التخطي إلى المحتوى

الاشتراك في جروب جت في السوستة علي الفيس بوك أنشأ مجموعة من الشباب منذ أكثر من ثلاثة أشهر وبالتحديد في الثالث من مايو للعام 2017 جروب شبابي جديد تحت مسمي “جت في السوستة” على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ويقتصر الجروب على الذكور فقط ونجح الجروب خلال فترة قصيرة في ضم عدد كبير من الشباب المتنوع والمختلف في الثقافة والنشأة والجنسية وتختلف فكرة الجروب عن الأفكار المعتادة والتقليدية للجروبات الأخرى حيث يسعي الجروب لمزيد من التحرر والإنفتاح بعيداً عن كافة القيود الإجتماعية والسياسية والإقتصادية والثقافية.

ويضم جروب جت في السوستة مجموعة كبيرة من السياسين والحقوقين والشخصيات العامة والممثلين والفنانين في مصر والوطن العربي مثل ” أشرف عبد الباقي، خالد على، محمد عرفات، باسم يوسف، طارق العوضى، عمرو واكد، خالد النبوي، وأخرون”، ونستعرض من خلال السطور التالية فكرة ومؤسس جروب جت في السوستة وقواعد الإنضمام به وطريقة الإشتراك والدخول فيه إضافة إلى أهم أهدف الجروب.

فكرة ومؤسس جروب “جروب جت في السوستة”

أطلق جروب جت في السوستة المحامي محمد جيري ومنذ أن أعلن جيري عن الجروب أوضح أن الهدف الأساسي منه هو الخروج من القيود والتقاليد الصارمة بالمجتمع وإعطاء مساحة من الحرية للشباب الذكور من أجل التعبير عن أرائهم في عدد من المواضيع الشيقة والمثيرة التي لا يمكنهم التحدث عنها في صفحاتهم الشخصية حيث أوضح جيري أن سبب تكوين الجروب هو “صنع هلس هادف يقضي على الجدية المزيفة”.

ومنذ أن تم تأسيسي الجروب نجح خلال فترة قصيرة في ضم عدد كبير من الشباب ووصل عدد أعضاء الجروب خلال أقل من شهرين إلى نصف مليون عضو وظل العدد في التزايد حتي وصل عدد أعضائه أمس الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس للعام 2017 إلى مليون عضو.

فكرة ومؤسس جروب "جروب جت في السوستة"

قواعد الإنضمام في “جروب جت في السوستة”

منذ أن تم تكوين الجروب وضع مؤسسه محمد جيري عدد من القواعد التي لا يجب لأى عضو في الجروب تخطيها أو مخالفتها وإلا يتم حظره أو تجميده ومن أهم هذه القواعد.

  • عدم السماح بإضافة الأناث للدخول في الجروب
  • جميع المنشورات التي يتم كتابتها داخل الجروب لابد أن تخضع لموافقة أدمن الجروب قبل نشرها.
  • التشديد على عدم تصوير منشورات الجروب وذلك بهدف المحافظة على سرية الجروب.
  • عدم السماح لأعضاء الجروب بالحديث في السياسة.

وقد حاولت بعض الفتيات إختراق الجروب من خلال التنكر في أسم وصورة رجل وها ما أستدعي أدمن الجروب إلى حذف مجموعة كبيرة من الأعضاء.

قواعد الإنضمام في "جروب جت في السوستة"

طريقة الاشتراك والدخول في جروب “جت في السوستة”

يعد جروب “جت في السوستة ” هو أحد الجروبات السرية التي لا يمكن العثور عليها عند كتابتها في محرك البحث لذلك تعتمد طريقة الدخول في الجروب على أن يقوم أحد الأعضاء بالأضافة ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية.

  • أن يعلن الراغب في الدخول في الجروب عن ذلك في منشور على الفيس بوك يتضمن كتابة هذا الهشتاج #جت_في_السوستة.
  • يقوم موسس الجروب أو أحد الأدمن بالتحقق من صاحب الطلب من خلال زيارة الصفحة الشخصية الخاصة به والتحقق من معلوماته الشخصية.
  • عندما يتم التأكد من أن صاحب الطلب رجل تتم الموافقة على طلب الإنضمام إلى الجروب.

طريقة الاشتراك والدخول في جروب "جت في السوسته"

طريقة الاشتراك والدخول في جروب "جت في السوسته"

أهداف جروب”جت في السوستة”

بدأ الجروب ببعض الأفكار المتحررة التي تهدف إلى الخروج عن قيود المجتمع والسماح للرجال بالتنفيس عن ما بداخلهم وتضمن الجروب في البداية الكثير من المنشورات الإباحية التي تهكمت على المرأة ووجهت لها النقد كما شمل المنشورات الجنسية أيضاً ولكن بعد أن تزايد أعضاء الجروب توسعت الأهداف الخاصة بالجروب وأصبح يعمل على حل الكثير من مشاكل أعضائه المواطنين والمقيمين خارج حدود الدولة.

حيث نجح أعضاء الجروب في حل مشكلة أحد المقيمين المصريبن في السعودية الذي كان في حاجة إلى تسديد 30 ألف ريال كغرامة للخروج من السجن، كما يساعد أعضاء الجروب في الكثير من أعمال الخير ويطق العديد من حملات التبرع بالدم في كافة محافظات وأنحاء مصر ويطرح العديد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات بالجروب الكثير من فرص العمل للشباب.

أهداف جروب"جت في السوستة"

أهداف جروب"جت في السوستة"

دخول الجروب : اضغط هنــا طلب الاشتراك في الجروب اترك تعليق برابط الاكونت الخاص بك اسفل المقالة

تحديث : الجروب لم يتم اختراقة كما اشاع البعض علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ولكن تم تهكير اكونت من ادمن الجروب واستعادة الاكونت مرة اخري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *