التخطي إلى المحتوى

صور الفنان محمد الشرنوبي 2018 يعتبر الفنان محمد الشرنوبي واحدا من أهم الممثلين والمطربين فى مصر حيث أنه يتمتع بالأداء التمثيلى الدرامى والسينمائي المميز وهو يعتبر من أهم وأفضل النجوم الشباب فى مصر حيث أنه يحصل على شعبية كبيرة من الجماهير وتعد صوره من أهم وأفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولديه الكثير من المعجبين والمتابعين على حسابه الشخصي على انستجرام.

والفنان محمد الشرنوبي ولد فى عام 1996 وتحديدا فى يوم الرابع من شهر يناير فى المهندسين بالقاهرة وقد بدأ بالاتجاه إلى عالم الفن والتمثيل وهو فى سن صغير حتى اصبح واحدا من أهم الفنانين الشباب فى مصر.

بداية الفنان محمد الشرنوبي فى مجال الفن

صور محمد الشرنوبي

بدأ الفنان محمد الشرنوبي مسيرته الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2008 عندما شارك فى مسلسل بعنوان طائر التمساح مع الفنانة غادة عبد الرازق ومحمود قابيل وهشام عبد الحميد ورامى وحيد ونيرة عارف ومن إخراج رضا النجار وقد حقق نجاح كبير فى هذا المسلسل ومن بعدها توالت أعماله الفنية الرائعة.

مسلسلات الفنان محمد الشرنوبي

صور محمد الشرنوبي

قدم الفنان محمد الشرنوبي عدة أعمال درامية مميزة ورائعة والتى منها مسلسل بعنوان فى إيد أمينة مع الفنانة يسرا ووكالة عطية مع الفنان حسين فهمى وقصة حب مع الفنان جمال سليمان والشوارع الخلفية مع الفنانة ليلى علوى وجمال سليمان وأيضا مسلسل زى الورد مع الفنان يوسف الشريف ودرة وصلاح عبد الله.

وكما قدم أيضا مسلسل البلطجى مع الفنان أسر ياسين ومسلسل الداعية مع الفنان هانى سلامة وبسمة وريهام عبد الغفور وأحمد فهمى وأحمد راتب وصفاء الطوخي وبعدها مسلسل أنا وبابا وماما الجزء الاول والثانى وهو سيت كوم.

صور محمد الشرنوبي

وأيضا شارك فى مسلسل العهد الكلام المباح مع الفنان أسر ياسين وشيرين رضا وكندة علوش وصبا مبارك وسلوى الخطاب وأروى جودة ومن إخراج خالد مرعى وبعدها قدم مسلسل أريد رجلا الجزء الثانى مع الفنان اياد نصار ومحمود عبد العزیز ومريم حسن ومسلسل سرايا عابدين الجزء الثانى.

وكما قدم أيضا مسلسل أفراح القبة مع الفنانة صبا مبارك ومنى ذكى ومسلسل بين السرايات مع الفنانة روجينا وباسم سمرة ونسرين أمين وسيمون وأيضا مسلسل البيوت أسرار وبعدها حديثا فى عام 2017 قدم مسلسل لا تطفئ الشمس مع الفنانة ميرفت أمين وأمينة خليل وريهام عبد الغفور وجميلة عوض وفتحى عبد الوهاب وأيضا مسلسل رمضان كريم والجماعة الجزء الثانى.

أفلام الفنان محمد الشرنوبي

صور محمد الشرنوبي

وقبل أن نعرض لكم أحدث صور الفنان محمد الشرنوبي 2018 نقدم لكم بعض من أعماله السينمائية المميزة والتى منها فيلم بعنوان اتش اى فى الذى كان من بطولته وبعدها قدم فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن مع الفنانة منة شلبى وليلى علوى وباسم سمرة ومن إخراج يسرى نصر الله.

صور الفنان محمد الشرنوبي

نعرض لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنان محمد الشرنوبي 2018 والتى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابه الشخصي على انستجرام وهى تعد من أفضل الصور التى يبحث عنها الكثير.

صور محمد الشرنوبي

صور محمد الشرنوبي

صور محمد الشرنوبي

صور محمد الشرنوبي

صور محمد الشرنوبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *