التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الشوك وأزالته من الجسم
رؤية الشوك فى المنام

تفسير رؤية الشوك وأزالته من الجسم الكثير من الأشخاص قد تعرضوا لأصابتهم بجروح نتيجه أختراق الشوك لأجسادهم فى يديهم أو أقدامهم أو أجزاء متفرقة أخرى من الجسد ،والشوك لمن لا يعرفه هو مثل سن الأبرة متواجد فى النباتات مثل الورود والصبار هو الأكثر شهرة به ،ومن خلال مقال اليوم سوف نتناول ذكر تفسير رؤية الشوك فى المنام لإبن سيرين وبحلم العزباء والمتزوجة والحامل وإيضا فى منام الرجل.

تفسير رؤية الشوك فى المنام لإبن سيرين

يقول المفسر والعالم الجليل محمد بن سيرين عن رؤية الشخص بحلمه للشوك هو دلالة على الرجل الجاهل أو الرجل المتعصب ،وقد يكون الشوك فى الحلم دلاله على الفتن ،ومن يرى كأنه يمشى ويجرى على الأشواك فذلك يشير إلى أنه يحاور ويماطل وتهرب فى سداد ديون عليه ،ومن رى كأنه قد أصابه الشوك وأذاه فذلك يشير إلى وقوع ضرر له فى حياته ،ورؤية النبات أو الشجر به شوك فى المنام يشير إلى الرجل  صعب الطباع والعشرة ،والله أعلم.

رؤية الشوك فى حلم العزباء

تعتبر رؤية الفتاة العزباء والمرأة الغير المتزوجة للشوك فى المنام كأن ترى نفسها تمشى على طريق ملىء بالأشواك فذلك يشير إلى العوائق والصعوبات والتحديات التى ستخوضها فى المستقبل ،ورؤيتها كأن الشوك يدخل بجسمها أو بملابسها يشير إلى أنها سوف تصاب بضرر مادى أو معنوى ونفسى فى المستقبل.

ورؤية العزباء كأن هناك شوكة قد أخترقت حذاؤها أو قدميها ينذرها بأنها تسير فى طريق غير صحيح أو ينذرها بمعرفتها لرجل قد يصيبها باذى ولذلك يجب عليها الحذر.

والعزباء التى ترى بحلمها كأنها تقوم بأنتزاع شوكة قد دخلت جسمها أو ملابسها فتلك الرؤية تشير إلى قرب زوال المتاعب والصعاب وقدوم اليسر بأذن الله.

رؤية الشوك فى حلم المتزوجة

تعتد رؤية المرأة المتزوجة بحلمها كأنها تسير فى حقل ملىء بالأشواك يشير إلى أنها تعانى من مشاكل نفسية متوالية فإذا رأت المتزوجة فى حلمها أن هناك طريق أو زرع بنهاية هذا الحقل الملىء بالأشواك فذلك يبشر بنهاية المتاعب وقدوم الفرج.

ومكروه رؤية زراعة الشوك فى منام المرأة المتزوجة وإيضا مكروه حصاد الشوك حيث يشير إلى الخلافات والمشاكل الأسرية والزوجية لا قدر الله.

رؤية الأشواك فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل كأنها تقوم بالتخلص من الأشواك فى حلمها فذلك يشير إلى أنتهاء ألام ومتاعب الحمل سلامتها وسلامة مولودها بأذن الله ،والله أعلم.

رؤية الشوك فى منام الرجل

أما بالنسبىة لرؤية الرجل فى حلمه للأشواك فذلك يشير إلى المشاكل والأضطرابات النفسية التى قد تكون بسبب الأسرة أو العمل ،ورؤية الرجل كأنه قد وخز بشوكة فى يده أو أصبعه يشير إلى وجود مشاكل مالية وديون.

ورؤية الرجل كأن جسمه كله قد وخز بالأشواك فذلك ينذر بتفاقم وكثرة المشاكل والأزمات أو الذنوب والمعاصى ،وبصفه عامة فأن رؤية الرجل للأشواك فى المنام تنذره بتوخى الحذر الشديد تجاه كل أمور حياته ،وتنذره إيضا بأن هناك خطر قريب منه قد يتمكن من تجنبه إذا قام بدراسة حياته وخطواته جيدا ،وقد يشير وخز الأشواك فى المنام إلى الشعور بالندم أو صحوة الضمير ،والله أعلم.

رؤية أزالة وأخراج الشوك من الجسم من الحلم

أما رؤية أزالة الأشواك من الجسم فى المنام يشير إلى تخلص الرائى من الذنوب ،ورؤية أزالة الشوك من الرجل والقدم يشير إلى تصحيح مسار الرائى فى الحياة وتجنب السير فى المتاهات والطرق الغير سليمة ،وأزاله الشوك من اليد والكف والأصابع تشير إلى سداد الديون والتخلص من الأعباء المالية والمادية ،وأزاله الشوك من اللسان والفم يشير إلى التخلص العداوات والأحقاد والضغائن ،والله أعلم.

22
اترك تعليق

11 Comment threads
11 Thread replies
7 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
12 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
السعاده

اختي رأيت شخص إلي متقدم لي جميل جدا وبشوش ويلبس ابيض وانا في الحقيقه لم أره بعد وكننا في المزرعة وكان بيني وبينه شخص مجهول أظن كان يتحدث معه وبعدها رحل الي متقدم لي وخرج وأنا ذهبت لي اللحاق به لكن رأيت اكثر من شوكه وخزني في إصبع رجلي السبابه بنفس المكان وهممت لي انتزاعها لكن أظن أن الحلم انتهى قبل أن انتزعها

khadidja

رأيت أن اشواك التين الهندي غرست في ذراعي و لن تؤلمني و صرت انفظها حتى زالت

رااغب

رأيت ان في إصبعي العديد من الأشوااك ثم شرعت في نزعهاا واحدة تلوى الأخرى حتى نزعت آخر شوكة وكانت كبيرة جداا وحادة …!

نعمة

حلمت ان ابنتي فيها عود فرجليها واحنا نحاول نودبها للمستشفى وهي رضيعة وفي الاصل عندها 9سنين

مريم

حلمت بازاله اعواد اسنان خشب كثيره مغروسه بيدي . والجروح كانت تنزعها امي بفمها لتلتئم بسرعه

Roula Khayat

انا انسانة مطلقة وعندي اولاد وانا اعيش في الغربة حلمت بأنني انزع الشوك بكل سهولة من جسم شخص وبمجرد مسكة واحدة من أصابعي للشوك انتزعه بكثرة وبكل سهولة لااذكره من هوالشخص

مهى

السلام عليكم رأى ابي في المنام أن باب منزلنا مغلق بالأشواك و البنيان و نحن لا نستطيع الخروج