كلمات أغنية على الصداق محمد حسن

أ / اسراء السيد جبر

قام الفنان الشاب “محمد حسن”بالإعلان عن أغنية جديدة بعنوان “على الصداق”، تم طرحها على موقع اليوتيوب، نال من خلالها إعجاب عدد كبير من المشاهدين، وهى من إنتاج شركة “أرابيان ميوزيك”وكلمات الشاعر الكبير “محمد الأياتى”وألحان “محمد رحيم”وتوزيع “أحمد إبراهيم”، نترككم مع كلمات أغنية على الصداق.

كلمات أغنية على الصداق كاملة

تعتبر أغنية “على الصداق”هي إحدى أغاني وتعاون من خلاله مع أبرز نجوم العالم العربى فى مجال الشعر مثل “أيمن بهجت قمر وبهاء الدين وأمير طعيمة”، وهى عبارة عن أغنية رومانسية إهداء إلى كل حبيبين، وفيما يلي سنتعرف على كلمات أغنية على الصداق:

  • كلمات الأغنية: محمد الأياتى.
  • ألحان الأغنية: محمد رحيم.
  • توزيع الموسيقى: أحمد إبراهيم.

وعلى الصداق المسمى بيننا على وعدنا وعلى حبنا على إننا مع بعضنا، وعلى الصداق المسمى بيننا، ولحد آخر عمرنا لو حتى عمرنا 100 سنة

وعلى الصداق المسمى بيننا على كل حاجة إتحدناها، وإنت جمبى وعديناها، وكل حاجة حبيناها يا حبيبى إنت وأنا

وعلى الصداق المسمى بيننا على كل خطوة خطيناها، وكل لحظة قضيناها، وكل طوبة حطيناها جوه بيتنا اللى إتبنى

عايز أقولك بس إنى بحبك بس ماهو مش كلامنا لازم يتقال علشان يتحس

أنا شكلى ما صدقت عاشز أذق الوقت ده إحنا يدوب لسه فى أولها، ومن دلوقت إشتقت

وعلى الصداق المسمى بيننا على وعدنا، وعلى حبنا على إننا مع بعضنا، وعلى الصداق المسمى بيننا، ولحد آخر عمرنا حتى عمرنا 100 سنة

على حدوتتنا من البداية من ساعة ما بقيت معايا ممكن أحكى 100 حكاية مش حكاية معينة

وعلى الصداق المسمى بيننا على كل حاجة جت فى بالنا حلمنا، وأسماء عيالنا، وكل من شافنا ودعلنا ع الأصول والجدعنة

عايز أقولك بس إنى بحبك بس ماهو مش كل كلامنا لازم يتقال علشان يتحس

أنا شكلى ما صدقت عايز أذق الوقت ده إحنا يا دوب لسه فى أولها، ومن دلوقت إشتقت.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية فوقى محمود العسيلى

نشأة محمد حسن

محمد حسن هو مطرب ومغنى مصري مشهور، يعتبر أحد الأوجه الحديثة التى ظهرت فى مجال الفن خلال السنوات القليلة الماضية، ولد فى محافظة الجيزة يوم 3 من شهر ديسمبر عام 1983.

تميز بإلقاء الأغاني الكلاسيكية القديمة وخاصة للعندليب “عبد الحليم حافظ”، حصل على بكالوريوس فى القانون من جامعة القاهرة، تميز بقوة صوته وإحساسه الجميل، كان طموحه الأول أن يصبح مطرب مشهور تنفيذا لوصية والده.

كلمات أغنية على الصداق

مشوار محمد حسن الفنى

بدأ مشواره الفنى عن طريق الانضمام لفرقة “عبد الحليم نويرا” فى دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، تأثر فى حياته العملية بكلا من “عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب ووردة وصابر الرباعي”.

قرر الانضمام للبرنامج الغنائي “أرب أيدول” النسخة العربية فى موسمه الثالث عام 2014 الذى أذيع على قنوات إم بى سي والحياة، حصل على دعم وتأييد من قبل لجنة التحكيم، وتمكن من تخطى المراحل الأولى إلا أنه ودع البرنامج ولم يتمكن من الحصول على اللقب.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية عشان نفسي بهاء سلطان

محمد حسن يحتفل بزفافه

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية على الصداق إحتفل الفنان الكبير محمد حسن بزفافه من فتاة خارج الوسط الفني اسمها “مى”بعد أن أستمرت بينهما علاقة حب قوية تحولت إلى خطوبة ثم زواج بعد عودته من لبنان إلى القاهرة بعد انتهاء مشواره فى برنامج “أرب أيدول”، تم عقد القرآن في قاعة “الأريزونا”بمنطقة الهرم”حضره بعض أصدقاؤه مثل النجم “محمد رشاد وإيناس عز الدين وعماد كمال الدين”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية هيعيش يفتكرني عمرو دياب

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *