صور الفنان ساموزين 2018

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور الفنان ساموزين 2018 الفنان ساموزين يعتبر من أهم نجوم الفن فى مصر والعالم العربى وقد اشتهر كثيرا وحصل على شعبية كبيرة فى العالم العربى بالرغم من أنه فنان سورى ولكنه حصل على الجنسية المصرية وقد تميز بصوته الجميل الذى يجذب انتباه الجماهير له وتعد صوره من أهم وأفضل الصور التى يبحث عنها الكثير على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولكنه لديه أيضا عدد كبير من المتابعين والمعجبين على حسابه الشخصي على انستجرام.

والفنان ساموزين ولد فى عام 1979 وبالتحديد فى يوم العاشر من شهر نوفمبر فى الكويت وهو من عائلة سورية وقد درس فى المدرسة الثانوية فى الكويت وبعدها ذهب إلى لندن ليقوم بدراسة هندسة الصوت وبعدها قرر النزول على مصر ليبدأ مشواره الفنى هناك.

والفنان ساموزين تزوج من فتاة انجليزية عندما سافر وأنجبت منه بنت تدعى نغم وهو يحمل الجنسية البريطانية من زوجته ولكنهما انفصلا.

بداية الفنان ساموزين فى مجال الفن

صور ساموزين

بدأ الفنان ساموزين مسيرته الفنية فى عالم الفن والغناء فى عام 1999 عندما حصل لأول مرة على الغناء فى أحد المطاعم الشهيرة فى لندن وبعدها أطلق أول ألبوم له الذى حمل عنوان ميلى يا حلوة والذى قد احتوى على سبعة أغانى ومنها أغنية قدر ولطف وكل الحكايات ولو يحرمونى وميلى يا حلوة ويا شابه وأول اللى أنجرح ويا شابه ريمكس ومن بعدها انطلق فى عالم الفن والغناء وتوالت أغانيه والبوماته.

أغانى والبومات الفنان ساموزين

صور ساموزين

قدم الفنان ساموزين الكثير من الالبومات الغنائية والأغانى المميزة والتى منها ألبوم بعنوان أنا ليك والذى احتوى على أغنية فطومة وهزى وانا ليك وبعيد عن عينى وتمر الليالى وحرام عليك وغنيت انا ياما وبعدها قدم ألبوم قربى ليا وقد احتوى على أغنية كلمة حب ولولا هى وقربى ليا وأنا عارفك وأربع حروف وثوانى وسنين وحبيب روحى وطولت الغيبة.

وأيضا قدم ألبوم معاك والذى احتوى على أغنية لوعلى عينى وليلة وليالى هواك ومش قادر ومعاك ويا نارى وأخيرا والليلة دى وبعدها أيضا أطلق ألبوم عارف ايه وقد تضمن أغنية كل يوم ولو اوصفلك وأيام وسنين واللى مبينا وبحلم بيك وتعالى بس وخدتنى من الناس وخطوة ليه وعارف ليه.

صور ساموزين

كما أصدر أيضا البوم ليك لوحدك فى عام 2008 وألبوم دايما فى عام 2010 وبعدها فى عام 2012 أطلق ألبوم الورد الأحمر الذى احتوى على أغنية فارس أحلامك والورد الأحمر ومن عنيا ويا سيدى وأنا مستعد وبتحلوى وحلمت بيكى وحبيبى وانا وعادى.

وأيضا أصدر ألبوم زى أى اتنين والذى تضمن أغنية فى عشقك وقطة وكلمونى عليه ولا تهوجس وما شاء الله وهتعرف والمثل العسل وانانى وبنات وزى أى اتنين وعلى قد ما اقدر.

الفنان ساموزين فى مجال التمثيل

صور ساموزين

وقبل أن نعرض لكم أحدث صور الفنان ساموزين 2018 نقدم لكم بعض من أعماله في مجال التمثيل والتى منها فيلم 90 دقيقة مع الفنانة زينة ونهال عنبر وغادة عبد الرازق وأيضا مسلسل طعم الحياة مع الفنانة علا غانم وعبير منير وريم البارودى ودنيا المصرى وأحمد هارون ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

صور الفنان ساموزين

نعرض لكم من خلال موقع محتوى صور الفنان ساموزين 2018 وأيضا نقدم لكم صور وكفرات فيس بوك ساموزين التى يبحث عنها الكثير ونعرض لكم أهم وأفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابه الرسمى على انستجرام.

صور ساموزين

صور ساموزين

صور ساموزين

صور ساموزين

صور ساموزين

صور ساموزين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *