التخطي إلى المحتوى

=تفسير رؤية ولادة طفل ذكر أو أنثى في منام الرجل و العزباء او المتزوجة والحامل سبق أن ذكرنا فى موضوع سابق عن حلم رؤية الولادة بشكل عام فى المنام وذكرنا كل ما يتعلق به من دلالات والولادة بصفة عامة تشير إلى الخير ،وتختلف تفسير رؤية ولادة الولد من ناحية طبيعة الرائى وصفته ،ويقول بعض من المفسرين أن رؤية ولادة الولد فى الحلم ترمز إلى الحزن والهم والمصيبة لا قدر الله. .

تفسير رؤية ولادة ولد فى المنام

إلا أن هناك مفسرين آخرين ذكروا أن ولادة الولد ترمز إلى أنتهاء الهم وزواله ،وسعة الرزق ويسر الحال وهذه الرؤية فى منام الشخص طالب العلم هى طريق يتخذه نحو تحقيق حلمه وعليه المثابرة والإصرار نحو التقدم والوصول إليه ،وهذة الرؤية فيها فرج للأسير والمكروب ،وفيها جهد وعمل للوصول والحصول على العيش والرزق والله أعلم.

رؤية ولادة الولد فى منام الرجل

بالنسبة لرؤية الرجل كأن زوجته الحامل قد أنجبت طفلا ذكرا فذلك يرمز إلى الخير حيث تشير الرؤية لأنجاب الولد ،أما إذا كانت زوجته غير حامل فذلك يبشر بحملها إنجابها لمولود ذكر ،أو حصوله على الرزق والخير والمال الكثير المبارك في تغيير حياته نحو الأفضل.

  • أما الأعزب الذى يرى فى حلمه أن هناك أمرأة تلد طفلا ذكرا فذلك يبشر بقرب خطبته أو زواجه والله أعلم.
  • أما إذا رأى الرجل بحلمه كأنه هو الذى ينجب طفلا ذكرا فلو كان هذا الرجل مريض أنذر ذلك بقرب موته
  • وأن كان سليم معافى أنذر ذلك بمرضه
  • أنجاب الرجل التاجر لولد ينذر بالخسارة والفقر ،ومن يرى كأن أمه تلده من جديد فذلك ينذر بموت الرائي أيضا.
  • رؤية الرجل كبير السن فى حلمه كأن ابنته أو زوجة ابنه أو ابنه ولده تنجب ولدا فذلك يبشر بقرب حملهم
  • رؤية الرجل أبنه الأعزب أو أبنته العزباء تلد ولدا يبشر بالفرج والفرح القادم بأذن الله.

ولادة طفل ولد فى منام العزباء

والفتاة العزباء التى ترى فى منامها كأنها حامل وتنجب طفلا ولدا ذكرا فذلك يعنى أنها ستتزوج بشخص ولكن لم تعرفه مسبقا ،فإذا كان المولود جميل المنظر بشر ذلك بزواجها برجل كريم ذو أخلاق حميدة حسنة ،وإذا كان المولود قبيح المنظر دل ذلك على زواجها برجل ذو أخلاق سيئة والله أعلم.

رؤية ولادة طفل ذكر فى منام المتزوجة

وبالنسبة للمرأة المتزوجة غير الحامل والتى ترى أنها أنجبت ولد ذكرا لإذلك يبشر بحملها قريبا وسيكون مولودها يحمل نفس الصفات التى رأتها فى حلمها وذلك إذا لم تكن تفكر فى مسألة الحمل والولادة والله أعلم.

رؤية ولادة طفل ذكر فى منام الحامل

أما المرأة الحامل التى ترى أنها انجبت طفل ذكر فقد قال النابلسى و ابن شاهين وابن سيرين وغيرهم إن تلك الرؤية تبشر بإنجابها مولوده انثى اى عكس ما رأت فى رؤياها ،من الرغم من اتجاه عدد محدود من المفسرين إلى قول أنها ستنجب مثلما رأت والعلم فى ذلك عند الله وحده جل وعلا.

ورؤية المرأة الحامل لتلك الرؤيا فى شهورها الأخيره من الحمل تبشرها بقرب وضعها وولادتها السهلة بأذن الله وسلامتها وسلامة مولودها القادم.

رؤيا انجاب طفل مريض في المنام

الفتاة العزباء التي ترى انها انجبت طفل ذكر مريض فى المنام ينذر بزواجها من رجل ظالم أو رجل عاصى ،وفى منام المتزوجة ينذر بمرض زواجها أو مرضها ،وبمنام الحامل ينذر بصعوبة الولادة لا قدر الله.

رؤية ولادة طفل ذكر ميت فى المنام

تلك الرؤية فى منام المرأة الحامل تنذر بإصابتها بآلام ما بعد الولادة ،أما فى حلم المتزوجة فذلك ينذر بعدم قدرتها على الحمل مرة أخرى أو وفاة أحد محارمها مثل الأخ أو الأب أو العم أو الخال إلى أخره ،وفى منام العزباء فذلك ينذر بالمشاكل والهموم بعد زواجها.

رؤيا انجاب قطة في المنام

العزباء التى تنجب قطة فى حلمها ينذر بزواجها من لص ،والمتزوجة التى ترى ذلك ينذر بعيشها حياتها فى حزن وهم ،ورؤية الحامل لذلك ينذر بإنجابها الولد ذو صفات سيئة والله أعلم.

دلالات رؤية الطفل في المنام

  • ظهور الطفل الذكر في المنام بشكل عام يدل على وجود عدو بغيض في حياة الرائي ولكن على شكل صديق .
  • إذا رأى الرجل في المنام انه عاد الى صغره مرة اخرى واصبح طفل مرة أخرى فقد يدل ذلك على أنه قد فقد المروءة .
  • أما إذا رأى الرجل في رؤياه أنه يحمل طفل ذكر فقد يدل ذلك على انه سوف يصبح مديرا لشركة او يدير شيئا عظيما .
  • وفي حالة رؤية المرأة المتزوجة انها تلد طفل ذكر فيدل ذلك على قدوم خير واخبار سعيدة في انتظارها .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *