صور اشكال ورق حائط ثلاثي الابعاد 2024 وأفضل ورق حائط 3D

أ / مروة سامي الجندي

أصبحت ديكورات الثري دي أو الثلاثي الأبعاد من أبرز الابتكارات التي يتميز بها المنزل الحديث والتي خلقتها التكنولوجيا المتطورة في مجال الديكورات لتلبي كافة الرغبات بشكل مثير للدهشة، كما أن تعدد أنواع تلك التصميمات وأشكالها وخامتها جعلها تكون جزء أساسي في كل غرفة من غرف المنزل .

ديكورات اشكال ورق حائط ثلاثية الأبعاد 2024

اختلفت أنواع الجدران ثلاثية الأبعاد فمنها النوع الخشبي ومنها المعدن، وتبرز الميزة الأساسية لها في طول عمرها الافتراضي؛ فحوائط الثري دي سهلة التنظيف وتعيش لسنوات طويلة دون أن تتعرض للتلف ويعد ذلك السبب الرئيسي وراء ارتفاع أسعارها .

وقد أتخذ هذا التصميم اللون البني في فكرة أشبه بالطوب البارز عن الجدار، وأبرزت جماله وحدات الإضاءة المعلقة بالأعلى.

ديكور ثلاثي الأبعاد09

أما هنا فقط تم تنفيذ فكرة الثلاثي الأبعاد في حائطين بجوار بعضهما.

ديكور ثلاثي الأبعاد1 1

تصميم ناعم ورقيق لديكور الحوائط الثلاثية الأبعاد.

ديكور ثلاثي الأبعاد03

دهانات ثلاثية الأبعاد

احدث ديكورات ثلاثية الابعاد إن كنت مللت من ديكور منزلك وترغبين في إضافة لمسة مميزة وجديدة تعطي إطلالة جديدة لمنزلك، ولكن تقف التكاليف الباهظة اللازمة لتغيري الأثاث أو دهان الجدران عائقاً أمام تنفيذ هذا الحلم، فلا تتردد في اللجوء الى ورق الحائط الثلاثي الأبعاد ، فورقة واحدة برسمة رائعة كفيل أن يعطي التجديد لغرفة المعيشة أو الاستقبال، هذا وبدون الحاجه الى مصاريف .

تنقلك اشكال ورق حائط الثرى دي الى عالم آخر ،وهو الأمر الذي يجعله ذو تأثير كبير على الحالة المزاجية والنفسية للفرد.

ورق حائط ثلاثي الأبعاد يأخذ شكل الدوامة باللونين الأبيض والأسود ليتماشى مع لون الأثاث، وقد تم لصقه على جدار صغير نوعا ما.

ديكور ثلاثي الأبعاد10

أما عن الديكورات الكلاسيكية ننصحك بإختيار تلك الرسمة الرائعة ذات الألوان الناعمة والأنيقة.

ديكور ثلاثي الأبعاد08

الجالكسي أو أجرام الفضاء تعد من أكثر الرسومات شيوعاً بين أوساط المهتمين بالديكور والأزياء، لذا فقد اخترنا لك هذا التصميم لورق الحائط ثلاثي الأبعاد ليكون موقعه بسقف الغرفة التي ستحظى بعنوان التميز.

ديكور ثلاثي الأبعاد07

قد يرغب البعض في أختيار تصميمات ذات تفاصيل كثيرة لذا فإن ورق الحائط الثري دي ذات رسومات أصداف البحر يعد الإختيار المميز لغرف النوم وغرف المعيشة كذلك.

ديكور ثلاثي الأبعاد05

وبالفعل أصبح لغرف الأطفال حظ وفير من ديكورات المصممين لورق الحائط، لتظهر أوراق الحائط التي تحمل الأشخاص الكرتونية أو تلك التي تحمل صوراً لألعاب معينة، لتعطي الغرفة طابع طفولي لا مثيل له.

ديكور ثلاثي الأبعاد02

أرضيات ثلاثية الأبعاد

وصلت تقنيات التكنولوجيا الى تصميم أرضيات ثلاثية الأبعاد، تجعل من السيراميك لوحة فنية تأسر الأنظار الى جمالها، ولم تقتصر فقط على أرضيات المطبخ والحمام بل شملت أيضا تصميمات لغرف النوم الإستقبال، تابع معنا لمشاهدة أفضل تلك التصميمات.

أرضية مميزة للحمام بدرجات اللون الأخضر ورسومات الطبيعة الخلابة.

ديكور ثلاثي الأبعاد1

أما عن هذا التصميم لمياه البحر فدقة تصميمه تجعل الواقف عليه يشعر وكأنه بالفعل يقف على قاع البحر، في تناسق الأرضية والجدران أعطى نوعاً من التناغم بينهما.

ديكور ثلاثي الأبعاد16

يمكنك كذلك اختيار هذا الديكور ورد عباد الشمس الأنيق ليكون ديكوراً المدخل أو الممر.

ديكور ثلاثي الأبعاد13

أسعار ورق الحائط ثلاثي الأبعاد

يبدأ سعر ورق الحائط ثلاثي الأبعاد بـ 450 جنيه للرول مقاس 5 متر مربع ، أما عن ورق الحائط ثلاثي الأبعاد الكليبسو في مصر سعر الرول منه 750 جنيه وهو عبارة عن 15 متر مربع، أما البيع بالمتر فسعر المتر يتراوح بين 170 الى 200 جنيه.

أسعار ورق الحائط ثلاثي الأبعاد

اشكال ورق حائط ثلاثي الابعاد

تصميم مميز لوردة كبيرة اتخذت من الزاوية العليا مكان لها وتتفرع أوراقها البيضاء على الجانبين، اختيار موقف للتصميم الرقيق خلف شاشة التلفاز خاصة وان شاشة التلفاز تتطلب خلفية حائط رقيقة لا تتزاحم فيها التفاصيل.

اشكال ورق حائط ثلاثي الابعاد 201803

ورق ابيض واسود تم تنفيذه على جدار جانبي في الغرفة يوحي وكأن الورود البيضاء تشع نوراً منها.

اشكال ورق حائط ثلاثي الابعاد

لمسة تتحدث بالفخامة والرقي اختاري هذا الشكل لورق الحائط ثلاثي الابعاد ذو الألوان الذهبي والفضي بكريات اللؤلؤ المتناثرة عليه.

اشكال ورق حائط ثلاثي الابعاد

كقطعة اكسسوار ضخمة تزين الجدار اخترنا لك هذا الموديل لورق حائط ثلاثي الابعاد روعة، تتوسط الرسمة وردة كبيرة باللون الروز محاطة من جوارها بنقوشات ذهبية.

اشكال ورق حائط ثلاثي الابعاد

اشكال ورق حائط 3d حديثة

باللون الذهبي الرائع اخترنا لك احدث تصميمات ورق الحائط الثري دي لديكور أوراق شجر تزين الجانبين وتتوسطها طيور تحلق على الخلفية ذات اللون البيج.

اشكال لورق الحائط 3d

أجرأ تصميم على الإطلاق لورق الحائط يعطي خداع بصري للناظر اليه ليشعر أن الجدار يصل الى منطقة اخرى مضيئة في نهايتها.

اشكال الورق الحائط 3d

جمال الورد الأحمر الطبيعي يظهر بشدة في هذا الرول لجدران 3d في رقة ودقة متناهيتين ومع تداخل طفيف اللون الذهبي ليمنح لوك مُبهر.

اشكال الورق الحائط 3d

اشكال ورق الحائط واسعارها

اشكال فراشات فضية تحلق على الجدار بأحجام وأشكال مختلفة.

اشكال ورق الحائط واسعارها

الدوامة ذات اللونين الأسود والأبيض والتي حظيت على إعجاب الكثيرين واختلفت تصميماتها نقدمها لكم اليوم بشكل رائع يعكس اتساع الغرفة نوعا ما وبدون الشعور بالغثيان من دورانها.

اشكال ورق الحائط واسعارها

للباحثين عن التصميمات التي تحمل طابعاً مختلفاً بنمط يكسر الحواجز والصناديق الضيقة المعتاد عليها، نقدم لكم احدث تصميمات الورق 2023 شكل جدار تم اختراقه بواسطة ثلاث كرات ضخمة محدثين فجوة بداخله.

اشكال ورق الحائط واسعارها

ورق جدران ثري دي

شكل جديد لورق الحائط يحمل صورة جدار أبيض في وسطه دائرة بعجلة تطل على أبراج عالية، تم تنفيذها في غرفة المعيشة .

ورق جدران ثري دي

يوحي هذا التصميم وكأنهما غرفتين متجاورتين لا يفصل بينهما حاجز فكلاهما يحمل نفس الالوان، وهو ما يظهر مدى دقة التصميم الرائع لورق الحائط.

ورق جدران ثري دي

ممر بدوران يتفق في لونه مع لون أثاث وديكور الغرفة ليحدث تناغم جيد بين ورق الحائط وبين الديكور العام.

ورق حائط ثري دي

أحدث أشكال ورق الحائط 3D

شكل مميز وحديث من ورق الحائط الذي جاء تصميمه على هيئة مربعات موصولة بعضها ببعض من خلال فستونات من اللون الأبيض فيما يتكون هذا الشكل أيضاً من مجموعة من الورود باللونين الوردي والأحمر على الجانبين الأيمن والأيسر.

أحدث أشكال ورق الحائط

إليكم هذا التصميم المميز لورق الحائط الذي جسد صورة لسطح وقاع البحر المليء الأسماك والشعاب المرجانية ذو الألوان المميزة.

أحدث أشكال ورق الحائط

تم الاعتماد هنا على أشكال من ورق الحائط البارز ثلاثي الأبعاد التي جاءت في شكل مجموعة من المربعات المختلفة في الأحجام والأشكال.

أحدث أشكال ورق الحائط

بتناسق أنيق بين اللونين الفضي و سيموني تم تصميم هذا الشكل المميز والجميل لورق الحائط والذي هو عبارة عن مجموعة من القلوب والورود المُصممة بشكل جميل وجذاب.

أحدث أشكال ورق الحائط

تصاميم ورق حائط ثلاثي الأبعاد

تتنوع أشكال وتصاميم ورق الحائط ثلاثي الأبعاد وتتسم بالجمال والرقي والفخامة في التصميم ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل تصاميم ورق الحائط ثلاثي الأبعاد.

شكل مبهر من ورق الحائط ثلاثي الأبعاد الذي جسد صورة لعروسة بحيث يتلاءم مع ديكور غرفة النوم.

تصاميم ورق حائط ثلاثي الأبعاد

أعتمد هذا الشكل المميز من ورق الحائط على تجسيد أشكال من الورد البارزة من خلال استغلال التناسق بين اللونين الأبيض والسيمون فيما تم استخدام اللون الذهبي البروزات وحروف الورود.

تصاميم ورق حائط ثلاثي الأبعاد

بتناسق ملفت وجذاب بين اللونين الأبيض والوردي تم تصميم هذا الشكل الجميل من ورق الحائط الذي جسد مجموعة متناسقة من القلوب والأزهار مما يضفي الشعور بالبهجة والمرح في الغرفة.

تصاميم ورق حائط ثلاثي الأبعاد

تم الاعتماد في تصميم هذا الشكل على اللون الأزرق بحيث يتلاءم مع ديكورات الغرفة من اللون الوردي فيما جاء تصميم الشكل على هيئة مجموعة من الشلالات كما تم تجسيد انصهار المياه في لوحة فنية جميلة.

تصاميم ورق حائط ثلاثي الأبعاد

اشكال ورق حائط بسيطة

يحرص الكثير على اختيار أشكال ورق الحائط البسيطة في الشكل والألوان بحيث تضيف لمسة راقية وأنيقة للديكور ونقدم لكم من خلال التالي بعض ديكورات ورق الحائط البسيطة.

تم الاعتماد هنا على اللون السماوي السادة والمزركش في تصميم هذا الشكل البسيط من ورق الحائط الذي جاء على هيئة مجموعة من المنحنيات الدائرية.

ديكورات ورق حائط بسيطة

في تناسق مبهر للألوان تم الاعتماد على هذا الشكل الراقي لورق الحائط الذي جسد الطبيعة في أبهي صورها من خلال تصوير هذا المتصفح الرائع من الخضار إلى جانب انسدال المياه وتدفقها بطريقة جميلة وجذابة.

ديكورات ورق حائط بسيطة

شكل مميز وبسيط لورق الحائط المزركش فيما تم اختيار اللون الأرجواني لهذا الشكل بحيث يتناسب مع ديكورات وأثاث الغرفة من اللونين الأبيض والموف.

ديكورات ورق حائط بسيطة

تتصف الديكورات ثلاثية الأبعاد الحديثة بالتميز والأناقة في التصميم والألوان ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من الديكورات والأشكال ثلاثية الأبعاد.

ديكورات ثلاثية الابعاد حديثة

تتميز أشكال ورق الحائط ثلاثي الأبعاد بتصاميمها المميزة ورسوماتها الأنيقة حيث يلجأ الكثير إلى الاعتماد عليها واستخدامها في ديكورات المنزل ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة مميزة من ورق الحائط ثلاثي الأبعاد.

تم الاعتماد في هذه الغرفة على شكل من ورق الحائط ثلاثي الأبعاد وتم تصميم هذا الشكل من اللون الفضي بحيث يتناسب مع ديكور الغرفة من اللون الأبيض

كما تميز هذا الشكل من ورق الحائط بالبساطة والرقي حيث أعتمد في شكله على وردتين في أعلى الحائط من اليسار و وردة في أسفل الحائط من اليمين ويوصل بينهما بعض التموجات البسيطة والأنيقة.

أشكال ورق حائط ثلاثي الأبعاد

إليكم هذا التصميم المميز لورق الحائط الذي جاء على شكل شجرة متعددة الأفرع والأغصان كما تم تجسيد منظر الغروب في الشكل فيما تم الاعتماد على درجات اللون الموف الصارخ بحيث تتناسب مع ديكور وأثاث الغرفة من اللونين الأبيض والبرتقالي.

أشكال ورق حائط ثلاثي الأبعاد

أشكال ورق حائط ثلاثي الأبعاد

تتنوع أشكال وتصاميم السيراميك ثلاثية الأبعاد حيث تعتمد في تصميمها على خامات وأنواع مختلفة ومميزة عن أنواع السيراميك الأخرى ونقدم لكم من خلال التالي بعض التصاميم المميزة للسيراميك ثلاثي الأبعاد.

تم الاعتماد في هذا الحمام على نوم مميز من السيراميك ثلاثي الأبعاد الذي جاء على شكل بحر مياهه زرقاء يسبح فيه بعض أنواع سمك الدولفين ويعكس هذا التصميم الشعور بالراحة والاسترخاء.

تصاميم سيراميك ثلاثية الأبعاد

تصميم مبهر أرضية هذه الغرفة التي اعتمدت على نوع من السيراميك ثلاثي الأبعاد في تصميمها بحيث جاءت على شكل مجموعة من الشعب المرجانية والصخور البحرية.

تصاميم سيراميك ثلاثية الأبعاد

إليكم هذا الشكل المبهر لأرضية الحمام الذي أعتمد على سيراميك ثلاثي الأبعاد يعكس منظر البحر الذي يسبح فيه أنواع من السمك الملون.

تصاميم سيراميك ثلاثية الأبعاد

إلى هنا نكون عرضنا لكم أحدث اشكال ورق حائط 3d، والتي عادةً ما يلجأ إلى البحث عنها الأشخاص المقدمين على التغيير في ديكور منازلهم.. كما أن تلك الصور من شأنها أن تمنحكم بعض الأفكار الجديدة بخصوص تزيين المنزل، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *