التخطي إلى المحتوى

الأظافر الجميلة تظهر جمال المرأة وأنوثتها، لذلك جميع السيدات تقضي أوقاتها في تجميل الأظافر كي تظهر جمالها وأنوثتها، كما نجد بيوت الموضة والتجميل تبتكر أنواع وألوان جديدة ومتطورة من طلاء الأظافر حتى تجذب العديد من السيدات لعمل هذه الأنواع بطريقة جذابة ومثيرة، فهيا بنا نتعرف على الجديد والمتطور من أنواع طلاء الأظافر.

أنواع جديدة لطلاء الأظافر

ملصقات جاهزة

يعتبر نوع من أنواع المناكير السهلة والبسيطة التي توضع على الأظافر، فهذا النوع يوفر كثير من الوقت والجهد في تزيين الأظافر، كل ماعليك اختيار اللون والشكل الذي تفضليه ولصقها بطريقة سهلة حتى تصبح شكلها جميل وبديع ويمكن إزالتها في أي وقت تريده.

طلاء الأظافر الشرائط الرفيعة

هي نوع من أنواع المناكير مصنوع بطريقة متطورة وحديثة ويعتبر من أسهل الأنواع في التركيب، وتستمر فترة طويلة عن الأنواع الأخرى وهذه الشرائط توضع على الأظافر بأي شكل تفضليه وبعدها يوضع عليها طبقة من المناكير الشفاف ليحميها ويثبتها جيدا.

طلاء الأظافر بالشرائط الرفيعة

لاصقة 3d طلاء الأظافر

هذا النوع له طريقة خاصة حيث يقوم بتقطيع العمود المطاطي إلى شرائط ولصقه على الأظافر وهذا النوع نجد له أشكال متنوعة وألوان كثيرة تناسب جميع الأعمار والمناسبات ومن الممكن نجد منه أشكال غريبة ومضحكة.

طلاء النيون للأظافر

هذا النوع غريب بعض الشيء فبعض السيدات تعتقد أن هذا الطلاء يضيء في الظلام ولكن هذه المعلومة غير دقيقة فإنه يضيء فقط عند إشعال مصباح النيون ومن هنا جاء الاسم.

المناكير المتكسر

يعتبر هذا الطلاء سهل الاستخدام، فقط ضعي اللون المفضل لديك واتركيه حتى يجف وبعدها ضعي هذا الطلاء سوف تلاحظ بأن الأظافر تعطي شكل مثل التكسير.

طلاء النيون للأظافر

طلاء الترتر

ضعي طبقتين من الطلاء المفضل ثم ضعي أظافرك في طبق ورشي الترتر بلون مبهج ويمكنك تثبيته بالضغط على الأظافر واتركيه حتى يجف وبعد ذلك ضعي طبقة من الطلاء الشفاف.

أشهر ماركات طلاء الأظافر في العالم

الأظافر سر من أسرار المرأة ليظهر جمالها لذلك تعتبر شكل اليد وجمالها تدل على شخصية السيدة وأنوثتها، ودائما تبحث المرأة عن مستحضرات التجميل وكل ما يخص الجمال ومن بين هذه المنتجات هي منتجات العناية بالأظافر، لذا لنا أن نعرف أهم وأجود ماركات طلاء الأظافر.

طلاء شانيل

طلاء شانيل

تتميز مجموعة طلاء شانيل بجمال الألوان الفريدة والتي تعطي سحر وجاذبية ونجد أنواع متعددة من الطلاء مثل الطلاء الصحي والذي يشمل حماية الأظافر والملمس والطبقة الواقية للأظافر والألوان الخاصة الحديثة.

طلاء ديور للأظافر

انطلقت هذا الموسم مجموعة ديور فرنسيس بألوان رقيقة لامعة والتي تعطي لمسات قوية كالمحترفين وللحصول على نتائج مذهلة يمكن طلاء الأظافر باللون الذهبي واللون النحاسي.

طلاء PRITI NYC

تعتبر من الماركات الأشهر في صناعة طلاء الأظافر، هذه المؤسسة تنتج مستحضرات تجميل بمواد عضوية وتحاول بقدر المستطاع تجنب صناعة المستحضرات بمواد كيميائية.

مستحضرات PRITI NYC

نبذة عن صاحبة هذه العلامة التجارية

تعتبر الفنانة كيم اماتو هي مؤسس هذه الماركة الشهيرة، التي كانت تعمل في بداية حياتها كعارضة أزياء ثم اتجهت إلى التمثيل وبعدها فتحت أول صالون صحي في نيويورك.

معنى اسم PRITI NYC

تعني هذه الكلمة الحب والسلام وجاء هذا المعنى بأن صاحبة الصالون تريد هذه المشاعر في كل زوار الصالون وانتشر من هنا هذا الاسم.

مستحضرات PRITI NYC

تشمل هذه الماركة العديد من ألوان طلاء الأظافر وتنتج أيضا مزيل الطلاء مصنوع من فول الصويا وكل المستحضرات مصنوعة من مواد عضوية وخالية من مواد كيميائية وتقدم هذه الماركة كريمات و بودرة القدم وكل منتجات العناية بالقدم “BATH SOAK” بنكهة الروزماري والنعناع وهذه المواد تستخدم في الأورما ثيرابي ويساعد الجسم على الاسترخاء و مطلوب جدا في صالونات التجميل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *