التخطي إلى المحتوى

ديكورات صالونات منازل تركية 2020 يعتبر الصالون من أهم عناصر المنزل حيث يعتبر الواجهة أمام الضيوف ويعبر عن ذوق اصحاب المنزل, تتعدد اشكال والوان الصالونات وكذلك اقمشتها المختلفة وذلك يراعي عند اختيار الصالون نوع القماش وحجمه بالنسبه للغرفه ولونه ليتناسب مع الجو العام للمنزل ومن أشهر الصالونات هو الصالون التركي والذي يسعى الجميع لاقتنائه .

ديكور صالون منزل تركي

يتميز هذا الصالون بأناقته كما أنه مريح للعين كثيرا نظرا لألوانه الهادئه يتكون من قطعتين باللون الوردي الهادئ ونرى ديكور الصالون يدور حول ستائر باللون الوردي ايضا مع الأبيض والطاوله بتصميم فخم باللون الابيض وتم اختيار سجادة باللون الابيض لتتناسب مع ديكور الغرفه .

صالون تركي انيق

ان كنت من محبي البساطة فإن هذا التصميم سيروق لك كثيرا نظرا لالوانه البسيطه وتصميمه الرقيق نجد الصالون يتكون من قطعة واحدة كبيرة باللون الرمادي مع وجود كومود باللون البني وكرسيين صغيرين باللون الكافيه والذي يتماشيان كثيرا مع ديكور الغرفه .

صالون باللون الرمادي

ديكور صالون تركي كلاسيك

صالون باللون الاسود الفخم حيث نجد الصالون يتكون من قطعة متصلة ونجد الديكور الذي يميز المكان بلوحات جريئه بالاضافه لمرآه بالحجم الكبير وطاوله من الزجاج هذا بالإضافة ستارة بتصميم بسيط للغاية الصالون بشكل عام بسيط واناقته تكمن في لونه الجذاب وشكله البسيط .

صالون باللون الاسود

نجد هنا صالون باللون الابيض الجذاب جدا حيث يوحي هذا التصميم من قصور الملوك فنجد صالون يتكون من قطعتين كبيرتين تتوسطهما طاولة متوسطة الحجم ونرى ديكور الغرفة يتميز بسقف بسيط يوزع به اسبوتات الاضاءة بشكل منظم و نجفتين بتصميم رائع الغرفه بأكملها تعبر عن الفخامة والجاذبية .

صالون باللون الابيض

نجد هنا صالون باللون الكافيه والأصفر معا وهما لونان يليقان ببعضهما كثيرا يتوسطه طاوله بتصميم مميز نجد سقف بنقوش بسيطة في وسطه نجفه بتصميم كلاسيكي ونرى الجدران تتميز برسوم فنيه رائعه وستائر باللون الاصفر بتصميمها البسيط وكذلك السجاد التي جمعت بين اللونين معا ايضا الصالون بكافة تفاصيله انيق .

صالون مميز وانيق

ديكور صالون تركي مودرن

صالون باللون الزيتى مصمم من القماش القطيفه يتداخل معه كرسيين باللون الجملي نجد ديكور الغرفة باللون الأزرق رغم اختلاف الالوان وبعدها عن بعضها الا ان الغرفه غير مزعجة للعين ونلاحظ وجود نجفه بشكل مميز جدا وطاولة سطحها من الرخام ان التركيب المختلفه للصالون تعكس مظهر جذاب ومختلفة وهو يتناسب كثيرا مع عشاق التميز .

صالون باللون الزيتي

صالون باللون الموف يتميز بوجود عدد من المرايا به والتي تعكس اتساع للغرفه وكذلك احساس بالاناقه ونجد نجفه بتصميم جذاب وستائر بنقوش هادئه وتنوع في شكل كراسي الصالون وكذلك الإضاءة الموزعة على كافة جوانب الغرفه ولون الابيض للحائط الذي يتناسب مع الموف كثيرا, الصالون بشكل عام مثير للانتباه بشكله الجذاب .

صالون باللون الموف

صالون باللون الازرق يتميز هذا اللون بانه مريح للاعصاب وللعين ولذلك فهو يناسب كثيرا استخدامه في الصالون نري ديكور الحائط باللون الابيض وسقف مقسم بشكل هندسي, ونجد طاولات وسجادة باللون الكافي والذي يتميز تماشيه مع معظم الالوان ونجفة سقف بتصميم مميز جدا .

صالون باللون الازرق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *