التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الجرس ودقه فى المنام , الجرس هو عبارة عن شىء مجوف من الداخل قد يكون مصنوع من الذهب أو الفضة أو الحديد أو النحاس وعندما يتم دقه يصدر صوتا هائلا يطلق عليه الرنين ،وتعد رؤية الجرس فى الحلم من ضمن الأنذارات أو التنبيهات المتوجهه إلى الرائى حتى يقوم بسرعة أتخاذ القرارات أو السعى بسرعة نحو تحقيق الذات وتحقيق هدفه وأمله فى الحياة.

رؤية الجرس فى المنام

الجرس فى المنام دلالة على روح الرائى التى تبحث عن تحقيق الذات والوصول إلى النجاح ،ورؤية الجرس أو الناقوس يشير إلى الأخبار التى ستأتى إلى الرائى من جهات رسمية مثل مدير الشركة أو عميد الكلية إلى أخره.

وصوت الجرس المتقطع يشير إلى الأخبار السعيدة ،أما صوت رنين الجرس المستمر يشير إلى سماع خبر مفاجىء وعاجل ويتوجب على الرائى أتخاذ قرار سريع جدا بخصوصه.

سماع صوت جرس باب المنزل فى المنام

يعد سماع الرائى لصوت جرس الباب فى المنام أشارة على وقوع حدث مهم للغاية خاصة إذا كان يتم الدق على الباب بقوة ورن الجرس بصورة قوية ،أما إذا كان صوت الجرس المسموع فى المنام جميل وعذب فذلك يشير إلى سماع الأخبار السعيدة ،وإذا كان صوت جرس الباب المسموع فى الحلم مزعجا فذلك يشير إلى الأخبار السيئة.

وسماع الفتاة العزباء لصوت جرس البيت فى الحلم يشير إلى زواجها أو خطبتها قريبا ،وصوت جرس الباب فى منام المرأة المتزوجة يعنى أخبار سعيدة بخصوص أسرتها أو أبنائها ،أما سماع الجرس فى منام الحامل يشير إلى قرب موعد ولادتها ،والله أعلم.

سماع صوت جرس الكنيسة فى الحلم

سماع صوت جرس الكنيسة فى الحلم ينبه الرائى إلى مسأله هامة وتكون هذة المسألة متعلقة بالأخلاق وذلك أستنادا إلى أن الكنيسة هى من أحدى دور العبادة والصلاة ،وبالتالى فيكون هذا الحلم هو تنبيه للرائى ونهى عن القيام بأى أمور بها معصية وتنهى عن الكذب والغش أو قول الزور ،والله تعالى أعلى وأعلم.

سماع جرس المدرسة فى الحلم

جرس المدرسة بحلم الرائى يشير لوجود عدة مسائل هامة للغاية بحياة الرائى يلزمها الأهتمام العاجل جدا والتركيز بها قد تكون هذة الأمور متعلقة بصحة الرائى وقيامة بأمور وعادات سيئة تتسبب فى أيذاء نفسه وتعريض حياته للخطر.

وجرس المدرسة فى الحلم قد يكون فيه بشرى للرائى على أنه قد أوشك إلى بلوغ وتحقيق أهدافه أو تحقيق النجاح فى أمر ما قد سعى وأجتهد من أجله الرائى ،والله أعلم.

سماع جرس المنبه فى الحلم

يعد سماع الرائى إلى صوت جرس المنبه فى المنام من ضمن الأحلام التى تنذر الرائى بتكرار أخطائه ،ويكون هذا الحلم هو محفز للرائى للسعى والأجتهاد والتنحى عن الكسل والخمول الذة قد يؤثر بحياته بصورة خطيرة ،ويجب على الرائى البدء بوضع خطه جديدة ليسير عليها والبعد عن أسباب اللهو حتى يتمكن من تحقيق النجاح والوصول إليه ،والله أعلم.

سماع جرس الهاتف أو الموبايل فى الحلم

جرس الهاتف فى المنام يشير إلى الأخبار المهمة وسماع صوت جرس الهاتف قويا يشير إلى وجود أخبار عاجلة ومهمه للغاية توجب على الرائى أتخاذ قرارات سريعة بخصوصها ،وصوت جرس الموبايل الخفيف الخافت ينذر الرائى بأبتعاده عن طريقه لتحقيق غاياته وركضه وراء أشياء سوف تتسبب فى الخسارة والضياع ،والله أعلم.

سماع صوت سيارات الأسعاف والمطافىء فى الحلم

رؤية سيارات الأسعاف أو سيارات المطافء فى المنام يشير إلى الأزمات الصحية التى ستصيب الرائى وبالتالى فأن سماع صوتها ينذر الرائى بتدهور فى حالته الصحية أو يكون دلالة على التعرض لأزمات مالية بسبب سوء الأنفاق والتبذير ،والله أعلم.

سماع جرس الدراجة فى الحلم

صوت جرس الدراجه فى الحلم يشير إلى تعرض الرائى لأزمات صحية أو ماليه قريبة ولكنها ستكون أزمات عابرة إذا تمكن الرائى من معالجتها قد لا تتفاقم وتشكل أسباب كبيرة تمثل أزمات وكوارث لا يمكن حلها ،والله أعلم.

سماع صوت جرس السيارة فى الحلم

ورؤية الرائى فى الحلم كأنه يمشى أو يركب سيارة فى الطريق وهناك سيارة تقوم بأصدار جرس التنبيه الخاص بها له يشير إلى تعرض الرائى للمساءلة القانونية أو القضائية وعليه يكون هذا الحلم بمثابة أنذار للرائى بسرعة تغيير طريقته وأسلوبه فى الحياه تجنا للوقوع فى المشاكل ،والله أعلم.

رؤية دق الجرس فى الحلم

رؤية الرائى كأنه يقوم بدق وقرع الجرس فى الحلم تشير إلى تغيير فى حياة الرائى نحو الأفضل ولكن هذا التغيير سيكون بيد الرائى حيث سيكون أكثر نشاطا وحبا للعمل ويبذل المزيد من الجهد نحو تحقيق أحلامه وأماله فى الحياة ،والله أعلم.

 

 

التعليقات

  1. سلام عليكم. حلمت انني ادق جرس شقة خالتي ولم يفتح لي احد فجاة فتح شاب طويل جدا وله كتفين عريضين وله دقن (لحية ليست طويلة ) اسود ولكنه هزيل البنية قليلا فتح باب الشقة المجاورة لشقة خالتي و جاء نحوي و فتح لي باب شقة خالتي و قال لي ادخلي فدخلت و هو ايضا دخل معي الشقة ثم انصرف .
    عزباء

  2. رئيت في الحلم صوت جرس الكنيسة وعندما نظرة الى الصوت رئيت قبة المسجد عليه جرس ومن ثم قبت المسجد وقعت على الارض

  3. رئيت اني انا وصديقتي راجعين للبيت ف حافله فجأه وضعتنا الحافله ع مكان اقامتها ف مدينه اخرى غير مدينتي فقلت لها اهلي حيقلقون عليا قالت لاتخافي حتمشي معي لبيتنا يعني بيت اهلها ثم زينت وجهي وهي اخدت تزين ف وجهي وكانها تكحل ف عيني وانا بالحلم كاني اقول ف نفسي هي توريدني جميله امام اهلها

    انا عزباء وصديقتي متزوجه للعلم هي صديقة الدراسه لمدة عشر سنوات وانا بصراحه احلم بها كثيرا هادي الايام

    رجائآ ارسل الحلم اكثر من مرة ولايصل

    1. خير بإذن الله ولعله منفعه تصلك منها أو شخص يتقدم لك عن طريقها والله أعلم
      ونعتذر على التأخير في الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *