تفسير رؤية الجن والشياطين في المنام لابن سيرين

مشرفة موقع محتوى

ذكر ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير باب كامل عن رؤية الجن والشياطين في المنام وأطلق عليه باب تأويل رؤيا الجن والشياطين ،وقد قال ابن سيرين أن الذى يرى في حلمه كأنه يتجول إلى جن فذلك يشير إلى أنه شخص مكروه

وبه كيد شديد لمن حوله ،ومن يرى في حلمه ساحر من الجن فذلك يشير إلى أنه سيأخذ نصيب كبير من المال ويحظى بأمر في الدنيا لم يحصل عليه أحد من قبله ومع ذلك سيكون شخص ظالما لأهله ولنفسه.

ومن يرى في حلمه كأن هناك عدد من مخلوقات الجن تقف بالقرب من منزله فذلك يشير إلى خسارة ستحل به أو ضعف في جسده أو في أمر سيقوم به أو أن هذا الشخص عليه نذرا ولم يوفي به حتى الان.

ومن يرى في حلمه كأنه يعلم مجموعة نفر من الجن القرآن ،أو كأن هناك مجموعة من الجن يقفون ويستمعون له وهو يقرأ القرآن أو يصلى فذلك يشير إلى علو شأن ومكانة الرائي وذلك استنادا لقول الله تعالى في كتابه الكريم

“قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا”

تفسير رؤية الجن والشياطين يطاردني

رؤية مطاردة الجن في المنام من يرى بأن الشياطين والجان تدخل إلى بيته ويجلسوا فيها ويقوموا بأعمال السحر فيه ،فذلك يشير إلى أن هناك لصوص سوف يدخلون لبيت الرائي وذلك لأن الجن هم أصحاب الخديعة والمكر والاحتيال.

أما رؤية الشيطان في الحلم تشير إلى أن عدو النفس في الدين والدينا ،ورؤيته في الحلم تشير إلى الشخص الماكر المخادع الذي لا يهمه أي شيء

ومن يرى كأن الشيطان قد مسه في الحلم ويرى أنه يقرأ القرآن فذلك يشير إلى وجود أعداء للرائي يريدون ألحاق الضرر به ولكنهم لا يستطيعون وذلك استنادا لقول الله تعالى :

“إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَوْا إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِّنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُوا فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ”

تفسير قراءة القرآن على الجن في المنام

  • تدل رؤية قراءة القرآن على الجن أن الرائي ستعلو مكانته بين الناس
  • ومن يرى أنه يقوم بأداء فريضة الصلاة فقد يشير إلى أنه يحصل على مكانة عالية وعظيمة بين الناس.
  • ورؤية الجن في المنام والسيطرة عليه علامة واضحة على التخلص من الخوف والوصول إلى مكانة عالية من التقرب إلى الله
  • وهذا وفقا لما جاء في قول الله سبحانه وتعالى في كتابه الجليل (ألا بذكر الله تطمئن القلوب).
  • ومن يرى أنه يقرأ المعوذتين على الجن فقد تشير إلى قوة إيمان الرائي ومدى قربه من الله عز وجل وإيمانه القوي بالله
  • وأنه سوف يحقق النجاح والنصر على الشيطان في الواقع.

تفسير رؤية الجن في المنام للرجل

  • في حالة رؤية شهاب في السماء مع جن فقد يدل على قوة إيمان الرائي وأنه سوف يتخلص من أي رغبات تبعده عن طريق الله وطريق الرسول
  • أما في حالة من يرى يخوف الشيطان ويرعبه فقد تعني قوة إيمان الرائي التي تجعله يملك القوة في تخويف الرائي، وأن الله سبحانه وتعالى سيحفظ المؤمن من كل شر.
  • وفي حالة رؤية الجن في المنام للرجل مسرور وفرح فقد يدل على أن صاحب الرؤيا مشغول بالأهواء ولا يقترب من الله عز وجل
  • وهذه علامة من الله حتى يرتجع من ما يفعل ويقترب من الله أكثر فأكثر.

تفسير رؤية الشهب في المنام

رؤية الجن في المنام

رؤية الرائي كأنه مثل شهاب من السماء يترصد شيطان أو جان فذلك يشير إلى صحة دين الرائي ،ومن يرى بحلمه كأن هناك شيطان يرعبه ويقوم بتخوفيه فذلك يشير إلى إخلاص الرائي في دينه وأيضا الأمن على الرائي من أي خوف أو جزع وذلك استنادا لقول الله تعالى :

“إِنَّمَا ذَٰلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلَا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ “

تفسير رؤية الجن و الشياطين في المنام سعيدة

تفسير رؤية الجن سعيدة في الحلم أما الذى يرى بحلمه كأن هناك شيطان سعيد فذلك يشير إلى انشغال الرأي بالدنيا وشهواتها وتركه لدينه وآخرته

ورؤية الرائي كأن هناك جني أو شيطان ينزع ثياب وملابس الرائي فذلك يشير إلى الفقر ونقص في الأموال أو فراق وطلاق زوجته أو عدم إتمام زواج ،وذلك استنادا لقول الله تعالى :

“يَا بَنِي آدَمَ لَا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنْزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا ۗ إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ ۗ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ”

تفسير مس الجن في المنام

رؤية مس الشيطان في الحلم تشير إلى عدو يمسه بسوء أو يغوى الرائي أو يفرق بينه وبين أحبابه وأصدقائه ،ويقال عند عدد من المفسرون أن مس الشيطان قد تكون دلالة على قرب الشفاء أو ذهاب الهم وذلك لقوله تعالى :

“وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ”

ورؤية الرائي بحلمه أمه أصبح ملك من الجان والشياطين فذلك يشير إلى توليه لمنصب أو جاه يكون له الكثير من الخدم والأتباع ،ورؤية تقييد جان أو شيطان يشير بالنصر أو رفعة الشخص ،رؤية الرائي كأن هناك جن أو شياطين تنزل عليه فذلك يشير ارتكاب الرائي معصية أو ذنب أو شهادة زور ،وذلك لقول الله تعالى

“تَنَزَّلُ عَلَىٰ كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ”

تفسير مخاطبة الجن والشياطين في المنام

ومن يرى كأنه يخاطب ويحكى مع الشياطين والجن فذلك يشير إلى أنه يستشير عدوا له يعتقد أنه من أهل الصلاح ،ورؤية الرائي كأن الشيطان يعلمه فذلك

يشير إلى نشر الإشاعات بين الناس وكيد الرائي لمن حوله ،ومن يرى كأنه يمسك شيطانا ويقتله فذلك يشير إلى قيامه بفضح دجال أو مشعوذ ويخلص الناس من شره وكيده ،والله أعلم.

تفسير الخوف من رؤية الجن والشياطين

تفسير رؤية الخوف من الجن في الحلم ،الجن هو مخلوق من إحدى مخلوقات الله عز وجل ولا يستطيع الإنسان رؤيته بالعين المجردة ولا يستطيع أن يشعر حتى بوجوده لأنه ليس له مادة ولا طاقة

،وقد خلق الله سبحانه وتعالى بيننا وبينهم حجاب ،وتختلف رؤية الأنسان الجن في المنام وذلك وفقا للشعور المترسخ بداخل عقل كل أنسان ومعتقداته عن الجن والشياطين.

والخوف من الجن هو أقصى درجات الخوف والإحساس به ورؤيته في المنام يشير إلى أن الرائي يعيش حالة من عدم الاستقرار النفسي و الاجتماعي التي تضعه في حالة نفسية سيئة تجعله يتخيل رؤية الأشباح والجن والأرواح ،والله أعلم.

شاهد ايضا: تفسير رؤية العفاريت في المنام

تفسير رؤية الجن والشياطين على شكل إنسان

تعد رؤية الرائي الجن على هيئة إنسان في حلمه دلالة على شخص محدد وموجود بالفعل في حياة الرائي إلا أن الرائي لا يعرفه ولا يدرك وجوده ،بمعنى اخر أن هناك شخص بحياة الرائي يهتم به وقريب منه إلا أن الرائي لا يشعر بوجوده ولا باهتمامه ،والله أعلم.

تفسير رؤية قتل الجن في المنام

الجن هو رمز العدو ذو حيلة ومكر كبير ،رؤية الرائي كأنه يقوم بضرب أو قتل جن في الحلم يشير إلى ذكاء الرائي وفطنته ومعرفته بهذا العدو وعدم قدرة العدو على خداع الرائي و المكر والتحايل عليه ،والله أعلم.

رؤية الجن والشياطين عند قراءة المعوذتين

معروف للجميع أن الجن يحب أن يسترق السمع ،فإذا رأى الرائي كأن هناك جان يستمع إليه وهو يقرأ القرآن والمعوذتين ،فذلك يشير إلى أن الرائي يسعى في عمل الخير والقيام بالعمل الصالح وأن علاقة الرائي جيدة مع ربه.

كما تبشر تلك الرؤيا رائيها بالخير والتقوى والسمعة الطيبة بين الناس ،وبصفة عامة فإن هذه الرؤية هي رؤية محمودة تبشر بكل الخير والتفاؤل ،والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير رؤية مس الشيطان للإنسان في المنام

على الرغم من الفهم والاعتقاد الخاطئ في أن الجن لديهم القدرة على لبس ودخول جسم الأنسان أو الحيوان إلا أن هذا الاعتقاد يؤمن به الكثير من الناس حتى أنهم يقومون بالقيام بجلسات دجل وشعوذة

إيمانا منهم بأنها الطريقة لخروج الجن من جسد الأنسان ،ويجب التنبيه أن أعمال الدجل والشعوذة إلى أخره من هذه المسائل ليس لها علاقة مطلقا بالجن.

ورؤية الرائي كأن هناك جن أو شيطان يلبس أو يمس الرائي أو شخص غيره فكل تلك الصور هي صور نابعة من العقل الباطن تعكس الحالة النفسية السيئة للرائي

والتي تكون بسبب عدد من المشاكل الاجتماعية أو الأسرية أو العاطفية أو أصابه الرائي باليأس أو الشعور بالوحدة وعدم الرضا بقضاء الله وأمره ،والله أعلم.

تعرف علي: تفسير رؤية إبليس في الحلم

رؤية الجن والشياطين في المنام على هيئة طفل

  • يدل ذلك علي حدوث بعض التغيرات السلبية في حياة الرائي تؤدي به إلى حالة من الضيق والهم لفترة قصيرة.
  • كما يدل ذلك ارتكاب الخطأ وبعض الحماقات التي تؤدي للدمار وتعتبر رسالة تحذيرية للانتباه.

رؤية الجن والشياطين

تفسير رؤية الجن على هيئة امرأة في المنام

  • يدل ذلك على وجود امرأة سيئة السمعة في حياته قد تكون زوجته او شخص اخر فاسد يحاول إبعاد الرجل عن طريق ربه وسيره في اتجاه المعاصي.
  • و يدل هذا الحلم علي أن زوجته تحاول الإفساد بينه وبين أهله وأقاربه وتحاول إبعاده عنهم.

رؤية التمكن من الجن والشياطين وتقييده

  • إذا استطاع الرائي تقيد الجن او الشيطان في منامه فهذا يدل على قدرته على الانتصار على عدوه في واقعة.
  • إذا استطاع جعل الجن يخضع لطاعته فذلك يدل على ما سيصل إليه من مكانة عالية في حياته وعمله وفي آخرته.
  • وإذا رأى الرائي في منامه شخص قد مسه الجن فهذا يدل علي أن هذا الشخص منافق وكذاب ويقوم بارتكاب المعاصي ويثير الشغب والمشاكل وعليه مراجعة نفسه فيما يفعله.
  • إذا كان الرائي يصارع الجن في منامه ويحاول التغلب عليه يدل ذلك على ضمير الرائي الذي يمنعه من اتباع شهواته وارتكاب الذنوب ويدل ذلك على قوة إيمانه وقربه من الله.

تفسير رؤية الشيطان على هيئة إنسان

  • إذا كانت الفتاة عزباء فيدل ذلك على ما تعانيه من حزن وكرب.
  • إذا رأت الشيطان يتبع خطواتها ويعقبها ويطاردها فهذا يدل على المشاكل التي تواجهها و يدل على وجود عدو يحاول إلحاق الضرر بها.
  • إذا رأت الشيطان على شكل إنسان ويدخل منزلها فهذا يدل على وجود من يتربص بها وبأهلها.
  • إذا كانت متزوجه ورأت الشيطان في منزلها فهذا يدل على وجود ما ينافيها ويحاول إحداث مشاكل بينها وبين زوجها.
  • إذا رات نفسها تضرب الشيطان واستطاعت طرده من بيتها فهذا دليل علي أنها لن تنخدع بما يفعله وإذا لم تستطع طرده فهذا يدل علي هزيمته لها.
  • إذا رأت الشيطان على هيئة شخص تعرفه فهذا تحذير من مكر وخداع هذا الشخص.
  • إذا رأت تحول والديها إلي جن وشياطين فهذا دليل على كثرة معاصيهم.
  • إذا رأت نفسها تقوم بتحفيظ آيات القرآن للجن أو الشيطان فهذا دليل على صلاح و قوة إيمانها وقربها من الله وعلو مكانتها.
  • إذا رأي الرجل الشيطان يمزق ملابسه في الحلم فهذا يدل على كثرة المشكلات التي تواجهه.
  • إذا رأى صاحب الحلم الجن او الشيطان متمثلا في هيئة حيوان كالكلب او القطة فهذا يدل على ما يملكه هذا الرجل من ذكاء و مهارة.

اقرأ ايضا: تفسير رؤيه الحيه والأفعى في المنام بالتفصيل

قراءة آية الكرسي على الجن في المنام

  • يدل ذلك على الراحة والسلام النفسي الذي يشعر بهما صاحب الحلم ناحية بعض الأمور في حياته.
  • يدل أيضا على ابتسامة بالشجاعة وقوة العزيمة في محاولة حل مشاكله ويدل على قربه من ربه وابتعاده عن الذنوب.

التعليقات

  1. انا عزباء رأت امي ف المنام أن الجن يرتدي ملابسي وهو ف البيت عندما استيقظت امي لم تجد الملابس التي كان يرتديها الجن في المنام

    1. حصنوا منزلكم وامسحوا اركان البيت بماء وملح وارقوا نفسكم بالرقية الشرعية واقرأوا القرآن في المنزل..

  2. السلام عليكم
    لو سمحتي انا رايت في الحبم كان جن متلبسني وانا اقرا قران ولكنه كان قويا وظللت اقرا بالقران وشعرت انني تحسنت ولكن لم يذهب عني واستيقظت قبل التخلص منه نهائيا

    1. تقربي الى الله أكثر وحصني نفسك بالرقية الشرعية وقراءه القرآن والاذكار والاستغفار دائما بنيه السلامة..

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عزباء حلمت إنى فى اوثى وعلى سريرى والاوضه كانت ضلمه جدا واختى نايمه جنبى وكنت حاسه إنى متكتفه ومش قادره اتحرك ومش قادره اتكلم وحاسه إن فى حد ورايا بيقرب منى وكنت خايفه جدا حاولت اتكلم بصعوبه وبدأت اقرأ قرآن بصعوبه قريت الفاتحه والمعوذتين وآيه الكرسى وسوره يس والرحمن كل ده وانا بتكلم بصعوبه وإحساس إنى متكتفه زى ما هو لغايه ما سمعت آذان الفجر حسيت إنى حره مش متكتفه زى الاول وصحيت على الاذان فعلا كنت حاسه إن كل ده حقيقى مش حلم
    اتمنى التفسير انا بقالى فتره بحلم باحلام غريبه ومزعجه وبصحى على اذان الفجر مع العلم إنى كل يوم بقرأ الورد اليومى من القرأن وعلى طول بقول اذكار دينيه

  4. حلمت اني اطالع في المرايه وجمبي قريني يطالع في المرايه بعد وشكله نفس شكلي بالضبط وش تفسيره؟؟

  5. رأيت في الحلم انسان خايف جدا يشاور علي اتجاه جمع من الناس وعندما نظرت وجدت شخصا يرتفع ارتفاع بسيط عمن حوله من الناس وشكل وجهه غريب احسست انه جن وينظر لي وحاولت ان اشير بإصبعي عليه للناس كلها فتغيرت عينه وابتسم

  6. حلمت اني ماشي في المقبر باليل فوجدت مقبرة مكتوب عليها المطلوب وجوز اختي بيقرا عليه الفاتحة وأبي متوفي فقولت للي واقفين معايا تعالوا تقرأ الفاتحة لاابي فوجدت قام وهو عاريه ولابس شرطي ابيض وسالته انتا من اهله الجنه ولله من اهله النار قالي انا من اهله النعيم فقولتلوا هي الفاتحة والاخلاص بتوصلك قالي ا ها قولتلوا بتحس بي ايه قالي بحس بي نعيم والملائكة قاعده جنبي قالي بس ادعوالي عشره أيام وبعد كده قرات عليه الفاتحه

  7. حلمت بي جن قاعد علي السرير وقرات الفاتحة والاخلاص كذا مره لحد اما اختفاء وبعد ما اختفاء وجدت علي ملايه السرير مطبوع صليب وجامع وماقطوع حته صغير من الملايه

    1. اول الحلم خالتي في ايدها سجاده في كنت هتديها لأختي بس انا قولت انا هاخدها بس جيت اطلع قدم باب شقيتي اكان السجاده ديه صوره وحطها قدم باب شقتي وبعد كده لقيت الجن ده

  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا رايت في الحلم أن اخويا ملبوس وانا بقراءة القرآن وبعد ما يسمع القران بيروحو ده معني أية والسان معوجو وانا بقراءة القرآن

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم دلاله على متاعب يمر بها وعليه بالرقيه الشرعية

      1. حلمت بي جن قاعد علي السرير وقرات الفاتحة والاخلاص كذا مره لحد اما اختفاء وبعد ما اختفاء وجدت علي ملايه السرير مطبوع صليب وجامع وماقطوع حته صغير من الملايه

  9. مساء الخير اختي الكريمة نشكرك على مجهودك جزاكي الله الف خير … والله يا اختي اني انا احلم بالجن وبكوابيس مرعبة وبغزلان وافاعي ودائما احلم بانني على عراك مع جنيه وعضتني بيدي .. وان الجن يتمثل على شكل زوجي وعلى شكل ابي ويتحرش فيني بشكل غريب في المنام وانا حائرة في امري ما الذي يحصل لي

    1. عليك بالرقيه الشرعية وعدم التفكير والانشغال بما ترينه ،واكثري الدعاء والاستغفار حفظك الله

  10. السلام عليكم، أرجو الرد علي من فضلكم
    لقد تكرر عندي هذا المنام أكثر من مرة فقد رأيت كأنني أصاب بمس وأن الشيطان أو الجن يأخذانني إلى عالم آخر لكنني في كل مرة أردد لا حول و لا قوة الا بالله و أقرأ القرءان و لا أكون خائفة منهم كثيرا وإنما واثقة من الله فأستيقض و أنا أردد لا حول ولا قوة الا بالله. أرجوكم أفيدوني وشكرا

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      عليك بالرقيه الشرعية قبل النوم وأكثر الدعاء والاستغفار

  11. حلمت ان غرفه اخي فيها جن وانا خفت وبداءت اردد بقول سلام قول من رب رحيم وكان بيتنا مضلم وانا اقول سوف اغسل ارش ملح في غرفته

  12. سلام عليكم .اني رايت في حلمي انو مسني جن في جسمي واني انا اقرء القرءان الكريم وانو جن يحجي ويعصب مني ويضربني وانا عم بقرأ القرأن وبتعب شنو تفسيرها

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم دلاله على ضيق نفسي وعليك بالطاعات والاستغفار حفظك الله

  13. رايت في منامي انني اغتسل وفجأة ضهر لي شيطان فهربت مسرعا فضربني بي زجاج على رأسي واخذت اردد سورة الصمد حتى ستيقضت

  14. السلام عليكم رأيت فى المنام اننى امسك كلب لونه ابيض فى اسود فى المنام ومتسخ وكنت ماسك سكبنه كبير لكى اقتله من الرقبه فى المنام فاذا بى اسمعه يتكلم فتحدثت معه من وقبل ان يجيب تحول الى انسان ولكن كأنه ممسوس من الجن ويهذى ومغطى الرأس فقلت له من انت قال لى انا طبيب فقلت له هل انت ملحد فقال نعم وفجأه تحول الى جنبي وبرزت اسنانه وعيونه تحولت الى اسود ليخوفنى واقترب من ولم اخف وامسك بي لكنى قرأت فى الكنام عليه قرآنا وذكرت الله بيقين فتحول الى شاب ووقع فى الارض مصروعا فدخلت على زوجتى واولادى وانا واضع ايدى على الشاب وهوه على الارض وقلت لهم قولوا الله أكبر وهذا يحدث معى بإستمرار فى المنام واغلبهم بالقرآن بفضل ولما استيقظت حمدت الله على نعمته حيث اننى اقرأ القرآن فى المنام والحمد لله

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم رساله لك دوما بالطاعات والقرآن ،وبإذن الله ستتخطي أي ضيق ومتاعب خلال تلك الفترة حفظكم الله

  15. رأيت في المنام أني جالس في منطقتنا القديمه ومع اصدقائي القدامى وفجاءة جائت يد غريبه فوق يدي وعندما رفعت رأسي وجدته هيكل عظمي بلبس امرأة محجبة وبدأت اقرأ الله لا إله إلا هو وبدأ بالإبتعاد عني كانو ثلاث هياكل عظميه بلبس امرأة محجبه وبدأ الغبار ينتشر وبدأت أنا أفقد الأنفاس وكنت اقاوم واطلب من الناس الموجودين ان يقرأو القرآن لكن بالإشارات لأني كنت مشغول بقراءة القرآن

  16. السلام عليكم.
    رأيت في منامي، اني كنت مع اثنين من اقاربي في الجامعه وفي لحظه وصلنا لمكان قبور قال احد اقاربي انهم شهداء الطلاب. بعدها ظهرت طالبة تتجه نحونا. قام احد اقاربي بالحديث معها فتحولت الى شيطان وقتلت الاثنين واتجهت نحوي فقمت بأمساكه من رقبته وقرأت سوره الكوثر بعدها اختفى. ارجو الرد.

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم رساله لك بالاجتهاد والكد لتحقيق هدفك وذاتك حفظك الله وفقك

  17. السلام عليكم حلمت بنة شيطان تجسد بشخصيت امي وبس اني ادري وابي عبالة مامة من اكلة ميصدقني واختي الكبير هم واختي الصغير يساعدن الشيطان لي متجيد بامي

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      عليك بالطاعات والاستغفار ،الحلم قد يكون بسبب ضيق تمرين به والله أعلم

  18. سلام عليكم انا حلمت اني كنت بلعب بعدين شفت بسه سوده بعدين قلت بسم الله قام تحول البي الى ولد بعدين صحية مش قادر اتحرك شعوري كأنوا حدا مربطك بحبل بعدين شدية حالي شوي وقدرة اوقف وقرية المعوذات ورجعة نمت بعد اسبوع حكالي اخوي انا في حلم راودوا كثير انوا الحلم بحكي انوا اخوي شايفني نايم وفي جن بظل يزعجني من نوم بقوم اخوي بقرا قران بهدى بعدين برجع برجع اخوي بقرى قران ارجوا المساعده في تفسير الحلم

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      عليك بالطاعات والدعاء والنوم على طهارة ووضوء قدر الإمكان

  19. سلام عليكم انا متزوجه وكنت ناءمة في بيت امى وحلمت أن هناك جن وأنا أراه مثل الظل الاسود على كتفي وثقيل جدا اشعر بشلل من ثقله وكنت أسمعه وعندما اختفى لثوانى قلت لابي بسرعه وبدأ ابي يقرا القران ويضع يده عليا وانا ايضا اقرا لفترة طويلة والكثير من أهلى ايضا ثم بعد ذلك ظهر في صورة امراتين انا اعرف منهن واحدة والأخرى لا ولكن طيبة جدا جدا في الحقيقه والامراتين في الحلم يمسكان بي جدا كالحضن وقرانا لفترات طويلة وانا متعبة جدا منهن وبدأ ابي بضرب المراة على وجهها ويسالها اسءلة وهى تجيب مثل ماهو الدستور ويضرب تقول القران وماهو العدل ويضرب تقول الله هذا مااتذكره من اسءلة بدأ في اختفاء واحدة وبقيت لي الأخرى في هذه الأثناء وجدوا ع السلم مثل ميت في كفن هو الشكل شكل ميت وعندموا فاتحوة ما وجدة شي وعندما صعدت وجدت نفس الظل الاسود الثقيل يقف ع ظهري وبدت ف قراءة مرة أخري. خرج لي على هيئة رجل وبنت ضربت البنت والقيت بها من الشرفه ظنا من الناس انها من بني الإنسان والآخر بدأ بقراءة القرآن مرة أخرى انا وابي واستيقظت من نومى الان وانا متعبة جدا ومنهكة جدا جدا ونفسيا سيءة للغاية

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم انعكاس لحالتك نفسية السيئة التي تمرين بها الآن ،وعليك بالدعاء والطاعات ،حفظك الله

  20. حلمت الجن عضني من يدي وانا صليت ع نبي وهرب واثناء مااستيقضت خائف رأيت شيء طويل يقف امامي واغمضت عيني وبعد مده فتحت لكن هذه شي المخيف لايزال واقف وخفت اكثر وصرخت واستيقض زوجي ولم يجد شيء

  21. حلمت اني ادخل بيتنا مهجور وفيه جن ويتحركن الاشياء قرات قرآن وطلعن من الدرايش والابواب من الخوف لما اقرا بتجو وصوت جميل وفجاه شفت رجل عجوز جالس بغرفه يحفظ قران وجاء ٣ اولاد لا يعرفون قراءة القران وقمت انا اقرا والحن القران قلت لهم لا تخافوا عطوني الفون وبسجل صوتي وانا اقرا قران وما راح تقرب الجن عليكم ا يفسر لي

  22. تحلمت وانا امشي بالحوش واقفل ابواب المنزل الخارجيه انه يطلعلي جني من الجدار بالخيزران ويضربني بس ما احس بالالم ومسكته واقراء بأذنه اية الكرسي واعيدها وهو يتأثر وجت بنت اختي تقولي لا تغلطين ياخاله بالايه وانا متأكده انها صح بس كمان صدقتها وشغلت اية الكرسي بالنت ولا اشتغلت وحطيت بدالها سورة البقره وتأثر مره وانا كنت مبسوطه ومو خايفه ابد كان زي التحدي بالنسبه لي وكنت اشوف اني اقوا منه .

  23. السلام عليكم
    هل من الممكن تفسر لي حلم رحم الله والديك
    حلمت ان قط اسود فجأه ظهر واتجه نحوي ومسك ايدي وتعلق فيها وكان كله اسود حتى عيونه عدا بياض العين
    ولما مسك فيني بديت اقرأ اية الكرسي بصوت عالي وطلعت من الغرفه واتجهت للصاله وشفت ممر للخارج فخطر في بالي اني ارمي القط برا فمسكته من ايدينه وفتحت الباب ورميته وانضرب في الجدار واغمى عليه وتحول لقط عادي ابيض وبيج وفجأه تحول الى رجل وكان واقف عند الباب امرأه وبنتها وولدها وانضم لهم الرجل المتحول من القط واطلعو مع بعض
    علما ان الحلم من مده

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      عندما يراودك مثل تلك الإحلام مرة أخرى عليك بالدعاء والاستغفار وإخراج نفسك من أي حاله ضيق أو يأس ،وفقكم الله

  24. حلمت ان جنية على شكل امراة امسكت بي من الخلف و كنت انت و صديقتاي الا انني الوحيدة التي راتها . و عند امساكها بي استدرت و قرات بصوت عالي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الارض و لا في السماء و هو السميع العليم. فحافت الجنية و لم تتحرك من مكانها مما مكنني من الهرب

  25. حلمت ان هناك جن ولكنها انثى ظهرت لى من سيده تضحك لى وهى من استحضرتها واصبحت تريد لبسى انا وقد جاءت ببعض من الاكل مثل الكشرى ولكنه مغرق بالصلصه الذى يزيد من قوتها ولبسها لى وكان يوجد طبق من الثلج الذى يوجد به النجاه منها ولكن كان يوجد شيخ معروف عنه بالتقوى عندما احست به الجنيه جعلت من يرى الاطباق يراها عكس صورتها بمعنى اللى يرى طبق الثلج لا يراه ثلج بل يراه طبق الكشرى والعكس صحيح حتى تخدع الشيخ وعندما بدات فى اكل طبق الكشرى الذى يسهل مهمتها فى لبسها لى جاء الشيخ لها وبدا بمهاجمتها وصحيت من النوم وانا خايف وشعر جسمى واقف ومقشعر وبدأت اقرا القران واحس بالقشعره فى جسمى وبدأت اقول الشهادتين واحس بالقشعره فى جسمى اكتر حتى هدات، وهذه الاحلام اراها من وقت لاخر ، ارجو الرد

    1. قد تكون أمر بضيق أو متاعب نفسية ،وعليك بمراجعه نفسك والتوكل على الله في أمرك ،وفي البدايه عليك بالطاعات ،والنوم على طهارة ووضوء قدر الإمكان

  26. ممكن لو سمحت اعرف تفسير حلم من فترة حلمت انى بشترى لجوزى تيشرت جديد وبعد مامسكته رجعته تانى ومشترتهوش سيبته ومشيت وقولت انه عنده نفس الشكل ده

    1. أما أنه انعكاس لكونك تقومين باختيار ملابسه ،إذا كنتي في الواقع معتادة على ذلك ،أما هو قرار أو أمر تغيرين رأيك فيه لأنه ليس به نفع أو فائدة والله أعلم

  27. حلمت انى بتكلم مع جوزى وطلب منى انى اجبله حاجه ودخلت غرفة نومى لقيت جن نايم على السرير لابس لبس خروج وشكل جوزى بالظبط انا طلعت جريت وفضلت اصوت واجرى وندهت على جوزى قولتله ان فى جن شكلة بالظبط عاوز ياأذينى جوزى وقف جمبى وحاول يبعده عنى والجن كان بيخنقنى وانا كنت بقرا أية الكرسى وكنت مخنوقه اوى كنت حاسة انى مش قادرة اكملها فضلت ارددها كتير لحد ماالجن اختفى وحسيت وقتها انى قدرت اتنفس

    1. الحلم دلاله على مشاكل نفسية أو ضيق ،وعليكي بالنوم على طهارة ووضوء قدر الإمكان ،والرقيه الشرعيه وفقك الله

  28. السلام عليكم ورحمة الله..
    رأيت في المنام ان انا واهلي ذهبنا الى مزرعتنا
    انا وخواتي وضعنا خشبه على الري (الذي يجري فيه الماء) وكان في المزرعه رجال ونساء غرباء لا نعرفهم وبعدها اتى صبي (ابن جيراننا) يبكي وهو دخل المزرعه من الجهه الخلفيه
    واختي اخبرتني ان المزرعه فيها جن وهي تراهم وقالت ان في هذه الجهه هم موجودين وانا حاولت ان لا انظر لهم وكان ينتابني خوف قليل
    مجموعة نساء لا نعرفهم يرقصون في المزرعه ومعهم خالتي لا بسين عبايات ووجههم غير ظاهر كل مافيهم اسود في اسود نظرت انا لخالتي واذا بها ترقص معهم ورأيت جني يتبعها وملتصق بها ويرقص معها لونه ابيض
    وانا كنت اقول انا لم يضرني منهم احد ولم يقترب مني اي جن لاني محصنه نفسي لا يقدرون علي
    (انا عزباء ومحافظه ع الصلوات ودايم استمع للرقيه خصوصا قبل النوم ولا اترك اذكار الصباح والمساء وآية الكرسي ولله الحمد
    وخالتي متزوجه ولديها ولد وبنت)

    وكان ردك:

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    خير لك وتجاوز المتاعب بإذن الله

    جزاك الله خيرا على جهودك بميزان حسناتك يااااارب❤❤
    استفساري هو
    خالتي وابن جيراننا وجودهم معي بالمنام ليس له تفسير؟ مجرد زياده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *