التخطي إلى المحتوى

من خلال موضوع اليوم سوف نذكر تفسير رؤية إحدى الحيوانات في المنام وهو حيوان البقرة وسوف نتعرض لذكر تفسير رؤية البقرة فى الحلم وجميع الدلالات المتعلقة بها مثل رؤية البقرة بحلم العزباء والمتزوجة والحامل ،مع ذكر عدة دلالات أخرى.

ما معنى قطيع البقر في المنام ؟

لاشك أن رؤية قطيع البقر في المنام قد تثير الخوف والفزع عند الرائي خاصة إذا كانت تركض خلفه في الحلم ولكن حين يعلم معناها سيطمئن قلبه ويرتاح عقله وباله فقد أجمع كل علماء تفسير الاحلام على أن رؤية قطيع من البقر يجري خلف الرائي في منامه دلالة على السنوات القادمة من عمره التى سوف يركض فيها خلف النجاح والتفوق وجلب الرزق والله تعالى اعلى واعلم .

رؤية البقرة فى المنام

يقول أهل العلم ومفسري الأحلام أن البقرة هي رمز من رموز الخير وتشير إلى أهل الدين والصلاح ،أما رؤية البقر (جمع بقرة) فهى أشارة إلى الأعوام والسنون ،ورؤية البقرة السمينة تشير إلى عام ملىء بالخير ،كما أنها قد ترمز إلى الزوجة الصالحة الطبية ،وعلى عكسه تشير رؤية البقر النحيل الضعيف الهزيل إلى عام به قحط ومعاناة وفقر ويرمز أيضا إلى الزوجة قليلة الإيمان والله أعلم.

البقرة فى المنام للعزباء

أما عن رؤية الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة للبقرة بحلمها فهى تشير مباشرة إلى مسألة الزواج ،فإذا كانت البقرة التى رأتها الفتاة جميلة سمينة دل ذلك على زواج سعيد عن قريب وزوج صالح ،أما إذا كانت البقرة هزيلة ضعيفة فذلك يرمز عنوسة هذة الفتاة  وحظ قليل بمسألة الزواج ،ورؤية البقرة البيضاء ترمز إلى الخطبة ،والبقرة السوداء ترمز إلى الحصول على عمل أو وظيفة والله أعلم.

رؤية البقرة فى منام المتزوجة

 

  • أما عن رؤية المرأة المتزوجة للبقرة في حلمها ،في البقرة السمينة هي رمز للسعادة والهناء الأسرى بين الزوجين وأفراد العائلة وهى ترمز لعام ملىء بالخير والرزق الكثير ،وقد تبشر بالحمل أو زيادة فى المال الذي يجنيه الزوج في هذه السنة.
  • ورؤية البقر تشير إلى الأشخاص الأخيار الطيبين من أهل الزوجة أو الجيرة والصحبة الطيبة والبيت المستقر الهادئ ،وقد يرمز البقر أيضا إلى صحة الأبناء.
  • ورؤية حليب البقر ترمز الرزق القادم ،اما رؤية حلب البقرة في المنام للمتزوجة يرمز إلى الحصول على عمل أو وظيفة ،ورؤية مراعى البقر (أماكن تربية البقر) ترمز إلى الأمان وراحة البال ،أما روث البقر (فضلات البقر) ترمز إلى المال الذى تتحصل عليه الزوجة بنفسها ،والله أعلم.

 

شاهد أيضا:

رؤية البقرة فى منام الحامل

المرأة الحامل التى البقرة بحلمها وتكون فى شهور حملها الأولى يكون ذلك فأل محمود وطيب خاصة إذا كانت تلك البقرة هادئة سمينة جميلة وترعى فى مكان واسع به الكثير من الخضرة ،حيث تشير تلك الرؤية إلى حمل بدون أية متاعب وولادة سهلة بإذن الله ،ويبشر بأن المولود سيكون ذكرا وذلك إذا كانت البقرة لونها غامق أو داكن ،أما رؤية البقرة ذات اللون الفاتح أو الفاقع يبشر بمولودة أنثى ،والله تعالى أعلى وأعلم.

رؤية البقرة البيضاء فى الحلم

البقرة البيضاء في المنام للعزباء هى السنة التى تتزوج بها ،وفي منام الرجل هى علامة الغنى والمال ،وفى منام طالب العلم هى النجاح ،ورؤية البقرة البيضاء السمينة رمز للمال الوفير والخير الكثير ،وشراء البقرة البيضاء ربح ومكسب ،وبيعها يرمز إلى السفر ،ورؤية ذبح البقرة البيضاء فى الحلم يرمز لفقدان شىء غالى وثمين أو فقد شخص غالى عليك ،والله أعلم.

شاهد أيضا:

رؤية ذبح البقرة فى الحلم

ذبح البقرة في المنام المتزوجة طلاق ،وبمنام العزباء تأجيل أو إلغاء للزواج ،رؤيا ذبح البقرة محمود فقط فى حالة رؤية الرائى أنه يأكل من لحمها ،وذبح البقرة فى حلم الأعزب خير حيث يرمز لزواجه أو سفره لجنى المال والعمل أو يرمز إلى النجاح ،ورؤية دماء البقر محمود حيث يبشر بزوال الهم والغم وذهاب التعب والمرض ،والله أعلم.

رؤية ولادة بقرة فى الحلم

رؤية ولادة البقرة فى الحلم يرمز إلى سنة تتحقق فيها الأماني والرغبات ،وهي تبشر العزباء بالزواج ،والحمل للمتزوجة ،والسلامة والأمان للحامل ،رفعة في الدين والشأن فى الدنيا فى العلم والعمل فى حلم الرجل ،والله أعلم.

رؤية مطاردة البقرة لك فى الحلم

 

  • مطاردة البقرة للرجل بمنامه يرمز إلى أمرأة تسعى إليك تكون ذات حسن وأخلاق ودين ،وبمنام المرأة هى خبر أو حدث سعيد وذلك إذا كانت البقرة جميله وسمينة ،ورؤية الكثير من البقر يجرى خلفك فذلك يرمز إلى سنوات مليئة بالخير والنجاح.
  • وبصفة عامة البقر فى المنام عز وجاه وسلطان ،والبقرة مال وخير ،وحليب البقرة شفاء من كل داء وعودة المسافر والأخبار السعيدة والله أعلم.

 

X

التعليقات

  1. حلمت أني في أرتفاع بسيط عن الأرض في مرعى بقر كثر وفيهن قرون ولونهن مايل من السواد وسيارة البرسيم تمشي على تعبئة احواضهن وياكلن أنتهى الحلم أعزب

  2. السلام عليكم ورحمة الله
    رأيت ان رجل في مكان مرتفع ولابس زي البقرة ثم رماة الى اسفل ويشير الى اختي بان تاخذ هذة البقرة ويوجد داخلها اغراض قامت اختي باخراج ملابس حديدة والاغراض من داخل البقرة كانت البقرة دمية وليست حقيقة ،فما هو التفسير جزاكم الله خير

  3. حلمت ان بقرة سوداء اللون سمينة(وجهها مخيف) حاولت الدخول من شباك المنزل ولكن لم تستطع من حجمها الكبير وحاول ابني اخراجها من الشباك وخرجت وحاولت الرجوع ولم تستطع

  4. : رأيت اني داخل سياره وكان في مطر غزير فجأه وجدت نفسي داخل بيت وكنت أنظر من النافذه ووجدت بقرتان لونها ابيض وأسود واحده منها دخلت من النافذه الى داخل البيت هروبا من المطر.
    : ملاحظه ” كان حجمها كبير وكنت خائفه منها بعد مادخلت البيت
    انثى عازبه لا اعمل

  5. حلمت انني كنت واقفة في امام منزلنا و قاال لي ابن عمي بلال هيا اغلقي الباب المنزل عند هبوطي من الدرج تمسكت بيد ابن عمي لان الظلام حالك و طلبت منه اخراج هاتفه من اجل الانارة فاخرجه ثم اختفى ابن عمي و اذا ب بقرة بيضاء تلاحقني و انااا اجري بسرعة كبيرة حتى لا تصدمني و بدأ الظلام يتلاشى حتى صرت ارى ظلي و ظل البقرة و هي وراااائي ثم عندما توقفت لم تصدمني

    1. برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..
      تدل الرؤية علي
      شر قادم

  6. حلمت بان فتاه اعطتني حلاوه طحينيه بين علباتان علا شكل قلب واحده لي واحده لاختي ووحدت بغرفه ترته علا شكل قلب مغطاه بكريمه وردي ولهما رائحه جميله وطعم الذ

  7. حلمت ان فتاه اعطتني علبتان من حلاوه طحينيه والعلباتان علا شكل قلب ورايت ترتاته شكله قلب بكريمه ورديه وكان فيهما رائحه جميل جدا انا عازباء

  8. حلم سقوط بقره من طائره الى منزلنا وقمت بذبحها ولم ارى دم ولا عظام ولكن اللحم كان طري ولذيذ وقمت بقليه مع الجلد لم انتاول الجلد بل لحمها وكان لونها اسود وابيض وكانت جميله جدا وسمينه انا عازبء

  9. حلمت بان بقره سقطت من الطائره الى منزلنا وخفت بان يكون بينها متفجرات فقمت بذبحها وقمت بقلي لحمها واكلت منها وكان لذيذ جدا ولم ارى عظمها ولا الدم كان شكلها جميل جدا وسمينه انا عزباء ارجاء تفسيره باسرع وقت هل ساموت فعلا هل هذا تفسيره

    1. تدل الرؤية علي دنيا جديده والدخول علي بشره ساره بتغير حياتك الي الأحسن والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *