التخطي إلى المحتوى

رؤية طلاء المنزل فى المنام من خلال موقع محتوي ، بعد أن ذكرنا وتناولنا فى مقالات سابقة تفسيرات لرؤية ودلالات مختلفة تخص البيت أو المنزل مثل رؤية هدم البيت أو سقوطه وأثاث البيت وغرف المنزل ،وكما عودناكم من موقع محتوى لتفسير الأحلام على أننا نتناول تفسير كل الدلالات والأحلام ونقدم كل يوم جديد ،سنتناول اليوم تفسير رؤية طلاء البيت والمنزل فى المنام بالتفصيل ،وسوف نذكر الدلالات المتعلقة برؤية الطلاء فى منام العزباء والمتزوجة والحامل.

رؤية الطلاء فى المنام

الطلاء أو الدهان هى مسميات مختلفة لمعنى واحد وهو تغيير لون الشىء وتجديده ،ويختلف تفسير رؤية الطلاء ايضا من ناحية اللون المستخدم فى عملية الدهان فتختلف الدلالات تبعا إلى الألوان المختلفة ،وبصفة عامة فإن رؤية دهان وطلاء المنزل في المنام يشير إلى وقوع أحداث مهمة وسماع الأخبار السعيدة ،والله أعلم.

الدهان في حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لرؤية الطلاء أو دهان البيت يتم صبغها بألوان غير لونها الحقيقى يشير إلى وقوع تغيير فى حياتها قد يكون تغيير جزئى أو كلى وذلك تبعا للون ودرجته ،رؤية العزباء البيت يدهن باللون الأبيض يبشر بالأفراح قد يكون زواجها ،ودهان المنزل باللون الأخضر يشير إلى الرزق والمال الوفير.

ومن ضمن الألوان المحمود رؤيتها فى دهان البيت هى رؤية اللون الأحمر والأرجواني والوردي البنفسجى ،بينما الألوان المكروهة والغير محمودة فى رؤيتها فى حلم طلاء ودهان البيت هي الأصفر والأزرق والأسود ،والله أعلم.

الطلاء فى حلم المتزوجة

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة ورؤيتها بحلمها كأن جدران البيت قد تم تغيير لونها فهو يشير أيضا إلى وقوع تغييرات فى حياتها ،برؤية تجديد وتلوين جدران البيت باللون الأبيض يشير إلى السعادة والفرح ،والدهان باللون الأخضر يشير الى الرفاهية والرغد فى العيش والمال ،والدهان باللون الأصفر يشير إلى المتاعب والألام والحزن والهموم لا قدر الله لذلك فإن رؤية طلاء البيت باللون الأصفر مكروهة.

وقد يشير طلاء ودهان وتغيير لون جدران البيت إلى شخصية المرأة وذلك إذا كانت الغرفة التى يتم تغيير لونها هى غرفتها الخاصة (غرفة النوم) أو مكتبها مثلا فرؤية طلاء الغرفة باللون الأبيض يعنى شفافية ووضوح هذة المرأة وقد يشير إلى إلى طاقتها الروحية النقية الشفافة وإيمانها ،أما رؤية طلاء الغرفة باللون الأسود فهو على عكس الأبيض تمام فقد يشير إلى غموض شخصية هذه المرأة أو انطوائها الشديد ،والله أعلم.

طلاء المنزل فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل لدهان أو طلاء وتغيير ألوان جدران المنزل فى حلمها فأحب الألوان المحمودة رؤيتها فى منام الحامل بالنسبة لحلم طلاء البيت وتغيير لونه هو اللون الأبيض حيث يشير إلى سلامة الحمل واقتراب نهاية الآلام والأوجاع والمتاعب ،وبصفة عامة فإن تغيير لون جدران البيت يشير إلى قرب موعد وضع المرأة الحامل لمولودها ،والله أعلم.

دهان البيت فى حلم الرجل

أما عن تفسير حلم الرجل الذي يرى في منامه كأن لون طلاء جدران المنزل قد تغيرت فذلك يشير إلى وقوع تغييرات فى حياته ،وقد تشير إلى السفر قريبا أو تغيير العمل أو موقع العمل ،ورؤية تغيير لون دهان جدران البيت فى منام الشاب الأعزب غالبا ما يشير إلى الزواج القريب ،والله أعلم.

طلاء المنزل القديم فى الحلم

تعتبر رؤية تقشير أو أزالة طلاء ودهان جدران البيت القديم دلالة على نهاية المتاعب والهموم خاصة إذا رأيت فى حلمك أنه بعد أن تم ازاله الدهان القديم يتم دهان البيت باللون الجديد (أبيض أو أخضر) حيث يبشر بالخير فى المستقبل بعد طول صبر وجهد ،والله أعلم.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا حلمت ان ابي دهن منزلنا لاول مره بالون الصفر ارجوكم الرد بسرعه لان هذا الحلم يقلقني …….

  2. اختي عندها ١٣ سنه حلمت بتغيير لون البيت الي الابيض وتغيير الاثاث والبيت اصبح اجمل..
    انا عندي ١٨ سنه وانا الاخت الكبري..

  3. رايت في المنام أني ادخل بيتا جديدا وجميلا كانت جدرانه ملونة باللون البني الفاتح فما تفسيركم

  4. رايت انني اركذ بسرعة في الحي اللدي اسكن فيه وامر على البيوت وهي جدرانها وطلائها كله ابيض ماتوقفت عن الجري حتى الى باب المنزل ودخلت البيت وجائت بنت اعرفها في الحقيقة وهي حاملة طفلة صغيرة بين يديها دخلت البيت وقلت لها ابقي معنا حتى تاكلي وحلفت عليها دخلت تم خرجت دون ان تجلس وتاكل….حالتي اعزب ولست مشتغل ومحافظ على الصلاة

  5. مرحبا..
    حلمت ان صديقتي وانا دخلنا غرفة وكأنما كانت غرفتنا تم دخل بعدنا عمّال، كانو يقومون بوضع ورق جدران لونه وردي لامع وكان يعجبني لكن صديقتي لم يعجبها بعدها اخذت افكر وقررت ان لاتكون الغرفة بالكامل بورق الجدران بل تدهن بطلاء ابيض اللون وفي اماكن متفرقه نضع ورق الجدران كخيار افضل وانسب.

    شكرا

  6. حلمت بان والدي المتوفي يدهن منزلنا الذي كنا نعيش معه فيه ف السابق واقوله له انتظر لنجدد ع موعد العيد قال لا قبل رمضان وكان يدهن لون موف محبب لدي ويحاول ان يعمل شكلا ليبدو جميلا

  7. رأيت بانى بنقل من بيتنا القديم لبيت جديد وبيتنا القديم دهاناتة كانت لون البيج وفاتحة وابن عمى كان بيغيردهانات بيتة وبياخد رايي في الدهان انااخترت درجت لون من الوان الاحمر وليس احمر صريح واتفاجات انة دهنة باللون الاحمر الغامق وعمل بقع اسود في الاحمر لعمل ماتشنج وغير الالوان اللى كنت مستقرة عليها خلاها لنفس اللون انا زعلت للحظة وبعدها قولت هو حر طالما عاجبة المهم انقل من بيتنا دة علي العلم انة كان طالب منى الزواج ولكن اهلي رفضوا وهو خطب الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *