التخطي إلى المحتوى

فساتين سهرة 2020 يعرض موقع muhtwa.com أحدث وأجمل تصميمات فساتين السوارية التي تجعلك تخطف أنظار الجميع بإطلالتك الجديدة والمميزة، خاصة مع اقتراب موسم الأفراح والمناسبات، بألوان وأشكال متنوعة يمكنك تصميم فستان سهرة مستوحى من قصات بيوت الأزياء العالمية ونقدم لكي العديد من الألوان الأنثويه الأنيقة، اختاري منها ما يناسبك، وإليكي تشكيلة رائعة من أجمل فساتين السهرة لهذا العام.

فساتين سهرة باللون الأسود 2020

اللون الأسود يُعرف بالفخامة، يمكنك إقتناء فستانك ذو اللون الأسود المصنوع من قماش الستان الذي يعطي طلة لامعة والمُطعم بأجزاء من الدانتيل في منطقة الصدر ,يناسب الأجسام الرفيعة والمتوسطة، ويمكن أيضًا إضافة أكمام من الدانتيل ليناسب المحجبات كما أنه ذو طلة ملكية مزود بقطع الكريستال الفضي، من الأعلى إلى الأسفل بطول الفستان، شفاف من أعلى الصدر بتطريز رائع، ويأخذ موضة الظهر الشفاف، حيث أنه مصمم من الظهر قماش من الشيفون الخفيف بلون الجسم .

فساتين سهرة باللون الذهبي 2020

تعد درجات اللون الذهبي الأكثر شيوعًا في فساتين السهرة خلال العام الجاري. يمكنك تصميم فستان ناعم من الستان الذهبي، والمرصع بقطع صغيرة من الكريستال والإكسسوار البسيط في منطقة الصدر، وتأخذ حملات المغطاة بالكريستال من الخلف شكل حرف V كما أنه مصمم بحيث يكون طويل قليلًا من الخلف وذو طول مناسب من الأمام ويمنحك إطلالة مثيرة في المناسبات الليلية؛ خاصة وأنه من قماش الستان المزود بلمعة خاطفة للأنظار.

فستان أنيق تم تفصيله من الشيفون الساده المطرزه، من درجات ألوان الباستيل المريحة، بأكمام واسعه وأسورة من الدانتيل المطرز بالورود، ومشغول بمنتهى الرقة ,يصلح للحوامل ممن يبحثن عن الفساتين الواسعة لإخفاء زيادة وزنهن.

فساتين سهرة لون رمادي 2020

نقدم لكي سيدتي أحدث فساتين السهرة 2020 التي تتميز بالرقة والنعومة في تصميماتها، وبعيدًا عن الألوان المتعارفة والدراجة، يمكنك إقتناء فستان من اللون الرمادي الرائع المرصع بقطع بسيطة من التطريز على الصدر.

فساتين سهرة من ألوان البنفسج

فستان أنيق بتطريز في غاية البساطة في منطقة البطن ، ويتوسطه شريط من القماش بنفس لون الفستان، وكما هو ظاهر في الصورة بأكمام ساده مناسبة للمحجبات، وفتحة رقبة واسعة الى حدما حيث أن هذا اللون يعطي طلة انثوية .

فساتين سهرة من اللون الأحمر 2020

فستان أحمر جريء، مصمم من القماش الليكرا ومزود بأجزاء من الشيفون في الظهر ومن الأمام على هيئة قلب مع إضافة إكسسوار لامع في أطراف هذا القلب، ويتميز بقدرته على إظهار أنوثة القوام بشكل رائع، كما أنه مفتوح من الأسفل، طويل من الخلف قليلًا عبارة كوكتيل أنيق وفاخر باللون الأحمر الناري، مطرز بورود من نفس اللون في أنحاءه.

فساتين سهرة من ألوان السماء

اللون السماوي الرقيق، يناسب جميع المناسبات خاصة النهارية، فستان واسع من الشيفون بحزام من الستان في الوسط، ومزود بإطار من الجبير في الذيل ليضفي عليه شكلًا رائعًا، يلائم كذلك المقاسات الخاصة والحوامل .

فستان أخضر بتطريز بسيط يتخذ بشكل أوراق الشجر والورد الأخضر على كم من الشيفون الشفاف، يلائم الجسم النحيف بحيث يبدو رائع، ومن الممكن وضع بعض الإضافات واللمسات البسيطة ليصبح مناسب للمحجبات.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *