التخطي إلى المحتوى

رؤية طلاء المنزل فى المنام من خلال موقع محتوي ، بعد أن ذكرنا وتناولنا فى مقالات سابقة تفسيرات لرؤية ودلالات مختلفة تخص البيت أو المنزل مثل رؤية هدم البيت أو سقوطه وأثاث البيت وغرف المنزل ،وكما عودناكم من موقع محتوى لتفسير الأحلام على أننا نتناول تفسير كل الدلالات والأحلام ونقدم كل يوم جديد ،سنتناول اليوم تفسير رؤية طلاء البيت والمنزل فى المنام بالتفصيل ،وسوف نذكر الدلالات المتعلقة برؤية الطلاء فى منام العزباء والمتزوجة والحامل.

رؤية الطلاء فى المنام

الطلاء أو الدهان هى مسميات مختلفة لمعنى واحد وهو تغيير لون الشىء وتجديده ،ويختلف تفسير رؤية الطلاء ايضا من ناحية اللون المستخدم فى عملية الدهان فتختلف الدلالات تبعا إلى الألوان المختلفة ،وبصفة عامة فإن رؤية دهان وطلاء المنزل في المنام يشير إلى وقوع أحداث مهمة وسماع الأخبار السعيدة ،والله أعلم.

الدهان في حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لرؤية الطلاء أو دهان البيت يتم صبغها بألوان غير لونها الحقيقى يشير إلى وقوع تغيير فى حياتها قد يكون تغيير جزئى أو كلى وذلك تبعا للون ودرجته ،رؤية العزباء البيت يدهن باللون الأبيض يبشر بالأفراح قد يكون زواجها ،ودهان المنزل باللون الأخضر يشير إلى الرزق والمال الوفير.

ومن ضمن الألوان المحمود رؤيتها فى دهان البيت هى رؤية اللون الأحمر والأرجواني والوردي البنفسجى ،بينما الألوان المكروهة والغير محمودة فى رؤيتها فى حلم طلاء ودهان البيت هي الأصفر والأزرق والأسود ،والله أعلم.

الطلاء فى حلم المتزوجة

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة ورؤيتها بحلمها كأن جدران البيت قد تم تغيير لونها فهو يشير أيضا إلى وقوع تغييرات فى حياتها ،برؤية تجديد وتلوين جدران البيت باللون الأبيض يشير إلى السعادة والفرح ،والدهان باللون الأخضر يشير الى الرفاهية والرغد فى العيش والمال ،والدهان باللون الأصفر يشير إلى المتاعب والألام والحزن والهموم لا قدر الله لذلك فإن رؤية طلاء البيت باللون الأصفر مكروهة.

وقد يشير طلاء ودهان وتغيير لون جدران البيت إلى شخصية المرأة وذلك إذا كانت الغرفة التى يتم تغيير لونها هى غرفتها الخاصة (غرفة النوم) أو مكتبها مثلا فرؤية طلاء الغرفة باللون الأبيض يعنى شفافية ووضوح هذة المرأة وقد يشير إلى إلى طاقتها الروحية النقية الشفافة وإيمانها ،أما رؤية طلاء الغرفة باللون الأسود فهو على عكس الأبيض تمام فقد يشير إلى غموض شخصية هذه المرأة أو انطوائها الشديد ،والله أعلم.

شاهد أيضا:

طلاء المنزل فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل لدهان أو طلاء وتغيير ألوان جدران المنزل فى حلمها فأحب الألوان المحمودة رؤيتها فى منام الحامل بالنسبة لحلم طلاء البيت وتغيير لونه هو اللون الأبيض حيث يشير إلى سلامة الحمل واقتراب نهاية الآلام والأوجاع والمتاعب ،وبصفة عامة فإن تغيير لون جدران البيت يشير إلى قرب موعد وضع المرأة الحامل لمولودها ،والله أعلم.

دهان البيت فى حلم الرجل

أما عن تفسير حلم الرجل الذي يرى في منامه كأن لون طلاء جدران المنزل قد تغيرت فذلك يشير إلى وقوع تغييرات فى حياته ،وقد تشير إلى السفر قريبا أو تغيير العمل أو موقع العمل ،ورؤية تغيير لون دهان جدران البيت فى منام الشاب الأعزب غالبا ما يشير إلى الزواج القريب ،والله أعلم.

شاهد أيضا:

طلاء المنزل القديم فى الحلم

تعتبر رؤية تقشير أو أزالة طلاء ودهان جدران البيت القديم دلالة على نهاية المتاعب والهموم خاصة إذا رأيت فى حلمك أنه بعد أن تم ازاله الدهان القديم يتم دهان البيت باللون الجديد (أبيض أو أخضر) حيث يبشر بالخير فى المستقبل بعد طول صبر وجهد ،والله أعلم.

التعليقات

  1. اين تفسير حلمي
    أرسلة للمرة الثالثة
    رأيت شخص اعرفة جدا يدهن الحائط باللون البني ويظهر علية اثار تعب ومبهدل

    1. رجاءا كتابة الحالة الإجتماعية مع الحلم لكى يتم تفسيره…
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    1. تدل الرؤيه على تغير حياتك إلى الأحسن والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    1. تغييرات تطرأ في حياته بعد مشقه والله اعلم.

      ________________________________________________
      برجاء بعد البحث عن حلمك في محرك البحث إلحاقة ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. حلمت انه بدنا ندهن البيت وندهن غرفتي وامي مصره بدها تدهن غرفتي احمر من تلات جهات ورابع جهه نرسم اشكال واناا بدي لون زهر بدي ندهو سقف درجه من درجات زهر والحيطان كمان زهر درجه افتح وروحت بسرعه على الغرفه دهنت سقف زهري قبل ما يجي حدا مشان بدي هاد اللون بس صل كم فراغ ما دهنتو ورجعت امي وشافت سقف غرفتي عجبهاا لون وخلت اخري يدهن البيت سقف زهري وسقف ابيض هيك تدرجات….عزباء

  3. انا حلمت اني بفرش شقتي ودخلت المطبخ لقيته مدهون باللون الابيض بس كان الجزء اللي فوق منه مايل وهيقع وانا بسنده بايدي لقيت الدهان بيطلع ف ايدي وشكل المطبخ مكنش زي ماانا عايزه وطلعت لقيت النيش بعد مافرشته كله تراب ومش مفروش كويس فاختي حاولت تعيد ترتيبه والشقه كانت ضيقه وانا خايفه من تعليقات بعض الناس علي حاجتي اللي مش عجباني .. انا مخطوبة وزواجي بعد اشهر قليله

  4. وحده قربتى حلمت شافت أن ف نقاشين بيدهونوا شقتهم وفرش جديد والشقه إلى فوقيهم كلها زرع وخضره

  5. حلمت بان زوجي صبغ البيت لون فاتح وفوقه خطوط لون رمادي ولكن لم يعجبني اللون الرمادي وبعده حلمت بان بيت ابي فيه ماي لحد النص ولكننا لم نتاثر لان بقينا كلنا انا وخواتي في غرفه من غرف خواتي وكنا نشاهد الماء من داخل الغرفه ووجود حوت في الماي خايفين منه ولكن لم يصل لنا ولم متضرر منه الرجاء تفسير الحلم وشكرا

  6. السلام عليكم
    رأيت گأن موقف الحافلات قرب منزل أبي مدهون باللون الأبيض و لكن مائل للإصفرار قليلا جلبت دلو به طلاء أبيض كي يذهن به موقف الحافلات ثم سكبت منه على الحائط و ذهن به جزء من الحائط
    عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *