التخطي إلى المحتوى

أجمل صور بليك ليفلي 2018 أن الفنانة بليك ليفلي تعد واحدة من إحدى جميلات هوليود التى لمعت فى سماء الفن وتألقت به وجمعت العديد من المعجبين والجماهير ،تعتبر من أهم وافضل الفنانات الأجانب فى أمريكا والعالم وهى ممثلة وعارضة أزياء جميلة تتمتع بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة والأناقة المتميزة وتعد صورها من أجمل وأفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولديها الكثير من المعجبين والمتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام.

والفنانة بليك ليفلي ولدت فى عام 1987 وتحديدا فى يوم الخامس والعشرون من شهر أغسطس فى لوس أنجلوس بكاليفورنيا وهى ولدت ونشأت فى عائلة فنية من النوع الأول حيث أنها كانت تذهب معهم دائما إلى الاستوديو إلى أن أحبت التمثيل وعشقته.

والفنانة بليك ليفلي تزوجت فى عام 2012 من الممثل رايان رينولدز وأنجبت منه ولدا فى عام 2015 يدعى جيمس.

بداية الفنانة بليك ليفلي فى مجال الفن

صور بليك ليفلي

بدأت الفنانة بليك ليفلي مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 1998 عندما كانت فى الحادية عشر من عمرها حيث أنها شاركت وظهرت فى أول عمل سينمائي لها بعنوان Sandman والذى كان من إخراج والدها ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة والناجحة وأصبحت واحدة من أهم ممثلات هوليود.

أفلام الفنانة بليك ليفلي

صور بليك ليفلي

قدمت الفنانة بليك ليفلي العديد من الأفلام السينمائية المشهورة والمميزة والتى منها فيلم بعنوان مقبول Accepted والتى شاركت فيه مع جوستين وونغ وجونا هيل ولويس بلاك وديورا بايرد وكولومبوس شورت وآن كوزاك ومن إخراج ستيف بينك وهو فيلم كوميدى رائع.

وبعدها قدمت فيلم Simon Says وفيلم Elvis and Anabelle وأيضا فيلم the Sisterhood of the Traveling Pants وفيلم New Yor I Love You والتى قامت بعمله مع أندي غارسيا وانتون يلشين وبرادلي كوبر وبيرت يونج وكريس كوبر وكرستينا ريتشي وكلوريس ليتشمان ودريا دي وماتو هايدن وكرستنسين وعرفان خان وجاسيندا باريت وجيمس كان وجون هرت وجولي كرستي وجوستين بارثا وماجي كيو وناتالي بورتمان وأوليفيا ثيرلبي وأورلاندو بلوم ورايتشل بيلسن وروبين رايت ومن إخراج ناتالي بورتمان.

صور بليك ليفلي

وبعدها قامت بعمل فيلم The Town مع جون هام وريبيكا هول وجيريمي رينر وكريس كوبر وبيتي بوستليتوايت ومن إخراج بن أفليك وكما شاركت فى فيلم Green Lantern مع الفنان رايان رينولدز وبيتر سارسجارد ومارك سترونج وانجيلا باسيت ومن إخراج مارتن كامبل.

وقبل أن نعرض لكم أحدث صور الفنانة بليك ليفلي 2018 نقدم لكم أحدث أعمالها السينمائية المميزة وهى Hick وSavages وThe Age of Adaline.

صور الفنانة بليك ليفلي

نعرض لكم صور الفنانة بليك ليفلي من خلال موقع محتوى حيث تتميز بالجمال والوضوح وكما نعرض لكم افضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام والتى ظهرت فيها بعدة إطلالات مختلفة جميلة.

صور بليك ليفلي

صور بليك ليفلي

صور بليك ليفلي

صور بليك ليفلي

صور بليك ليفلي

صور بليك ليفلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *