التخطي إلى المحتوى

رؤية طلاء المنزل فى المنام من خلال موقع محتوي ، بعد أن ذكرنا وتناولنا فى مقالات سابقة تفسيرات لرؤية ودلالات مختلفة تخص البيت أو المنزل مثل رؤية هدم البيت أو سقوطه وأثاث البيت وغرف المنزل ،وكما عودناكم من موقع محتوى لتفسير الأحلام على أننا نتناول تفسير كل الدلالات والأحلام ونقدم كل يوم جديد ،سنتناول اليوم تفسير رؤية طلاء البيت والمنزل فى المنام بالتفصيل ،وسوف نذكر الدلالات المتعلقة برؤية الطلاء فى منام العزباء والمتزوجة والحامل.

رؤية الطلاء فى المنام

الطلاء أو الدهان هى مسميات مختلفة لمعنى واحد وهو تغيير لون الشىء وتجديده ،ويختلف تفسير رؤية الطلاء ايضا من ناحية اللون المستخدم فى عملية الدهان فتختلف الدلالات تبعا إلى الألوان المختلفة ،وبصفة عامة فإن رؤية دهان وطلاء المنزل في المنام يشير إلى وقوع أحداث مهمة وسماع الأخبار السعيدة ،والله أعلم.

الدهان في حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لرؤية الطلاء أو دهان البيت يتم صبغها بألوان غير لونها الحقيقى يشير إلى وقوع تغيير فى حياتها قد يكون تغيير جزئى أو كلى وذلك تبعا للون ودرجته ،رؤية العزباء البيت يدهن باللون الأبيض يبشر بالأفراح قد يكون زواجها ،ودهان المنزل باللون الأخضر يشير إلى الرزق والمال الوفير.

ومن ضمن الألوان المحمود رؤيتها فى دهان البيت هى رؤية اللون الأحمر والأرجواني والوردي البنفسجى ،بينما الألوان المكروهة والغير محمودة فى رؤيتها فى حلم طلاء ودهان البيت هي الأصفر والأزرق والأسود ،والله أعلم.

الطلاء فى حلم المتزوجة

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة ورؤيتها بحلمها كأن جدران البيت قد تم تغيير لونها فهو يشير أيضا إلى وقوع تغييرات فى حياتها ،برؤية تجديد وتلوين جدران البيت باللون الأبيض يشير إلى السعادة والفرح ،والدهان باللون الأخضر يشير الى الرفاهية والرغد فى العيش والمال ،والدهان باللون الأصفر يشير إلى المتاعب والألام والحزن والهموم لا قدر الله لذلك فإن رؤية طلاء البيت باللون الأصفر مكروهة.

وقد يشير طلاء ودهان وتغيير لون جدران البيت إلى شخصية المرأة وذلك إذا كانت الغرفة التى يتم تغيير لونها هى غرفتها الخاصة (غرفة النوم) أو مكتبها مثلا فرؤية طلاء الغرفة باللون الأبيض يعنى شفافية ووضوح هذة المرأة وقد يشير إلى إلى طاقتها الروحية النقية الشفافة وإيمانها ،أما رؤية طلاء الغرفة باللون الأسود فهو على عكس الأبيض تمام فقد يشير إلى غموض شخصية هذه المرأة أو انطوائها الشديد ،والله أعلم.

طلاء المنزل فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل لدهان أو طلاء وتغيير ألوان جدران المنزل فى حلمها فأحب الألوان المحمودة رؤيتها فى منام الحامل بالنسبة لحلم طلاء البيت وتغيير لونه هو اللون الأبيض حيث يشير إلى سلامة الحمل واقتراب نهاية الآلام والأوجاع والمتاعب ،وبصفة عامة فإن تغيير لون جدران البيت يشير إلى قرب موعد وضع المرأة الحامل لمولودها ،والله أعلم.

دهان البيت فى حلم الرجل

أما عن تفسير حلم الرجل الذي يرى في منامه كأن لون طلاء جدران المنزل قد تغيرت فذلك يشير إلى وقوع تغييرات فى حياته ،وقد تشير إلى السفر قريبا أو تغيير العمل أو موقع العمل ،ورؤية تغيير لون دهان جدران البيت فى منام الشاب الأعزب غالبا ما يشير إلى الزواج القريب ،والله أعلم.

طلاء المنزل القديم فى الحلم

تعتبر رؤية تقشير أو أزالة طلاء ودهان جدران البيت القديم دلالة على نهاية المتاعب والهموم خاصة إذا رأيت فى حلمك أنه بعد أن تم ازاله الدهان القديم يتم دهان البيت باللون الجديد (أبيض أو أخضر) حيث يبشر بالخير فى المستقبل بعد طول صبر وجهد ،والله أعلم.

التعليقات

  1. حلمت ان الشخص ال انا مرتبطه بيه دخلت عشان ادهن الغرفه بتاعته بس بمساعده اخويا وكانت الوان فاتحه

  2. انا حلمت اني كنت طالع من البيت وقابلت ابي وهو يقول خربو البيت ورشو عليه بويه ويقول انهم خمسه واخواني لايبالون الا انا

    1. الحلم يشير إلى احساسك وشعورك بمن حولك واهتمامك بهم ،ويدل على متاعب ماليه لعلها ستكون بسيطة بإذن الله

  3. السلام عليكم حلمت إني دخلت محل وكنت عايزة اشتري صبغة بيضاء للبيت وقعد يشوفني الانواع كلها ويشرحلي بينهم بس كلهم اخترتهم ابيض حصري واختلفنا إنو مكنش راضي يبيعهم و واحد من عماله يجي يصبغهم بعد اسبوع كان عايز في نفس اليوم وزعلت وطلعت من المحل بس العلبة ضلت في ايدي .. عزباء

  4. السلام عليكم حلمت إني دخلت محل وكنت عايزة اشتري صبغة بيضاء للبيت وقعد يشوفني الانواع كلها ويشرحلي بينهم بس كلهم اخترتهم ابيض حصري واختلفنا إنو مكنش راضي يبيعهم و واحد من عماله يجي يصبغهم بعد اسبوع كان عايز في نفس اليوم وزعلت وطلعت من المحل بس العلبة ضلت في ايدي .. عزباء

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم رساله لك بالصبر والدعاء وسيتحقق ما تتمنيه بإذن الله

  5. رأيت أني تزوجت رجل عنده اثنان والثالثة متوفية وعنده أطفال أولاد وبنت جميلة وأستقلوني بفرح وبهجة وأذخلوني لبيت كبيروجميل وألوان البيت كانت جميلة وأثاث جميل لون البيت ذهبي وديكورات بسيطة بالبني ورأيت شخصيتان أعرفهم وكانت أسمائهن فوزية وسلمى وفي الحلم أفكر في زوجي الذي في الواقع وقالو لي إنه حزين جداً للعلم أنا متزوجة وعندي بنات وفي الرؤية لم أرى من ثيابي إلا غطاء الرأس وكان لونه أخضر وفيه شباك أسود

  6. حلمت باختي واحنا معاها وبنغير لون الشقة اللي اختي فيها .. كنا لسه بنجرب لون واستقرينا علي لون أقرب للأحمر ع م أعتقد لون كشمير ودهنا نص حائط وكان مربع كبير وقلنا هنكمل الباقي ..
    أختي مطلقة وام ل بنتين وفيه مشاكل مع طليقها بسبب النفقات وهكذا

  7. رأيت اني اشتري دهانات لغرفه اطفال وجاء اثنان كانو يختارون لأنفسهم وكان البائع يجرب لنا الألوان معا وهما اختاروا الوان روز في اخضر وأنا اخترت روز في أبيض وكان الرجل يجرب الألوان واعجبتني جدا وأخذت جرادل الدهانات وقلت انقلها الي الشقه مع الغزال
    انا انسه عزباء

  8. السلام عليكم، حلمت اني أصلي صلاة العصر وجاء شاب يدهن ايدي اليسرى بدهن ناعم به زيت الخرواع ولم اعره اهتماما وجلس بجانبي وبعد ان انتهيت من الصلاة بعد اان سلمت نظرت الى يدي وكان شكل ايدي جميلة وناعمة جدا ودهنت اليد اليمنى كدلك. شكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *