التخطي إلى المحتوى

رؤية طلاء المنزل فى المنام من خلال موقع محتوي ، بعد أن ذكرنا وتناولنا فى مقالات سابقة تفسيرات لرؤية ودلالات مختلفة تخص البيت أو المنزل مثل رؤية هدم البيت أو سقوطه وأثاث البيت وغرف المنزل ،وكما عودناكم من موقع محتوى لتفسير الأحلام على أننا نتناول تفسير كل الدلالات والأحلام ونقدم كل يوم جديد ،سنتناول اليوم تفسير رؤية طلاء البيت والمنزل فى المنام بالتفصيل ،وسوف نذكر الدلالات المتعلقة برؤية الطلاء فى منام العزباء والمتزوجة والحامل.

رؤية الطلاء فى المنام

الطلاء أو الدهان هى مسميات مختلفة لمعنى واحد وهو تغيير لون الشىء وتجديده ،ويختلف تفسير رؤية الطلاء ايضا من ناحية اللون المستخدم فى عملية الدهان فتختلف الدلالات تبعا إلى الألوان المختلفة ،وبصفة عامة فإن رؤية دهان وطلاء المنزل في المنام يشير إلى وقوع أحداث مهمة وسماع الأخبار السعيدة ،والله أعلم.

الدهان في حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لرؤية الطلاء أو دهان البيت يتم صبغها بألوان غير لونها الحقيقى يشير إلى وقوع تغيير فى حياتها قد يكون تغيير جزئى أو كلى وذلك تبعا للون ودرجته ،رؤية العزباء البيت يدهن باللون الأبيض يبشر بالأفراح قد يكون زواجها ،ودهان المنزل باللون الأخضر يشير إلى الرزق والمال الوفير.

ومن ضمن الألوان المحمود رؤيتها فى دهان البيت هى رؤية اللون الأحمر والأرجواني والوردي البنفسجى ،بينما الألوان المكروهة والغير محمودة فى رؤيتها فى حلم طلاء ودهان البيت هي الأصفر والأزرق والأسود ،والله أعلم.

الطلاء فى حلم المتزوجة

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة ورؤيتها بحلمها كأن جدران البيت قد تم تغيير لونها فهو يشير أيضا إلى وقوع تغييرات فى حياتها ،برؤية تجديد وتلوين جدران البيت باللون الأبيض يشير إلى السعادة والفرح ،والدهان باللون الأخضر يشير الى الرفاهية والرغد فى العيش والمال ،والدهان باللون الأصفر يشير إلى المتاعب والألام والحزن والهموم لا قدر الله لذلك فإن رؤية طلاء البيت باللون الأصفر مكروهة.

وقد يشير طلاء ودهان وتغيير لون جدران البيت إلى شخصية المرأة وذلك إذا كانت الغرفة التى يتم تغيير لونها هى غرفتها الخاصة (غرفة النوم) أو مكتبها مثلا فرؤية طلاء الغرفة باللون الأبيض يعنى شفافية ووضوح هذة المرأة وقد يشير إلى إلى طاقتها الروحية النقية الشفافة وإيمانها ،أما رؤية طلاء الغرفة باللون الأسود فهو على عكس الأبيض تمام فقد يشير إلى غموض شخصية هذه المرأة أو انطوائها الشديد ،والله أعلم.

طلاء المنزل فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل لدهان أو طلاء وتغيير ألوان جدران المنزل فى حلمها فأحب الألوان المحمودة رؤيتها فى منام الحامل بالنسبة لحلم طلاء البيت وتغيير لونه هو اللون الأبيض حيث يشير إلى سلامة الحمل واقتراب نهاية الآلام والأوجاع والمتاعب ،وبصفة عامة فإن تغيير لون جدران البيت يشير إلى قرب موعد وضع المرأة الحامل لمولودها ،والله أعلم.

دهان البيت فى حلم الرجل

أما عن تفسير حلم الرجل الذي يرى في منامه كأن لون طلاء جدران المنزل قد تغيرت فذلك يشير إلى وقوع تغييرات فى حياته ،وقد تشير إلى السفر قريبا أو تغيير العمل أو موقع العمل ،ورؤية تغيير لون دهان جدران البيت فى منام الشاب الأعزب غالبا ما يشير إلى الزواج القريب ،والله أعلم.

طلاء المنزل القديم فى الحلم

تعتبر رؤية تقشير أو أزالة طلاء ودهان جدران البيت القديم دلالة على نهاية المتاعب والهموم خاصة إذا رأيت فى حلمك أنه بعد أن تم ازاله الدهان القديم يتم دهان البيت باللون الجديد (أبيض أو أخضر) حيث يبشر بالخير فى المستقبل بعد طول صبر وجهد ،والله أعلم.

التعليقات

  1. حلمت اني دخلت غرفتي ولقيت خالتي صابغه السقف فقط ابيض ومنقط ازرق وفرحانه خالتي علما اني عزباء

  2. السلام عليكم
    حلمت ان كنت نايمه انا وزوجى وطالعين عشان نصلي العصر.
    تفاجأت بالعمال فى الشقه يرمموها

    1. ير ان شاء الله ستنالوه وتغييرات للأحسن في حياتكم والله أعلم.

      (لمعرفة معنى أي حلم اخر قوم بزيارة الموقع بكتابة تفسير الاحلام في موقع محتوى في محرك البحث)

  3. السلام عليكم رأيت في الحلم ان الطبقه الاولى من جدران وسقف البيت بدأت تتناثر علينا بصورة سريعه وخفت منها ولكن الجدران والسقف لم يسقط فقط الدهان والقشرة الاولى من الحائط مامعناه لان خفت بصراحة وايد وايد

  4. السلام عليكم انا اسكن انا وزوجي منزل والده ووالدته هو بيت قديم حلمت انه وسع وتم تجديده وتحته يوجد حديقه كلها خضراء وزرع وحمام سباحه .. واخت زوجي جاءت تزورنا في بيتنا وكلها نظرات غل وحقد وتسالني من اين كل هذا وعملناه ازاي ونزلت الحديقه تقطع كل الاخضر وترميه وتكسر جزوع الشجر وترميه في حمام السباحه مع نظراتها كلها غل وحقد

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم رساله لك بتوخي الحذر من كيد وحقد آخرين وعليك بالدعاء والاستغفار حفظك الله

  5. سلام عليكم ورحمة لله وبركاته.
    رايت ابي المتوفي وكأن أمي تشعل النار على وجهه وهو لم يكن يتألم ولم يبالي ولم يتشوه وجهه بالنار. وانا بدأت اصيح واقول لها لماذا يا امي؟!! ثم اطفءت النار بالماء

  6. سلام. انا حلمت اني غرفتي اتدهنت بالون الأخضر الفاتح وكانت جميلة جدا وانا مبسوطة منها و غرفة الاكل كانت مدهونة باللون الأبيض وكان بيشع وجميل جدا…
    ممكن التفسير؟

  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حلمت اني كنت في غرفة صغيرة و جاء عندي رجلين إثنين من العجم ليس بعرب و كانو اقوياء البنية البدنية و قالو لي لازم تصبغي جميع جدران هذه الغرفة حتى الباب و كانني كنت اصبغها باللون الاحمر و لكن الصباغة لم تكن كافية و كان اللون الاحمر تغير و أصبح أبيض ممزوج مع الجبص وكنت اخد الجبص بيدي و اغطي به التشققات بالجدران و عندما جاء الرجلان طلبت منهم الصباغة الحمراء مرة اخرى لكي انهي من طلاء الغرفة ولكن لست ادري كيف حصل حتى قمت بطلاء مزهرية كبيره من الفخار باللون الاحمر و وضعت فيها التراب و قمت بقطف ازهار و ورود باللون البني و الاحمر و كانت فتاة تاخدهم مني و دهبت لمكان آخر و وجدت ازهار احسن و اجمل من الاولى و كان لونها ازرق و قطفتها و زينت بها مزهريتي
    ما تاويل هاد الحلم مع العلم اني مطلقة و عندي بنت عمرها ست سنوات

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      لعله خير باذن الله وعليك بترتيب أولوياتك ،وحياتك واكثري الدعاء وبإذن الله وتوفيق في أمرك وعليك بالدعاء والصبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *