كيف تتعرف إلى برج محدثك من أول مقابلة؟

أ / جرمين خيرت فهيم

تعرف على برج محدثك من أول مقابلة يعتمد الكثير من الأشخاص على علم الأبراج والفلك في معرفة صفات الأخرين ونقاط القوة والضعف لديهم وذلك من أجل تحديد أفضل السبل والطرق للتعامل معهم وبالتالي يسهل إقناعهم بالأفكار المختلفة وتشهد المقابلة الأولي بين أي شخصين حالة من الغموض وعدم الفهم نتيجة عدم معرفة كل طرف لصفات وطباع الطرف الأخر مما قد يسبب بعض التوترات والمشاكل.

ويمكن لكل شخص تخمين ومعرفة برج الشخص الأخر الذي يتواجه معه لأول مرة وذلك من خلال بعض السمات والتصرفات البسيطة حيث يتسم مواليد كل برج بمجموعة من الصفات الشخصية التي تختلف عن مواليد الأبراج الأخرى والتي يمكن بواسطتها التميز بين مواليد الأبراج المختلفة، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز وأهم الصفات والتصرفات المميزة لمواليد كل برج والتي تساعد في معرفة وتحديد البرج الخاص بكل شخص من المقابلة الأولى.

كيف تتعرف إلى برج محدثك من أول مقابلة

برج الحمل

يمتلك مواليد برج الحمل بعض الملامح والسمات المميزة والتي من أهمها.

  • الملامح الجسدية: يمتلك مواليد برج الحمل ملامح وجه واضحة ومتناسقة ويتمتعون بجسم جذاب وأنيق فهم يبذلون الكثير من المجهود لذلك نادراً ما يكتسبون الوزن الزائد ولا يستطيع مواليد برج الحمل إخفاء ما بداخلهم فهم يستخدمون كافة حواسهم للتعبير عن ردود أفعالهم ويمكن معرفة وتوقع ما يفكرون فيه بسهولة.
  • السمات الشخصية: يتسم مواليد برج الحمل بالنشاط والحيوية لذلك فهم غالباً ما يتفاعلون مع كافة الأفكار والأطروحات التي يتم مناقشتها أثناء المقابلة كما يظهرون ثقة عالية بالنفس ويتمسكون بأراهم ويدفعون عنها حتى أخر دقيقة بالمقابلة.

برج الحمل

برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور ببعض الملامح والسمات الهامة والتي من أبرزها.

  • الملامح الجسدية: يتمتع مواليد برج الثور بملامح وقسمات وجه واضحة وعريضة وتميل ابتسامتهم إلى الهدوء والبساطة ويسيرون وفق حركات ثابتة وواثقة ويمتلكون نظرات ثاقبة ويجيدون التعبير عن أنفسهم جيداً بواسطة العيون ويتمتعون بجسم ملفت وجذاب
  • السمات الشخصية: يمتلك مواليد برج الثور مهارات استماع جيدة لذلك فهم دائماً ما يلتزمون الصمت خلال المقابلات والنقاشات الهامة كما يجيدون التركيز ويدققون في كافة الأفكار والأمور التي تتم مناقشتها وفي نهاية المقابلة يعبرون عن أفكارهم بسلاسة ووضوح كبير ويكشفون عن شخصية مهارة وذكية.

برج الثور

برج الجوزاء

يتميز مواليد برج الجوزاء بالعديد من الخصائص والملامح المميزة والتي منها.

  • الملامح الجسدية: تتميز ملامح الوجه لمواليد برج الجوزاء بالجاذبية والجمال فهم دائماً ما يمتلكون ملامح دقيقة ومستقيمة ومتناسقة ويتمتعون بجسم قوي وطويل وأكتاف عريضتين وتميل نظرات مواليد برج الجوزاء إلى الغموض فمن الصعب معرفة ما يفكرون به وما يتسألون حوله.
  • السمات الشخصية: يمكن التعرف بسهولة على مولود برج الجوزاء خلال المقابلة الأولى فهو الشخص الأكثر حركة من بين المتواجدين كما أنه يجيد مهارات الاستماع والتواصل ويعبر عن نفسه بشكل جيد من خلال أفكاره المبهرة والغير تقليدية وعندما يتعرض صاحب برج الجوزاء للاستفزاز أو المضايقة يتجه إلى توجيه الكلام الجارح والصادم.

برج الجوزاء

برج السرطان

يتصف مواليد برج السرطان ببعض السمات والملامح الهامة والتي من أبرزها.

  • الملامح الجسدية: يمتلك مواليد برج السرطان ملامح مميزة ومعبرة ودقيقة حيث تميل أعينهم إلى الأتساع وتشبه ملامح الوجه الخاصة بهم الأطفال ويتميزون بابتسامة جميلة تعكس روحهم الحالمة والبريئة ويتسم مواليد برج السرطان بالخجل وتتجه نظرات أعينهم إلى الهروب.
  • السمات الشخصية: يبرز مولود برج السرطان بين المتواجدين بحركاته العفوية والبريئة ويمكن التعرف إليه بسهولة من خلال طيبة قلبة التي تظهر بوضوح خلال النقاش كما يمتلك مولود برج السرطان شخصية مرحة ويتعاطف مع الأفكار الإنسانية التي تجلب الخير للبشرية ويعبر عن أفكاره بطريقة سهلة خالية من التعقيد.

برج السرطان

برج الأسد

تساعد السمات والملامح الشخصية لمواليد برج الأسد في سهولة التعرف عليهم فهم يتصفون.

  • الملامح الجسدية: يتمتع مواليد برج الأسد بأكتاف عريضة وجسم متوازن وتميل ملامح الوجه الخاصة بهم إلى الوضوح والجاذبية ويمتلكان عينان ساحرتين فهم يجيدون التعبير عما بداخلهم من خلال نظراتهم الثاقبة والمعبرة التي تضفي بالحنان في أوقات الحب وتشعل بالنيران في أوقات الغضب.
  • السمات الشخصية: يظهر مولود برج الأسد في المقابلة الأولى بشكل واضح فهو الشخص الأكثر غرور والأكثر ثقة بالنفس كما يمتلك شخصية قيادية ويسعي إلى السيطرة على كافة مراحل المقابلة ويوجه مجريات الحديث وفق رغباته وأهوائه الشخصية كما يمتلك العديد من أساليب الأقناع والتأثير ولا يتراجع عن وجهة نظره وأراءه الخاصة حتي أخر المقابلة.

برج الأسد

تعرف علي : تاريخ برج العذراء وصفاته 2024

برج العذراء

يمكن معرفة وتحديد مواليد برج العذراء بسهولة من خلال بعض الصفات والملامح التي يتميزون بها والتي من أهمها.

  • الملامح الجسدية: تتسم ملامح الوجه الخاصة بمواليد برج العذراء بالجمال والجاذبية فهم يمتلكون وجهاً متناسق إلى حد كبير وتميل أعينهم إلى الأتساع وغالباً ما يرسمون على وجوههم ابتسامة مشرقة تعبر عن التفاؤل والأمل الذي بداخلهم ويمتلك مواليد برج العذراء جسم جذاب وملفت فهم يهتمون برشاقة جسمهم ويميلون إلى ارتداء الملابس البسيطة التي تعبر عن الرقة والأناقة والعصرية.
  • السمات الشخصية: يميل مولود برج العذراء إلى الحذر فعندما يواجه شخصاً ما لأول مره يلجأ إلى التزام الصمت الذي لا يخلو من التركيز فهو يدقق في كافة الآراء والرؤى التي يتم طرحها خلال المقابلة ثم يطرح وجهة نظره الخاصة التي تكون غالباً هي الأصح والأكثر دقة.

برج العذراء

برج الميزان

يتمتع مواليد برج الميزان ببعض السمات والملامح الشخصية الهامة والتي من أبرزها.

  • الملامح الجسدية: تميل تقاسيم الوجه لدى مواليد برج الميزان إلى الوضوح والبراءة فهم يمتلكان شفاه مميزة ترتسم غالباً بالابتسامة العفوية النابعة من القلب وتميل نظرات أعينهم إلى الصدق والوضوح فهم يعبرون من خلالها عن مشاعرهم وعواطفهم ويسيرون وفق حركات عفوية ومبهجة.
  • السمات الشخصية: يمتلك مواليد برج الميزان شخصية محبوبة وودودة فعندما يواجهون شخصاً ما للمرة الأولى يتصرفون ببساطة وعفوية ولا يتكلفون في الحديث ويعبرون عن أفكارهم بشكل جيد ومتناسق فهم يجيدون مهارات التواصل والاستماع.

برج الميزان

برج العقرب

يتميز مواليد برج العقرب بمجموعة من الصفات الشخصية والملامح المميزة والتي من أهمها.

  • الملامح الجسدية: تميل تقاسيم الوجه لدى مواليد برج العقرب إلى الوضوح والعمق كما يمتلكون جسم رشيق وجذاب وتميل أعينهم إلى الأتساع ومن الصعب معرفة ما يفكرون به نظراً لغموضهم الشديد حيث تبدو تعابير وجوههم جامدة وغير معبرة.
  • السمات الشخصية: يتسم مواليد برج العقرب بالحكمة والتركيز وسرعة الإدراك لذلك فهم يستطيعون مجابهة كافة الأفكار والرؤى التي يتم طرحها ويدللون عن صحة أراءهم بالعديد من الحجج والبراهين ويتصفون بالعناد يتمسكون بوجهة نظرهم حتى أخر دقيقة بالمقابلة.

برج العقرب

برج القوس

يتصف مواليد برج القوس بعدد من السمات والملامح الشخصية البارزة والتي منها.

  • الملامح الجسدية: يمتلك مواليد برج القوس في الغالب رأس كبير وعينان واسعتان وشفاه صغيرة ومرسومة وأنف تميل إلى الاستقامة ويتمتع مواليد القوس بجسم طويل ورشيق ويسيرون وفق خطوات غير ثابتة ومتأرجحة.
  • السمات الشخصية: يبرز مولود برج القوس بين المتواجدين بحركاته البسيطة العفوية التي تشبه الأطفال كما يتسم حديثة بالإيجابية والتفاؤل وغالباً ما يخلط بين أوقات الجد وأوقات المرح واللهو ويمتلك مولود برج القوس أيضاً حس فكاهي وروح دعابة.

برج القوس

شاهد أيضا: سبتمبر أي برج ؟ وما صفات مولود شهر سبتمبر

برج الجدي

يمتلك مواليد برج الجدي بعض الملامح والصفات المميزة والتي من أبرزها.

  • الملامح الجسدية: يتمتع مولود برج الجدي بملامح واضحة وصارمة تميل إلى الجدية والصلابة ويمتلك جسم طويل وأكتاف عريضة ويسير وفق خطوات ثابتة ومدروسة وتتسم نظرات عيناه بالتركيز والثقة.
  • السمات الشخصية: يمكن التعرف على مولود برج الجدي بسهولة وسط المتواجدين فهو شخص منظم يمتلك أفكار ورؤي مرتبة ودقيقة ويستطيع التأثير في الأخرين وإقناعهم بوجهة نظره لما له من رؤية حكيمة.

برج الجدي

برج الدلو

يتمتع مواليد برج الدلو بعدد من الصفات والملامح البارزة والتي من أهمها.

  • الملامح الجسدية: تميل ملامح الوجه الخاصة بمواليد برج الحوت إلى العمق والغموض فهم يمتلكان شعر أسود وجبهة عريضة وأعين واسعة ذو نظرات ثاقبة ويتمتعون بجسم طويل ويسرون وفق خطوات هادئة ومنظمة.
  • السمات الشخصية: يتميز مولود برج الدلو بين المتواجدين بفكره المميز الخالي من التقليدية فهو يميل إلى طرح الأفكار الجديدة والمبدعة ويتفاعل مع الحاضرين في المقابلة من خلال أسئلته العميقة والغير متوقعة التي تبرز وتدلل عن ذكاء ومهارة كبيرة في التفكير والإدراك.

برج الدلو

برج الحوت

يتميز مواليد برج الحوت بمجموعة من الملامح والسمات المميزة والتي منها.

  • الملامح الجسدية: يتمتع مواليد برج الحوت بملامح وجه صغيرة وتتسم أعينهم بالضيق ويميل شعرهم إلى السواد وغالباً ما يكونوا قصار القامة وتتصف نظرات أعينهم بالغموض فهم دائماً ما يسبحون في عالم أخر مليء بالأحلام والخيالات.
  • السمات الشخصية: يميل مواليد برج الحوت إلى السطحية في الحديث فهم غالباً ما يركزون على الأمور الغير هامة ويبتعدون عن صلب الموضوع ويميلون أحياناً إلى المراوغة ويمكن السيطرة عليهم وإقناعهم بوجهات النظر الأخرى بسهولة فهم يتسمون بالمرونة والتفهم في التعامل.

برج الحوت