التخطي إلى المحتوى

توافق برج العذراء في الحب تختلف نظرة الحب لدى مواليد برج العذراء عن أصحاب الأبراج الأخرى  فهم يرون الحب رمز للإستقرار والأمان والثقة ويرجع ذلك إلى شخصيتهم الواقعية والحكيمة كما يتسمون بالحرص والحذر في التعامل مع الغير ولا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة ويتميز مواليد برج العذراء بالرومانسية والعاطفة في الحب ويميلون إلى التعبير عن مشاعرهم بالطرق البسيطة والرومانسية.

وينجذب مواليد برج العذراء إلى الأشخاص الرومانسيين الذين يستطيعون معهم الإحساس بكافة مراحل الحب كما يميلون إلى الأشخاص المسؤولين وذوي الثقة الذي يشعرون معهم بالأمان والقوة، ونستعرض من خلال السطور التالية توافق برج العذراء مع كافة الأبراج الفلكية في الحب.

توافق برج العذراء مع برج الحمل في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج العذراء ومواليد برج الحمل بالحب ويسودها قدر كبير من الإنجذاب العاطفي وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الحمل: ينجذب رجل برج العذراء بشكل كبير إلى حيوية وقوة شخصية المرأة الحمل ويحاول بكل الطرق لفت إنتباهها والتعبير عن حبه لها ولكن تجد أنثي برج الحمل في البداية صعوبة في التعامل مع الشخصية الواقعية لرجل برج العذراء ولكن سرعان ما يفهم الطرفين بعضهم البعض وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مستقرة تستمر للأبد.
  • المرأة العذراء والرجل الحمل: يتسبب الإختلاف الكبير بين طبيعة وشخصية أنثي برج العذراء وطبيعة وشخصية الرجل الحمل في خلق حالة من الشغف والحب بينهم فكل طرف يسعي إلى إكتشاف الطرف الأخر كما يتخلل العلاقة العاطفية بينهم أجواء من المتعة والإثارة.

توافق برج العذراء مع برج الحمل في الحب

توافق برج العذراء مع برج الثور في الحب

يجتمع مواليد برج العذراء مع مواليد برج الثور في علاقة عاطفية منسجمة وناجحة تقوم على التفاهم والمشاركة وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الثور: ينجذب رجل برج العذراء إلى ذكاء وطموح وعقلية أنثي برج الثور كما يستطيع معها الإفصاح عن كافة مشاعره وأفكارة نظراً للتقارب الفكري والعاطفي الكبير بينهم كما تجد المرأة الثور الأخلاص والإستقرار التي تبحث عنهم لدى رجل برج العذراء ويتخلل العلاقة بينهم قدر كبير من الرومانسية والحب.
  • المرأة العذراء والرجل الثور: يميل رجل برج الثور إلى أنوثة وثقافة وشخصية المرأة العذراء فيما تنجذب المرأة العذراء إلى طموح ومسؤولية وإخلاص رجل برج الثور ويسود العلاقة بينهم الصدق والوضوح والتفاهم والمشاركة كما لا يتردد الطرفان في إسعاد بعضهم البعض بكافة الوسائل.

توافق برج العذراء مع برج الثور في الحب

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء في الحب

يشترك مواليد برج العذراء مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية ناجحة تقوم على المشاركة والتوازن وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الجوزاء: تجذب المرأة الجوزاء رجل برج العذراء بروحها المرحة وشخصيتها الإجتماعية وأفكارها المبدعة فيما تسعي المرأة الجوزاء إلى إكتشاف شخصية رجل برج العذراء التي قد تبدو غامضة أحياناً ويحتاج الطرفان إلى بعض الوقت لفهم بعضهم البعض بشكل جيد.
  • المرأة العذراء والرجل الجوزاء: ينبهر رجل برج الجوزاء بقوة وذكاء وثقافة المرأة العذراء ويسعي بشدة إلى التقرب منها وقد تبدأ العلاقة بينهم بالصداقة ولكن سرعان ما تتحول إلى حب ويسود العلاقة بينهم التقارب والإنجذاب الفكري والعاطفي والوجداني.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء في الحب

توافق برج العذراء مع برج السرطان في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج العذراء ومواليد برج السرطان بالنجاح ويسودها الحب والرومانسية والإخلاص وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة السرطان: يجد رجل برج العذراء كل ما يتمناه في المرأة لدى أنثي برج السرطان التي تتميز بالجمال والأنوثة وتميل إلى الرومانسية والإخلاص في الحب لذلك فهي تلبي إحتياجات ومطالب رجل برج العذراء الذي يسعي إلى بناء علاقة عاطفية مستقرة وناجحة.
  • المرأة العذراء والرجل السرطان: تسيطر المرأة العذراء الذكية والجميلة والقوية على قلب ومشاعر رجل برج السرطان الذي يحلم بالإرتباط بها ويسعي إلى إرضائها بكافة الطرق وقد يتخلل العلاقة بينهم بعض التوترات والمشاكل البسيطة نتيجة تعارض المسؤوليات والإلتزامات ولكن سرعان ما تنتهي هذه المشاكل بفضل التفاهم الكبير بين الطرفين.

توافق برج العذراء مع برج الأسد في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج العذراء ومواليد برج الأسد بالتوتر وعدم الإستقرار وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الأسد: يجد رجل برج العذراء صعوبة في تقبل شخصية المرأة الأسد المتسلطة والصلبة وتتعرض العلاقة العاطفية للكثير من التوترات والمشاكل التي تنشأ غالباً نتيجة الإختلاف الفكري بين الطرفين.
  • المرأة العذراء والرجل الأسد: ينجذب رجل برج الأسد في البداية إلى المرأة العذراء ويسعي إلى التقرب منها وإكتشافها فيما تحاول إمرأة برج العذراء الحد من حماس وإندفاع الرجل الأسد ويحتاج الطرفين إلى التحلي بشيء من المرونة والتفهم لضمان إستمرار العلاقة بينهم.

توافق برج العذراء مع برج الأسد في الحب

توافق برج العذراء مع نفسه في الحب

يجتمع مواليد برج العذراء مع بعضهم البعض في علاقة عاطفية ناجحة قائمة على التفاهم والتوازن وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة العذراء: تتسم العلاقة العاطفية بين مواليد برج العذراء بالمشاركة والإنسجام حيث يستطيع الطرفان تفهم إحتياجات ورغبات بعضهم البعض وهو ما يخلق بينهم قدر كبير من التوافق الفكري والعاطفي والوجداني.

توافق برج العذراء مع نفسه في الحب

توافق برج العذراء مع برج الميزان في الحب

تتميز العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج العذراء ومواليد برج الميزان بالإنجذاب والشغف والعاطفة وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الميزان: يميل رجل برج العذراء إلى أنوثة وجمال وأناقة المرأة الميزان فيما تشعر المرأة الميزان بالأمان والإستقرار مع رجل برج العذراء المسؤول والملتزم ويسود العلاقة بينهم المشاركة والتوازن.
  • المرأة العذراء والرجل الميزان: ينغرم رجل برج الميزان بأنوثة وسحر وجاذبية المرأة العذراء التي تسيطر على عقله وقلبه وتفكيره ويسعي إلى التقرب منها بكل الطرق للتعبير عن حبه وإظهار مشاعره فيما تميل المرأة العذراء إلى شخصية رجل برج الميزان الحنونة والعاطفية ويسود العلاقة بينهم أجواء من الحب والشغف والمتعة.

توافق برج العذراء مع برج الميزان في الحب

توافق برج العذراء مع برج العقرب في الحب

يشترك مواليد برج العذراء مع مواليد برج العقرب في علاقة عاطفية ناجحة يسودها المتعة والإثارة والشغف وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة العقرب: تسيطر المرأة العقرب بجمالها وأنوثتها الساحرة على عقل وقلب رجل برج العذراء الذي يغمرها بحبه وتشعر معه بالأمان والإستقرار ويتخلل العلاقة بينهم العاطفة والإنسجام والتفاهم.
  • المرأة العذراء والرجل العقرب: ينجذب رجل برج العقرب إلى شخصية المرأة العذراء التي تجمع بين القوة والذكاء والرومانسية والحنان والإخلاص فيما تميل المرأة العذراء إلى طموح وشجاعة رجل برج العقرب ويجتمع الطرفين في علاقة عاطفية مثيرة وممتعة.

توافق برج العذراء مع برج العقرب في الحب

توافق برج العذراء مع برج القوس في الحب

يتخل العلاقة العاطفية بين مواليد برج العذراء ومواليد برج القوس أجواء من التشتت وعدم الإستقرار وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة القوس: ينجذب رجل برج العذراء في باديء الأمر إلى حيوية ونشاط ومرح المرأة القوس ويسعي إلى التعرف عليها ولكن عندما يصل الأمر إلى مرحلة الحب يجد الطرفين صعوبة في تقبل أراء وأفكار بعضهم البعض.
  • المرأة العذراء والرجل القوس: تسيطر المرأة العذراء بشخصيتها الجذابة وعقليتها المتفتحة على رجل برج القوس وتستطيع التأثير فيه بسهولة عاطفياً ولكن تتوتر العلاقة عندما تتعارض المسؤوليات والإلتزامات والواجبات بينهم.

توافق برج العذراء مع برج القوس في الحب

توافق برج العذراء مع برج الجدي في الحب

يجتمع مواليد برج العذراء مع مواليد برج الجدي في علاقة عاطفية صلبة ومتماسكة وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الجدي: يميل رجل برج العذراء إلى المرأة الجدي وتتولد بينهم حالة من التقارب والإنجذاب الفكري والعاطفي حيث يستطيع الطرفان تفهم حاجات ورغبات بعضهم البعض وتستمر العلاقة العاطفية بينهم بدون مشاكل أو توترات.
  • المرأة العذراء والرجل الجدي: يجد رجل برج الجدي كل ما يتمناه وينتظره من المرأة في أنثي برج العذراء الحنونة والعاطفية والمنظمة التي تحقق له حياة مليئة بالهدوء والسلام النفسي الذي يحتاجة.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في الحب

توافق برج العذراء مع برج الدلو في الحب

يتخلل العلاقة العاطفية بين مواليد برج العذراء ومواليد برج الدلو الكثير من المتغيرات والإحتمالات وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الدلو: تتسم العلاقة التي تجمع بين رجل برج العذراء والمرأة الدلو بالود والإحترام وتكون أكثر ميلاً إلى حدود الصداقة أكثر منها إلى الحب حيث يجد رجل برج العذراء صعوبة في تقبل أفكار المرأة الدلو المتحررة والمنفتحة.
  • المرأة العذراء والرجل الدلو: ينجذب رجل برج الدلو إلى المرأة العذراء وينغرم بشخصيتها وجاذبيتها وجمالها ويسعي إلى التقرب منها والتعبير عن حبه له وقد يتجه رجل برج الدلو إلى الإستقرار والإرتباط الجدي عندما يقع في حب المرأة العذراء.

توافق برج العذراء مع برج الدلو في الحب

توافق برج العذراء مع برج الحوت في الحب

يتوافق مواليد برج العذراء مع مواليد برج الحوت بشكل كبير عاطفياً وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الحوت: يميل رجل برج العذراء إلى رومانسية وحنان أنثي برج الحوت فيما تجد المرأة الحوت الأمان والإستقرار والثقة لدى رجل برج العذراء ويستطيع الطرفين معاً بناء علاقة عاطفية ناجحة يسودها الإنسجام والتفاهم.
  • المرأة العذراء والرجل الحوت: ينغرم رجل برج الحوت بالمرأة العذراء ويجد فيها كل مواصفات فتاة أحلامه فهي الزوجة والمرأة المخلصة والحبيبة الرومانسية والصديقة الحنونة والحكيمة ولذلك فهو لا يتردد في القيام بأي شيء من أجل إسعادها والتقرب منها.

توافق برج العذراء مع برج الحوت في الحب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *