش سرير ستان مودرن

من المعروف أن اللون الأسود هو ملك الألوان وأن وجوده في أي مكان يضفي مزيداً من الفخامة والتميز عليه، لذا اختارنا لك مفرش ستان اسود مُطعم بالخيوط اللامعة لتضفي عليه رونقاً مختلفاً.

مفارش سرير ستان مودرن

مفرش عروسة مودرن باللون الأحمر مع تداخلات طفيفة للبيج فى طقم السرير والمفرش الخارجي.

مفارش سرير ستان مودرن

موديل رقيق مفارش ستان مودرن للعروسة من اللونين البُني والذهبي، عبارة عن طبقة من الشيفون البُني المنقوش تغطي طبقة الستان من المفرش، وتم تزيين المفرش ببوكيه ورد في غاية الجمال على حافة المفرش وبجانبي الخداديات.

مفارش سرير ستان مودرن

احدث مفارش سرير للعروسة

يقدم لكم موقع محتوى احدث مفرش سرير للعروسة 2020 من اللونين الأسود والهافان، المفرش مكون من 6 خداديات بأحجام وأشكال مختلفة السادة، والمنقوش والمقلم الى جانب البونبوناية والخدادية الصغيرة، أما عن طقم السرير فالملاية من الستان الهافان اللامع.

احدث مفارش سرير للعروسة

مفرش سرير سوري باللون الروز الهادئ مزود ستارتين واحده للطراز والاخرى لتاج السرير، وحالياً أصبحت مفارش السرير بالستائر أمراً جيداً بحيث يضفي تناغم بين ديكور الغرفة.

احدث مفارش سرير للعروسة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *