التخطي إلى المحتوى

السرقة هى عمل مشين يدين صاحبه وتختلف أنواع السرقة ،وبأختلاف السرقة والشخص الذى قام بها يختلف تفسير ودلالة رؤيتها فى المنام ،ومن خلال مقال اليوم سوف نذكر كل ما يتعلق برؤية السرقة فى المنام بالتفصيل.

تفسير السرقة فى المنام لإبن سيرين

تعد رؤية الشخص فى حلمه لفعل مشين مثل قيامه أو قيام شخص أخر بالسرقة أشارة لوجود أشخاص فى حياة الرائى غير أمناء ،كما أن رؤية السرقة فى الحلم تنذر الرائى لها بالوقوع فى شر يصنعه له أحد الأقرباء له ،كما أن السرقة فى الحلم تشير إلى مكر وخداع الناس للرائى ،ومن يرى شخص يعرفه يقوم بسرقته فى الحلم فذلك يعنى أن هذا الشخص يغتابه ويقول عنه كلام سيىء.

ورؤية شخص فى حلمك يقوم بسرقة بيتك ومنزلك أو يقوم بسرقة مالك فذلك يشير إلى أن هذا الشخص سوف يتزوج من أحدى نساء أو بنات أهل بيتك أو أقربائك ،والشخص الذى يسرق سيارتك سيكون معلمك ومرشدك وناصح لك ،والشخص الذى يقوم بسرقة دابتك (حصان ،حمار ،إلى أخره) يكون سبب فى سفرك أو ستسافر معه.

أما الشخص الذى يسرق ملابسك سيكون سبب فى زواجك ،والذى يسرق أثاث منزلك سيلومك ويعاتبك على فعل قمت به ،والذى يسرق ذهب أمرأتك تصيبك منه منفعه ما ،والذى يسرق مفاتيحك يكون سبب فى تأخيرك وتعطيلك للوصول إلى هدفك وتحقيق النجاح ،والذى يسرق كتبك تفيده بعلمك ،والذى يسرق قلمك يحقق نجاح قبلك.

والذى يسرق جواز سفرك سيقوم بالسفر بديلا لك ،والذى يسرق أوراقك الشخصية أو المكتبية يتكلم عنك ويذكرك بسوء ،والذى يسرق ساعتك يكون سبب فى تعطيلك وتأخيرك عن هدفك ،والذى يسرق تليفونك أو موبايلك ينقل لك أخبار لا صحة لها وأشاعات ،والله أعلم.

رؤية السرقة فى منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء السرقة بشتى صورها فى حلمها يكون ذلك تفسيره ضياع فرصها فى الحياة وتضييع وقتها فى أشياء لا قيمة ولا أهمية لها ،ورؤية العزباء كأن طعامها أو مالها يسرق رؤية محموده تبشر بالحدث السعيد وقد يشير إلى الخطبة أو الزواج قريبا ،والله أعلم.

رؤية السرقة فى منام المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة كأن أحد يقوم بسرقتها من ملابس أو ذهب إلى أخره فذلك ينذر بأنها تعيش وسط مشاكل وخلافات زوجية شديدة ،أما المتزوجة التى ترى كأنها تقوم بالسرقة وتهرب من الشرطة فذلك يشير إلى أنها تعيش حياتها بسعادة بعيدة عن أية خلافات زوجية وأسرية ،وينطبق نفس التفسير على رؤية المرأة الحامل للسرقة فى المنام ،والله أعلم.

رؤية سرقة المال فى الحلم

تعتبر رؤية سرقة المال فى المنام أنعكاس لمخاوف تثير العقل الباطن من الوقوع بالفعل فى دائرة السرقة قيام شخص ما بسرقة مال الرائى أو مقتناياته الغالية ،وقد تكون تلك الرؤية أنعكاس لخشية الرائى من الدخول فى مشروع أو عمل أو مخاطرة جديدة قد تتسبب فى ضياع ماله.

وتعتبر رؤية سرقة المال فى الحلم دلالة قوية على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال قريبا قد يكون على سبيل الأقتراض أو الهبة ويكون مقدار المال الذى يأخذه الشخص بنفس قد المال المسروق منه فى الحلم ،ورؤية الرائى أنه يقوم بسرقة مال من أحد معناه أنه سوف يحصل على شىء كبير جدا إلا أنه لا يتعلق بالضرورة بحصوله على المال قد يكون سيارة أو منزل أو عمل ،والله أعلم.

رؤية سرقة البيت فى الحلم

أما عن رؤية سرقة المنزل أو البيت عن طريق لص وسارق ويقوم بسرقة أغراض لك من المنزل فذلك يشير إلى قدوم شخص ما للزواج من أحدى بناتك أو أقربائك ،وإذا كان السارق شخص معروف لك فسوف يتم الزواج ،أما إذا كان السارق شخص لا تعرفه فينذر ذلك بعدم أتمام الزواج.

ويقول العالم الجليل محمد بن سيرين أن رؤية سرقة البيت فى المنام فى أغلب الأحيان تشير إلى حالة من الحيرة وعدم الأتزان والضياع يشعر بها الرائى ،والله أعلم.

رؤية التعرض للسرقة ومحاولة السرقة فى الحلم

التعرض للسرقة فى الحلم يشير إلى وجود أناس بحياة الرائى غير أمناء ولا يجب الوثوق بهم ،ورؤية تعرضك للسرقة فى الحلم يشير إلى وجود عدو لك يتربص بك وبحياتك ،ورؤية الشخص أن ما سرق منه عاد إليه مرة أخرى عن طريق الشرطة مثلا يشير إلى النجاح أو العزيمة وثبات الدين ،ورؤية اتعرض للسرقة فى منام المرأة الحامل محمودة وفأل طيب تبشر بالخير والبركة والله أعلم.

أما عن رؤية محاولة السرقة للمنزل أو لك فذلك يشير إلى أذى أو كلام سيىء أو مشاعر حسد وحقد كراهية تجاه الرائى وتجاه أفراد البيت ،أما رؤية السارق فتبشر بزواج أحد فتيات الأسرة ،والله أعلم.

رؤية سرقة أثاث ومقتنيات البيت فى الحلم

سرقه السرير أو الفراش تشير لأغتياب الرائى من قبل شخص يعرفه ،وسرقه السجادة تنذر بالأزمة والضائقة المالية ،وسرقه الستائر ضياع الهيبة والشخصية والسلطة ،وسرقة الطاولة تنذر بمرض الزوجة ،وسرقة الكرسى تنذر بسنة مليئة بالمتاعب والصعاب ،وسرقة الثلاجة ضياع وفقد مصدر الرزق والعمل ،وسرقة التليفزيون يشير إلى بيع الغالى بالرخيص ،وسرقة الراديو سماع الأشاعات والأخبار الكاذبة ،وسرقة الكمبيوتر ضياع فرص الحياة والبعد عن النجاح ،والله أعلم.

رؤية القيام بالسرقة والهروب فى المنام

قيامك بالسرقة أو قيام أخر بها يشير إلى الحرص الشديد والأمان مما تخاف منه وتخشاه مثل خشية الموت أو الفقر أو المرض ،ورؤية هروبك بعد قيامك بالسرقة وملاحقة الشرطة لك يشير إلى نجاحك ومعنوياتك المرتفعة وطموحك ،وهذة الرؤية فيها بشارة بزواج الأعزب ،والله أعلم.

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *