التخطي إلى المحتوى

أحدث صور آنا كامب 2018 أن الفنانة آنا كامب تعد واحدة من أهم وأجمل الفنانات الأجانب وتعد من أهم نجوم السجادة الحمراء وتعتبر من أفضل الممثلات والمغنيات فى هوليود حيث أنها تتميز بالصوت القوى المميز والأداء التمثيلى الرائع والتى تتمتع أيضا بالجمال المشرق والإطلالة الجذابة الملفتة والأناقة الدائمة وتعد صورها من أجمل وأفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولديها الكثير من المعجبين والمتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام.

والفنانة آنا كامب ولدت فى عام 1982 وبالتحديد في يوم السابع والعشرون من شهر سبتمبر فى أيكن فى كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية حيث أنها ممثلة ومغنية رائعة وهى شقيقة الممثلة سيليودا وقد درست فى مدرسة ميدوفيلد الابتدائية وبعدها التحقت بجامعة كارولينا الشمالية للفنون وحصلت على بكالوريوس الفنون الجميلة فى عام 2004.

بداية الفنانة آنا كامب فى مجال الفن

صور آنا كامب

بدأت الفنانة آنا كامب مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل عندما تخرجت من الجماعة حيث أن هذة الجامعة كانت تمهيدا للالتحاق بمجال التمثيل حيث أنها شاركت فى مسلسل بعنوان دم حقيقى والتى شاركت فيه مع الفنانة آنا باكوين وستيفن موير والكسندر سكارسجارد وسام ترامل ونيلسن إيليس وكاري بريستون وهو مسلسل درامى من إنشاء وإنتاج آلان بول وهو مستوحى من سلسلة كتب ماصى دماء الجنوب The Southern Vampire Mysteries ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة والناجحة.

مسلسلات الفنانة آنا كامب

صور آنا كامب

قدمت الفنانة آنا كامب خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات المميزة والتى منها فيلم بعنوان رجال ماد Mad Men مع جون هام وإليزابيث موس وكرستينا هندريكس وجانيوري جونز وجون سلاتيري وفينسنت كارثيزر وهو مسلسل درامى أمريكى من ابتكار ماثيو واينر وقد نجحت من خلاله كثيرا.

وأيضا قدمت مسلسل بعنوان الزوجة الجيدة The Good Wife مع الفنانة جوليانا مارغوليس ومات زوكري وارشي بنجابي وغراهام فيليبس ومكينزي فيغا وآلان كومينغ وزاك جرينيير وماثيو جوود وجوش تشارلز وكريستين بارانسكي.

صور آنا كامب

وأيضا شاركت فى عمل مسلسل ذا ميندي بروجيكت The Mindy Project مع الفنانة مندي كايلينج وآيك بارينهولتز واد ويكس وكريس ميسينا وبيث جرانت وآدم بالي ومن إخراج مايكل سبيلر وتأليف مندي كايلينج.

أفلام الفنانة آنا كامب

صور آنا كامب

وقبل أن نعرض لكم أحدث صور الفنانة آنا كامب 2018 نقدم لكم بعض من أعمالها السينمائية المميزة والتى منها فيلم تعليمات The Help مع الفنانة فيولا ديفيس وإيما ستون وأوكتافيا سبنسر وجيسيكا شاستاين وبرايس دالاس هوارد وأليسون جاني ومن إخراج تيت تايلور.

وكما شاركت فى فيلم طبقة الصوت المثالية مع الفنانة أنا كندريك وريبيل ويلسون وإليزابيث بانكس وإستر دين ومن إخراج جيسون مور وبعدها قدمت فيلم طبقة الصوت المثالية الجزء الثانى مع الفنانة ريبيل ويلسون وبريتني سنو وآنا كيندريك وهيلي ستاينفيلد وسكايلر أوستن وآدم ديفين ومن إخراج إليزابيث بانكس.

صور الفنانة آنا كامب

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة آنا كامب 2018 وكفرات فيس بوك آنا كامب وخلفيات آنا كامب وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور آنا كامب

صور آنا كامب

صور آنا كامب

صور آنا كامب

صور آنا كامب

صور آنا كامب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *