التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية البقرة في المنام لاشك أن رؤية قطيع البقر في المنام قد تثير الخوف والفزع عند الرائي خاصة إذا كانت تركض خلفه في الحلم ولكن حين يعلم معناها سيطمئن قلبه ويرتاح عقله وباله فقد أجمع كل علماء تفسير الاحلام على أن رؤية قطيع من البقر يجري خلف الرائي في منامه دلالة على السنوات القادمة من عمره التى سوف يركض فيها خلف النجاح والتفوق وجلب الرزق والله تعالى اعلى واعلم .

تفسير رؤية البقرة فى المنام

يقول أهل العلم ومفسري الأحلام أن البقرة هي رمز من رموز الخير وتشير إلى أهل الدين والصلاح ،أما رؤية البقر (جمع بقرة) فهى أشارة إلى الأعوام والسنون .

ورؤية البقرة السمينة تشير إلى عام ملىء بالخير ،كما أنها قد ترمز إلى الزوجة الصالحة الطبية ،وعلى عكسه تشير رؤية البقر النحيل الضعيف الهزيل إلى عام به قحط ومعاناة وفقر ويرمز أيضا إلى الزوجة قليلة الإيمان والله أعلم.

تفسير البقرة فى المنام للعزباء

أما عن رؤية الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة للبقرة بحلمها فهى تشير مباشرة إلى مسألة الزواج ،فإذا كانت البقرة التى رأتها الفتاة جميلة سمينة دل ذلك على زواج سعيد عن قريب وزوج صالح .

أما إذا كانت البقرة هزيلة ضعيفة فذلك يرمز عنوسة هذة الفتاة وحظ قليل بمسألة الزواج ،ورؤية البقرة البيضاء ترمز إلى الخطبة ،والبقرة السوداء ترمز إلى الحصول على عمل أو وظيفة والله أعلم.

تفسير رؤية البقرة فى منام المتزوجة

  • أما عن رؤية المرأة المتزوجة للبقرة في حلمها ،في البقرة السمينة هي رمز للسعادة والهناء الأسرى بين الزوجين وأفراد العائلة وهى ترمز لعام ملىء بالخير والرزق الكثير ،وقد تبشر بالحمل أو زيادة فى المال الذي يجنيه الزوج في هذه السنة.
  • ورؤية البقر تشير إلى الأشخاص الأخيار الطيبين من أهل الزوجة أو الجيرة والصحبة الطيبة والبيت المستقر الهادئ ،وقد يرمز البقر أيضا إلى صحة الأبناء.
  • ورؤية حليب البقر ترمز الرزق القادم ،اما رؤية حلب البقرة في المنام للمتزوجة يرمز إلى الحصول على عمل أو وظيفة ،ورؤية مراعى البقر (أماكن تربية البقر) ترمز إلى الأمان وراحة البال ،أما روث البقر (فضلات البقر) ترمز إلى المال الذى تتحصل عليه الزوجة بنفسها ،والله أعلم.

تفسير رؤية البقرة فى منام الحامل

المرأة الحامل التى البقرة بحلمها وتكون فى شهور حملها الأولى يكون ذلك فأل محمود وطيب خاصة إذا كانت تلك البقرة هادئة سمينة جميلة وترعى فى مكان واسع به الكثير من الخضرة .

شاهد أيضا:

حيث تشير تلك الرؤية إلى حمل بدون أية متاعب وولادة سهلة بإذن الله ،ويبشر بأن المولود سيكون ذكرا وذلك إذا كانت البقرة لونها غامق أو داكن ،أما رؤية البقرة ذات اللون الفاتح أو الفاقع يبشر بمولودة أنثى ،والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير رؤية البقرة البيضاء فى الحلم

البقرة البيضاء في المنام للعزباء هى السنة التى تتزوج بها ،وفي منام الرجل هى علامة الغنى والمال ،وفى منام طالب العلم هى النجاح ،ورؤية البقرة البيضاء السمينة رمز للمال الوفير والخير الكثير .

وشراء البقرة البيضاء ربح ومكسب ،وبيعها يرمز إلى السفر ،ورؤية ذبح البقرة البيضاء فى الحلم يرمز لفقدان شىء غالى وثمين أو فقد شخص غالى عليك ،والله أعلم.

تفسير رؤية ذبح البقرة فى الحلم

ذبح البقرة في المنام المتزوجة طلاق ،وبمنام العزباء تأجيل أو إلغاء للزواج ،رؤيا ذبح البقرة محمود فقط فى حالة رؤية الرائى أنه يأكل من لحمها .

وذبح البقرة فى حلم الأعزب خير حيث يرمز لزواجه أو سفره لجنى المال والعمل أو يرمز إلى النجاح ،ورؤية دماء البقر محمود حيث يبشر بزوال الهم والغم وذهاب التعب والمرض ،والله أعلم.

تفسير رؤية ولادة بقرة فى الحلم

رؤية ولادة البقرة فى الحلم يرمز إلى سنة تتحقق فيها الأماني والرغبات ،وهي تبشر العزباء بالزواج ،والحمل للمتزوجة ،والسلامة والأمان للحامل ،رفعة في الدين والشأن فى الدنيا فى العلم والعمل فى حلم الرجل ،والله أعلم.

تفسير رؤية مطاردة البقرة لك فى الحلم

  • مطاردة البقرة للرجل بمنامه يرمز إلى أمرأة تسعى إليك تكون ذات حسن وأخلاق ودين ،وبمنام المرأة هى خبر أو حدث سعيد وذلك إذا كانت البقرة جميله وسمينة ،ورؤية الكثير من البقر يجرى خلفك فذلك يرمز إلى سنوات مليئة بالخير والنجاح.
  • وبصفة عامة البقر فى المنام عز وجاه وسلطان ،والبقرة مال وخير ،وحليب البقرة شفاء من كل داء وعودة المسافر والأخبار السعيدة والله أعلم.

تفسير رؤية بقرة أبيض في أسود في المنام

  • عند رؤية الحالم لبقرة بيضاء في أسود في المنام تدل على تغير حال الرائي من فقر لغني مثل تغير المواسم الصيفية.
  • كما أن رؤية البقرة ذات لون الأبيض في أسود في المنام تدل على سوء الحالة النفسية للرائي.

تفسير رؤية البقر في المنام لابن شاهين

  • عند رؤية الحالم بتناول لحم البقر طري يدل على أن الرائي سوف يمر بمشكلات صحية تؤثر على حياته.
  • عند رؤية الحالم بأنه يتناول لحم البقر مشوي يدل على أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال.
  • إذا حلم المتزوج بأن لديه بقرة ولا يستطيع حلبها فذلك يدل على أن زوجته تخونه أو تكذب عليه في عدة أمور.
  • أما إذا حلم الشاب بأنه لا يستطيع حلب البقر فذلك يدل على أن زوجته تخونه أو أنه كثير الشك بها مما يؤثر على علاقتهم.
  • أما إذا حلم المتزوج بوجود بقرة حامل فذاك يل على أن زوجته سوف تحمل.
  • إذا حلم الشاب بأنه يشرب من البقرة فذلك يدل على أنه سوف يتزوج من فتاة صالحة.
  • عند رؤية الرائي بأن يركب على البقرة فذلك يدل على أنه سوف يصبح من الأغنياء.
  • إذا حلم الرائي بأنه يركب على بقرة سوداء اللون ويدخل بها على أهل بيته فذلك يدل على أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال.
  • عند رؤية بقرة مسلوخة موجودة في المنزل في المنام فذلك يدل على أن أهل البيت سوف يتعرضون لمجموعة من الكوارث.
  • إذا حلمت المتزوجة بالبقرة في المنام فذلك يدل تغيير حالتها لحال إيجابي.
  • إذا حلمت الحامل بأنها تقوم بحلب بقرة فذلك يدل على أن زوجها سوف يحصل على وظيفة مناسبة تساعد على استقرار حياتهم.
  • إذا حلم الرائي بأن البقرة تموت فذلك يشير إلى موت الرائي في سن مبكر.
  • عند رؤية مطاردة البقرة للرائي في المنام فذلك يدل على أنه سوف يسمع أخبار تسعده كان ينتظرها منذ زمن.
  • إذا حلم الرائي بوجود مجموعة كبيرة من البقر السمين فذلك يدل على أن حياته سوف تكون مليئة بالرزق والخير.
  • أما عند رؤية البقر الضعيف فذلك يدل على أن الرائي سوف يمر بالعديد من المشاكل في هذه السنة.

تفسير رؤية البقرة البيضاء في المنام

  • أن رؤية البقر الأبيض في المنام يدل على الغنى والرخاء المادي أو الاقتصادي.
  • إذا حلم الشاب الأعزب بالبقر الأبيض فذلك يدل على أنه سوف يتزوج في وقت قريب.
  • عند رؤية المتزوج للبقر الأبيض في المنام فهو يدل على تحسن حياته الزوجية وقوة العلاقة العاطفية بينه هو وزوجته.
  • إذا حلم الطالب بوجود البقر الأبيض في المنام فذلك يدل على أنه سوف يتفوق في دراسته.
  • أن رؤية البقر الأبيض بصفة عامة يدل على المال والرزق والمكاسب.

الرجاء إضافة رؤية البقرة في المنام الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. اكتب تعليقك هنا…
    سلام عليكم
    انا عزباء رأيت ان هناك رجال ع الطريق يبيعون احذية واكسسوارت واشياؤ اخري وكنت اشتري من احدهم وكانت اغراضه ع عربة متحركة فرأيت قطيع هائل من البقر يأتي نحونا فصعدنا ع ااعربة لنتفاداه فمر القطيع بجانبنا وكان هائل فعلقت احدى البقرات الصغيرة تحت العربة فساعدتها ع الخروج وحمدت الله انه مر بسلام

  2. رأيت اني امشي بطريق مسارين مفصول بسياج متقطع او صبات وبلحظه لاحظت بقرة تجري بسرعه في نفس المكان اللي انا اسير فيه واشوف اهلي يمشون بالطريق الثاني فخفت من البقره ونويت اصعد من على السياج للجانب الاخر ولكن لاحظت البقرةمرت جنبي ولمو تؤذني كانت تريد أن تلحق ابنها الصغير كان يقف بين السياج فطمئننت وأكملت المسير وأخذت من الطريق وساده لونها وردي ولاحظت البقره وابنها لهم نفس اللون الوردي وجلدهم مثل المخمل او الفرو الوردي ومريت من عند البقره ولمستها كانت هادئه لأنها وجدت ولدها فوصلنا مكان مثل التنزه وكأنه فوق قمة جبل وكهف او نفق وعليه مبنى والناس كثير داخله وخارجه وكأنه مكان متنزه سياحي وابحث عن اهلي أين هم حتى رأيتهم بين الناس اللي مخيمين واللي بدون خيام كاشتين رحت لاهلي وجدتهم جالسين ونعم أطفال لا اعرفهم بالواقع ولدين او تلتثه وبنت اعتقد ومن لما جلست فهمت كأنهم أيتام وابويه شالهم معنا حتى يتنزهون وكنا جالسين نأكل ومن ثم قمت اتفرج للمكان وكأنه منزل تراثي كبير جدا واشوف حواف الجبل المنزل مبني على قمة جبل واشوف الناس اهل المنطقه يناظرون لنا حاولت اتكلم معهم مافهمو لهجتي واتفرج للبيت فيه دورة مياه ومطبخ وصاله وغرف وجدت مكتوب على جزء مسرح منزلي او شي من هذا المعنى البيت جميل وقديم لكنه متين وبعدين قال الوالد يلا نطلع واشوف نلم أغراضنا وانا اشيل مخدتي الورديه وصحيت من النوم

    مطلقه من ثلاث سنوات بدون اولاد
    بدون وظيفه

  3. رأيت في الحلم اني كنت امشي مع أمي في طريق معروف عندما وصلنا الى مقر الدرك الوطني وجدنا يقرة سقطت و ماتت وصلنا الطريق عندما و صلنا الى مقر الحافلة و جدنا بقرة اخرى سقطت و ماتت كانه كان وباء البقر ثم واصنا طريقنا

  4. السلام عليكم اريد تفسير حلمي انا امراة متزوجة وعندي اربع اطفال. رايت انني استحم مع اختاي وبعض النساء ثم خرجنا وذهبنا الى مكان مثل حوش مغلق. وكانه عرس ولا ادري لمن العرس فجلسنا وكان معنا خرفان او نعاج لااعلم كثيرة ومعهم بقرة واحدة سوداء وبيضاء ولكن ميتة وكانت سمينة ومنتفخة ثم بدات تنفش وتناثر منها الدم مع الماء والقيح لانها تعفنت. ثم تناثر قليلا منه على خروف كان بجانبها. وبدا يتناثر علينا. فبدات ابعدها اي البقرة برجلي كي لا اتلطخ بدماىها. انا رجوكم اريد الرد. وشكرا مسبقا

      1. رايت بلحلم انني وانا داخلة لبيت بائعة حليب بقرة تنزل لتشرب الماء واثناء دخولي لبيت بائعة الحليب واسمها حمده اسم رائحة بقر جميلة لم تزعجني وادخل لمنزلها فاجدها متزوجة. بلحقيقة عزباء
        اقََول بنفسي. كيف من هذا شخص يتزوج مم بائعة حليب واراها تضع زيتون تريد اطعام زوجها فقط
        عزباء واعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *