ابحث في الموقع

صور معالم السياحة في ويلز 2024

صور معالم السياحة في ويلز 2024

صور معالم السياحة في ويلز 2024 يفضل الكثيرون المملكة المتحدة البريطانية لقضاء أجازتهم المختلفة ولكن لا يعرف الكثيرين مدينة ويلز البريطانية تلك المدينة التي تزخر بالمواقع الأثرية والقلاع التاريخية والتي مازال أهلها يتحدثون اللغة الويلزية خاصتهم وليست اللغة البريطانية ، نستعرض في المقال القادم عددا من المعالم السياحية في ويلز البريطانية .

صور قلعة كونوي

من اجمل صور معالم ويلز 2024 ربما ترجع أهمية القلعة لكونها شاهدا على العديد من الأحداث التاريخية الهامة في التاريخ البريطاني فقد أسسها أدوارد الأول في الفترة من 1283 وحتى 1289 لتكون ملاذا دفاعيا عن المدينة كما صمدت القلعة أمام حصار مدوق اب يونيون في 1295 حتى سيطرت القوات الموالية لتشارلز الأول على هذا الحصن في عام 1642 حيث تعرض للتدمير والإهمال حتى بيع الحديد المتبقي من الحصن في عام 1665 .

قلعة كنوي

ابيريستويث

تعود المدينة لأكثر من 700 عام حيث بنيت في عهد إدوارد الأول كما يحدها الريف البريطاني ووادي رهيدول وجبال الكمبري.

ابيريستويث

صور جبل سنودون

إنه القمة الأعلى في المدينة لاسيما وارتفاعه يصل الى 1.085 متر ويوفر الجبل اطلالة رائعة للمدينة خاصة في فصل الشتاء حيث يكسو الجليد قمته العالية .

جبل سنودون

صور قناة بونك سيلت

يبلغ طول تلك القناة الملاحية 18 كيلو متر كما تم تشييدها في عام 1805 وإدراجها على قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو في عام 2009.

جبل سنودون

قلعة هارليتش

شيد القلعة إدوارد الأول ملك إنجلترا أثناء الحرب الويلزية الإنجليزية بين 1282 و 1289 على قمة عالية من الصخور وفى عام 1404 كانت مقرا لإقامة القائد الويلزي أوين غليندورا ، تقع القلعة في هارليتش.

قلعة هارليتش

صور كارديف

صور افضل معالم ويلز 2024 إذا كنت من محبى القلاع الأثرية القديمة عليك التوجه لزيارة تلك المدينة التي تعج القلاع القديمة حيث يوجد بها قلعة كارديف وقلعة نورمان وقلعة الفيكتوري كما يوجد بالقرب منها ملعب الألفية ومركز ميلينيوم.

كارديف

متنزه بريكون الوطني

يوجد في المنتزه العديد من الكهوف والشلالات المائية والجبال المتفاوتة الارتفاع التي تتجاوز ألف قدم حيث يحد المنتزه من الغرب الجبال السوداء التي تعد منبع نهر أوسك ويوجد على شرق المنتزه الخيول القزمة البرية.

منتزه بريكون الوطني

صور فندق بيروت ميريون

يعتبر الفندق الوجهة الايطالية في ويلز فهو مصمم على طراز قرية صيد الايطالية فقد بناها السير كلوف ويليامز ايليس خلال الفترة 1975 – 1925 فضلا عن مكانه الخلاب حيث يقع على ساحل منتزه سنودونيا الوطني في جويند شمال ويلز.

فندق بيرتميريون

تعرف علي: صور السياحة في مدينة بيت لحم الفلسطينية

بيمبروكشاير

تشتهر المدينة بشواطئها الخلابة التي يقصدها السكان المحليون قبل السياح من أنحاء العالم حيث يحد المدينة البحر من ثلاث جهات مختلفة كما تستطيع ممارسة الغوص وركوب الأمواج كما تستطيع رؤية الحيوانات البرية المنتشرة في المدينة .

بيمبروكشاير

ملعب الألفية

يعد الملعب هو الملعب الرسمي لمنتخب ويلز حيث يخوض فيه كافة مبارياته الدولية لاسيما والملعب يعود لعام 1999 ويتسع لأكثر من 50074 متفرج كما يشتهر بسقفه المتحرك ، يقع الملعب في العاصمة كارديف .

ملعب الألفية

صور إنجليزي

يفصل مضيق ميناي ما بين جزيرة إنجليزي الواقعة في البحر الأيرلندي بين أراضي ويلز كما يمتد فوق المضيق جسر معلق وتنتشر في الجزيرة عدد من قرى الصيد الصغيرة التي تغطي مسافة 100 على طول الجزيرة .

أنجليزي

خلندنو

تشتهر المدينة باسم ملكة المنتجعات الويلزية حيث تضم عددا كبيرا من المنتجعات السياحية المختلفة خاصة تلك التي تعود للعصر الفيكتوري كما يبعث موقعها الجغرافي على الراحة والهدوء حيث تقع على البحر الأيرلندي.

خلدون

أفضل فنادق ويلز

  • فندق هيلتون كارديف
  • فندق بدران ويقع فى لامبروس 
  • فندق ذا سميثي ويقع فى هاى آن وي

افضل مطاعم ويلز 2024

  • مطعم استيك اون سيكس ويقع في نيوبورت ويقدم الاستيك البريطاني.
  • مطعم لو دراجون رووج ويقع في ميناي بريدج ويقدم الطعام الفرنسي.
  • مطعم بارك هاوس ويقع في كارديف ويقدم الطعام المحلي لويلز.

إغلاق