التخطي إلى المحتوى

قصص حقيقية عن زواج الانس بالجن على الرغم من أن قصص زواج الجن بالأنس اصبحت متداولة الا ان هناك الكثير من التساؤلات التي لاتزال يطرحها العقل حول الكيفية التي يتم بها الزواج رغم ان الجن مخلوق من نار والانس من تراب، والى اين ينتهي مصير الطفل الذي ينتج كثمرة لهذا الزواج وعلى أي هيئة سيكون، أنس ام جن؟

العديد من الأسئلة التي لم يُعثر لها على اجابة الى هذا اليوم، وتم بالفعل مشاهدتها في المجتمع بحوادث حقيقية عن علاقات جنسية بين الانس والجن، ويقدم لكم موقع محتوى مجموعة من القصص الحقيقية والواقعية التي شهدها المجتمع عن حالات تزوجن بالجن، بل وبعضهن حملن منه.

قصص حقيقية تؤكد زواج الإنس من الجن

قصة حقيقية لم يتدخل الخيال بها لا عن قريب او بعيد، قد لا يصدقها البعض ولكنها حدثت بالفعل لتؤكد واقعة زواج الجن بالإنس، عُرفت هذه القصة عندما تم تحرير محضر شرطة من قبل زوج ضد زوجته، الغريب في الامر ان الزوجة لاتزال شابة وهي متعلمة ومثقفة تحمل مؤهل جامعي عالي.

بدأ الأمر عند نشوب خلافات بينهما عندما بدأ الشك يتوغل في قلب الزوج حول علاقة زوجته بآخر، وعندما اتهمها الزوج علانية بذلك اعترفت دون اي تردد او خوف، اعترفت بانها بالفعل على علاقة بشخص اخر ولكنه ليس بشر بل هو جني ويدعى كنجور.

لم تكن هذه هي الصدمة الوحيده للزوج بل كانت الصدمة الأكبر هي انها حامل بالفعل من هذا الجني كنجور، وان هذا الجنين جاء كثمرة لحبهما.

تلقى الزوج هذه الحقائق التي وقعت على قلبه كالسهام وذهب الى بيت أهل زوجته ليقص لهم ما حكته له، تملك الذهول من الجميع بالفعل وقاموا بالاتصال بشيوخ وأشخاص ممن لهم تعامل مع الجن والتداوي بالقرآن، ولكن الزوجة قامت بالوقوف ضدهم لحماية علاقتها بالجني كنجور، بل وطلبت من زوجها الطلاق لتعيش مع حبيبها.

لم يجد الزوج بدا من الطلاق وقام بتحرير محضر ضد زوجته وتطليقها بعد ان تنازلت عن كافة حقوقها.

هل الجن يعاشر الانس معاشرة الازواج

هل الجن يعاشر الانس

لدينا قصة اخرى أغرب من الخيال لزوجة مصرية تدعى أشجان والتي رواها زوجها بعد ذلك.

قصة حب دامت عدة سنوات بينها وبين زوجها وانتهت بعقد قران حافل حضره الجميع وبدأت الحياة الزوجيه في سعادة وحب حتى جاء اليوم الموعود الذي لا يستطيع الزوج نسيانه.

يقول الزوج: كنت نائماً وإذا بصراخ عالي يخرج من زوجته التي تجاورني على نفس السرير، فاستيقظت وحاولت تهدئتها بكافة الطرق ولكني لم استطع، وماهي الا لحظات حتى تفاجأت بها تخلع ملابسها كلها، فظننت انها تفعل ذلك من أجلي وعندما هممت للمسها وجدتها تدفعني بقوة لدرجة اني سقطت على الارض مغمياً علي.

وعندما استيقظت في الصباح وجدت نفسي لا ازال على الأرض وهي تنام على السرير، فقومت بإفاقتها لتفسر لي ما حدث في الليلة السابقة، فتفاجأت بانها انكرت كل ماحدث .

وتكرر نفس الموقف بعد ذلك اكثر من مرة لدجة انني اخذتها لاعرضها على طبيب نفسي ولكنه قال انها سليمة، فرجعت معها الى المنزل واستأذنتها في الخروج لبعض الوقت، وعندما رجعت لم اجدها، بحثت عنها في كل مكان لعدة أيام ولكن بدون فائدة.

قصص عن عشق الجن للبشر

قصص عن عشق الجن للبشر

وذات يوم من الأيام العصيبة التي عشتها ابحث عن زوجتي المفقوده، كنت نائماً ففوجئت بها توقظني وهي تقف فوق رأسي تصرخ بكلمة وحدة: طلقني ،،، طلقني.

ثم قالت بصوت عالي: أنا زوجة شمهور هو يدللني ويعيش معي في حب في عالم الجان بعيد عن عالم الإنس البشع، طلقني حتى لا اتخطى حدود الله واكون زوجة لأثنين.

يقول الزوج: استهترت بكلامها واخبرتها بأنها جُنت في عقلها ولكنها هددتني بالعقاب الذي ستفعله معي، وبالفعل فوجئت بمن يشدني من شعري ويضغط على رقبتي ليقتلني مخنوق فبدأت بالصراخ حتى سمعني الجيران الذين كسروا الباب ودخلو مسرعين  لكنهم لم يجدوا احد، لقد اختفت زوجتي ومن ظهر معها.

وتكررت بعض المواقف من هذا القابيل، لدرجة جعلتني اوافق على تطليقها.

ولكن هذا كله لا يعتبر شيء مقابل اتهام البعض لي باني قتلتها واخفيت جثتها، لم يصدق أحد انها هربت من شمهور عشيقها من الجن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *