التخطي إلى المحتوى

توافق برج الثور في الحب مع الابراج 2020 ,يتسم مواليد برج الثور بالرومانسية والعاطفة والحنان ويمتلكون فيض هائل من المشاعر والعواطف كما يجيدون التحكم والسيطرة على مشاعرهم ويبحث أصحاب برج الثور عن الثقة والإستقرار في الحب لذلك فهم يرفضون الدخول في علاقات الحب العابرة التي لا تستمر طويلاً.

وينجذب مواليد برج الثور إلى الأشخاص المخلصين الذي يستطيعون معهم الإفصاح عن كافة مشاعرهم بوضوح دون الشعور بالتردد أو الخوف ويميلون أيضاً إلى الأشخاص الرومانسيين الذي يعيشون معهم الحب ببساطة وشغف ووضوح، ونستعرض من خلال السطور التالية توافق برج الثور مع كافة الأبراج الفلكية في الحب.

توافق برج الثور مع برج الحمل في الحب

يشترك مواليد برج الثور مع مواليد برج الحمل في علاقة عاطفية متشابكة مليئة بالتعقيدات وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الثور والمرأة الحمل: ينجذب رجل برج الثور إلى المرأة الحمل ويري فيها مثال للمرأة القوية والطموحة و يعجب بشخصيتها الحنونة والدافئة ويحاول بقدر الإمكان كسب حبها ومشاعرها ولكن المرأة الحمل تجد صعوبة في تقبل شخصية رجل برج الثور النمطية والعنيدة لذلك يتخلل العلاقة بينهم بعض التوترات والمشاكل.
  • المرأة الثور والرجل الحمل: يميل رجل برج الحمل في البداية إلى المرأة الثور ويشعر معها بحالة من الإنجذاب العاطفي والحسي والوجداني ولكن لا تستمر هذه الحالة طويلاً فسرعان ما تتبدل المشاعر ويشعر الطرفان بحالة من التردد مما يعرقل إستمرار العلاقة بينهم.

توافق برج الثور مع نفسه في الحب

الرجل الثور والمرأة الثور: يرتبط مواليد برج الثور مع بعضهم البعض في علاقة عاطفية يشوبها الأنانية وحب الذات حيث يسعى كل طرف خلف تحقيق رغباته دون النظر إلى إحتياجات الطرف الأخر كما يسود العلاقة الملل والروتين.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء في الحب

يجتمع مواليد برج الثور مع مواليد برج الجوزاء في علاقة مثيرة وممتعة وفيما يلي تفاصيل العلاقة :

  • الرجل الثور والمرأة الجوزاء: تثير المرأة الجوزاء بشخصيتها الجذابة والمثيرة إعجاب وانجذاب رجل برج الثور عندما يراها لأول مرة ولكن مع مرور الوقت تبدأ الأوضاع في التغير وتشعر المرأة الجوزاء صعوبة في تقبل تسلط وتحكم رجل برج الثور فهي إمرأة مستقلة ترغب في التمتع بمساحة من الحرية مع شريكها.
  • المرأة الثور والرجل الجوزاء: تنجذب المرأة الثور بشدة إلى الرجل الجوزاء وترى فيه خير مثال للرجل الرومانسي الذي تحلم به كما تعيش معه الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة ويسود العلاقة بينهم السعادة والحب والاستقرار.

توافق برج الثور مع برج السرطان في الحب

يتوافق مواليد برج الثور بشكل كبير مع مواليد برج السرطان عاطفياً ويسود العلاقة بينهم أجواء من الحب والسعادة وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الثور والمرأة السرطان: يجد رجل برج الثور كل ما يرغب به في أنثى برج السرطان التي تغمره بحبها ورومانسيتها كما يتفقان معاً في كافة الجوانب الأخري المتعلقة بالحياة ويسود بينهم قدر كبير من المودة والإحترام.
  • المرأة الثور والرجل السرطان: ينجذب رجل برج السرطان إلى أنوثة وجاذبية المرأة الثور كما يعجب كثيراً بصلابة وقوة شخصيتها ويتخلل العلاقة بينهم أجواء من الحب والإخلاص والإستقرار العاطفي.

توافق برج الثور مع برج الأسد في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج الثور ومواليد برج الأسد بالإثارة والشغف والحب وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل الثور والمرأة الأسد: تسيطر المرأة الأسد بجاذبيتها وجمالها وأنوثتها الساحرة على عقل وقلب رجل برج الثور الذي ينجذب لها بشدة ويرى فيها مثال للمرأة القوية ولكن تتعرض العلاقة بينهم لكثير من التوترات والمشاكل بسبب رغبة المرأة الأسد في فرض سيطرتها على العلاقة وهو ما لا يقبله رجل برج الثور.
  • المرأة الثور والرجل الأسد: تجد المرأة الثور الأمان والثقة والاستقرار الذي تبحث عنه لدى رجل برج الأسد ويسود العلاقة بينهم المتعة والإثارة والحب ويسعي الطرفان إلى إسعاد بعضهم البعض ولكن قد يشوب العلاقة بعض المشاكل البسيطة نتيجة الغيرة الزائدة لرجل برج الأسد ولكن سرعان ما تنتهي المشاكل بفضل تفهم ومرونة المرأة الثور.

توافق برج الثور مع برج العذراء في الحب

يشترك مواليد برج الثور مع مواليد برج العذراء في علاقة عاطفية ناجحة تقوم على التفاهم والود والانسجام وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الثور والمرأة العذراء: يميل رجل برج الثور إلى جمال وثقافة وقوة وذكاء المرأة العذراء ويجد فيها أفضل مثال للحبيبة والصديقة التي يستطيع معها الإفصاح عما بداخلة دون تردد أو حيرة ويسود العلاقة بينهما قدر كبير من الرومانسية والحب.
  • المرأة الثور والرجل العذراء: تجد المرأة الثور الأخلاص والإستقرار التي تبحث عنهم لدى رجل برج العذراء ويتخلل العلاقة بينهم الصدق والوضوح والتفاهم والمشاركة كما يعمل الطرفان على إسعاد بعضهم البعض بشتي الطرق.

توافق برج الثور مع برج الميزان في الحب

يتخلل العلاقة العاطفية بين مواليد برج الثور ومواليد برج الميزان حالة من التشتت وعدم الإستقرار وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل الثور والمرأة الميزان : ينجذب الرجل الثور في باديء الأمر إلى المرأة الميزان ويري فيها الأنوثة والجمال والجاذبية ولكن مع مرور الوقت يدرك أن هناك الكثير من الإختلافات بينهم والتي تحول دون إستمرار العلاقة.
  • المرأة الثور والرجل الميزان : تنجذب المرأة الثور إلى شخصية ولباقة ورومانسية رجل برج الميزان ولكن تشهد العلاقة العاطفية بينهم الكثير من التوترات بسبب الإختلافات في الرؤية والتفكير.

توافق برج الثور مع برج العقرب في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع مواليد برج الثور مع مواليد برج العقرب الإنجذاب العاطفي وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الثور والمرأة العقرب : ينجذب رجل برج الثور إلى ذكاء وطموح وقوة المرأة العقرب ويجد فيها كل مقومات الأنوثة التي يبحث عنها ولكن قد يسأم رجل برج الثور في كثير من الأحيان من تحكمات المرأة العقرب وغيرتها الشديدة.
  • المرأة الثور والرجل العقرب : تنبهر المرأة الثور بشخصية رجل برج العقرب الطموحة والذكية ويجذبها أيضاً وأناقته وغموضه ويسود العلاقة بينهما الحب والإخلاص والإستقرار كما يستطيع الطرفان تفهم إحتياجات ورغبات بعضهم البعض.

توافق برج الثور مع برج القوس في الحب

يتوافق مواليد برج الثور مع مواليد برج القوس في علاقة عاطفية ناجحة يسودها العطف والحنان والحب والرومانسية وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل الثور والمرأة القوس: تستطيع المرأة القوس احتواء مشاعر وحب رجل برج الثور الذي ينجذب إلى نعومة وبساطة هذه المرأة الجميلة والعفوية ويسود العلاقة بينهم أجواء من المرح والمتعة والتفاؤل.
  • المرأة الثور والرجل القوس: قد يجد رجل برج القوس المرح والمغامر صعوبة في تقبل أفكار المرأة الثور الملتزمة والمسؤولة لذلك تكون العلاقة العاطفية بينهم أكثر ميلاً لعدم الإستقرار.

توافق برج الثور مع برج الجدي في الحب

يرتبط مواليد برج الثور مع مواليد برج الجدي في علاقة ناجحة ومستقرة يسودها الحب والأمان وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الثور والمرأة الجدي: تشهد العلاقة العاطفية بين الرجل الثور والمرأة الجدي حالة كبيرة من التوازن والانسجام والحب والإخلاص حيث يستطيع الطرفان فهم بعضهم البعض بالنظرات دون الحاجة إلى الكلام.
  • المرأة الثور والرجل الجدي: تنجذب المرأة الثور إلى شجاعة وصلابة وقوة رجل برج الجدي وتشعر معه بالأمان والثقة ويمنحها حياة عاطفية مستقرة وهادئة.

توافق برج الثور مع برج الدلو في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تربط مواليد برج الثور ومواليد برج الدلو بالفتور والجمود وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل الثور والمرأة الدلو: يجد رجل برج الثور صعوبة في التأقلم مع الطباع المزاجية والمتغيرة للمرأة الدلو ولذلك تتعرض العلاقة العاطفية بينهما للكثير من التوترات والمشاكل.
  • المرأة الثور والرجل الدلو: تبحث المرأة الثور دائماً عن الإستقرار والإخلاص في العلاقة كما تنجذب إلى الرجل القوي والرومانسي الذي يغمرها بحبه ومشاعره وهو ما يفتقر إليه رجل برج الدلو الذي ينجذب إلى المرأة التي تكون صديقة له أكثر من كونها حبيبة.

توافق برج الثور مع برج الحوت في الحب

تعتبر العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج الثور ومواليد برج الحوت من أنجح العلاقات وأكثرها رومانسية وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الثور والمرأة الحوت: ينجذب رجل برج الثور إلى أنوثة ورومانسية وجمال ووفاء المرأة الحوت ويسود العلاقة بينهم قدر كبير من التواصل والإثارة الحسية والمشاركة الوجدانية.
  • المرأة الثور والرجل الحوت: يميل رجل برج الحوت إلي المرأة الثور وينجذب إلى شخصيتها القوية ويشعر معها بالحب والعاطفة والرومانسية ويبذل الطرفان قدر إستطاعتهم من أجل إسعاد بعضهم البعض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *