التخطي إلى المحتوى

توافق برج السرطان في الحب 2018 يعد برج السرطان هو أحد الأبراج المائية التي تتسم بالعاطفة والرومانسية حيث يعتبر الحب شيء هام وأساسي في حياة أصحاب برج السرطان فهو يمثل الإستقرار والأمان حيث يميل مواليد برج السرطان إلى خوض علاقات الحب الخالية من المشاكل والتعقيدات فهم يبحثون دائماً عن الشريك المخلص الذي يستطيعون الوثوق به والإعتماد عليه.

وينجذب مواليد برج السرطان إلى الأشخاص الرومانسيين الذين يستطيعون معهم تكوين علاقة سعيدة مليئة بالحب والشغف والإثارة، ونستعرض من خلال السطور التالية توافق برج السرطان مع كافة الأبراج الفلكية في الحب.

توافق برج السرطان مع برج الحمل في الحب

يشترك مواليد برج السرطان مع مواليد برج الحمل في علاقة متغيرة يشوبها الكثير من التقلبات والمتغيرات وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل السرطان والمرأة الحمل: تنغرم أنثي برج الحمل برومانسية وحنان ودفيء رجل برج السرطان وتقع في حبه فيما يعجب الرجل السرطان بعفوية وشجاعة وجاذبية المرأة السرطان وتنشأ بينهم علاقة عاطفية قوية يشوبها الإثارة والشغف والحب والإنسجام.
  • المرأة السرطان والرجل الحمل: تنجذب أنثي برج السرطان إلى شجاعة وطموح وقوة ومسؤولية رجل برج الحمل الذي يمكنها الإعتماد عليه والوثوق به فيما لا يستطيع الرجل الحمل المحب للإثارة والمغامرة التأقلم مع طبيعة المرأة السرطان المنغلقة والتقليدية لذلك قد تتعرض العلاقة بينهم للكثير من التوترات.

توافق برج السرطان مع برج الحمل في الحب

توافق برج السرطان مع برج الثور في الحب

يجتمع مواليد برج السرطان مع مواليد برج الثور في علاقة عاطفية ناجحة ومثيرة يسودها الحب والعاطفة والإستقرار وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل السرطان والمرأة الثور: يميل رجل برج السرطان إلى ذكاء وجاذبية وأنوثة المرأة الثور ويعجب بها ويري فيها مثال للمرأة القوية والمصرة والطموحة فيما تنجذب المرأة الثور إلى رومانسية وإخلاص رجل برج السرطان وتتسم العلاقة العاطفية بينهم بالثبات والإستقرار والإستمرارية.
  • المرأة السرطان والرجل الثور: ينجذب رجل برج الثور إلى رومانسية وإخلاص المرأة الثور ويسعي إلى التقرب منها والإفصاح عن مشاعره لها فيما تعجب أنثي برج السرطان بطموح ومسؤولية الرجل الثور كما تشعر معه بالأمان والثقة.

توافق برج السرطان مع برج الثور في الحب

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في الحب

يجتمع مواليد برج السرطان مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية متقلبة تحتاج إلى تقديم بعض التنازلات حتي تسمر وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل السرطان والمرأة الجوزاء: يتأثر رجل برج السرطان بثقافة وذكاء وحضور المرأة الجوزاء ويعجب بطموحها ومواهبها المتعددة ولكنه قد يختلف معها فكرياً في بعض الأراء والتوجهات المتعلقة بالحياة كذلك لا يستطيع تقبل عصبيتها وإنفعالاتها الزائدة في بعض الأوقات ويؤثر هذا على ثبات وإستمرار العلاقة بينهم.
  • المرأة السرطان والرجل الجوزاء: يتأثر رجل برج الجوزاء بالطبيعة والشخصية الهادئة والمسالمة للمرأة السرطان وينجذب إلى أنوثتها وإخلاصها ويسعي إلى الإرتباط بها فيما تعجب أنثي برج السرطان بذكاء وشخصية رجل برج الجوزاء ويتخلل العلاقة بينهم أجواء من الحب والثقة والترابط.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في الحب

توافق برج السرطان مع نفسه في الحب

تميل العلاقة بين مواليد برج السرطان بشكل أكبر إلى الصداقة أكثر منها إلى الحب وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل السرطان والمرأة السرطان: يتسبب التشابة الكبير بين شخصية وطبيعة رجل برج السرطان وأنثي برج السرطان في خلق حالة من الممل والفتور العاطفي بينهم والتي تحول دون تكوين علاقة عاطفية ناجحة حيث تتجه العلاقة إلى حدود الصداقة أكثر منها الحب.

توافق برج السرطان مع نفسه في الحب

توافق برج السرطان مع برج الأسد في الحب

يجتمع مواليد برج السرطان مع مواليد برج الأسد في علاقة عاطفية متأرجحة يسودها الكثير من التحديات وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل السرطان والمرأة الأسد: ينجذب رجل برج السرطان إلى جاذبية وقوة المرأة الأسد ويعجب بها فيما تشعر أنثي برج الأسد بالإرتياج مع رجل برج السرطان ولكن تتوتر العلاقة بينهم بسبب عدم قدرة الرجل السرطان على التأقلم مع شخصية المرأة الأسد المتسلطة والغيورة.
  • المرأة السرطان والرجل الأسد: يستطيع رجل برج الأسد بناء علاقة عاطفية ناجحة ومستقرة مع المرأة السرطان التي تمتلك شخصية رومانسية ومخلصة وهادئة ولكن قد تحدث بعض التوترات بينهم نتيجة ميل رجل برج الأسد إلى المغامرة والإثارة وهو ما لا يتفق مع طبيعة المرأة السرطان.

توافق برج السرطان مع برج الأسد في الحب

توافق برج السرطان مع برج العذراء في الحب

يشترك مواليد برج السرطان مع مواليد برج العذراء في علاقة عاطفية ناجحة ومتينة تقوم على الحب والإخلاص وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل السرطان والمرأة العذراء: ينغرم رجل برج السرطان بالمرأة العذراء ويعجب بقوتها وذكائها وأنوثتها وجمالها ويسعي إلى التقرب منها دائماً فيما تجد أنثي برج العذراء الأمان والثقة لدى الرجل السرطان ويتخلل العلاقة بينهم أجواء من الحب والإنسجام.
  • المرأة السرطان والرجل العذراء: يسعي رجل برج العذراء إلى الإرتباط الجدي مع أنثي برج السرطان والتي يجد معها الرومانسية والإخلاص والثقة التي يبحث عنها دائماً وتتسم العلاقة بينهم بالنجاح ويتخللها أجواء من المتعة والشغف والإنجذاب العاطفي والفكري.

توافق برج السرطان مع برج العذراء في الحب

توافق برج السرطان مع برج الميزان في الحب

يرتبط مواليد برج السرطان مع مواليد برج الميزان في علاقة عاطفية مميزة ومختلفة وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل السرطان والمرأة الميزان: ينغرم رجل برج السرطان بجمال وأنوثة وأناقة المرأة الميزان ويحاول بشتي الطرق التقرب منها والإفصاح لها عن حبه ويتخلل العلاقة بينهم الإثارة والمتعة والحب.
  • المرأة السرطان والرجل الميزان: تنجذب المرأة السرطان إلى حضور وجاذبية ورومانسية الرجل الميزان فيما يحترم رجل برج الميزان أنثي برج السرطان ويري فيها خير مثال للمرأة المخلصة والوفية والحنونة ولكنه لا يشعر بالإنجذاب نحوها عاطفياً مما يحول دون إستقرار وثبات العلاقة العاطفية بينهم.

توافق برج السرطان مع برج الميزان في الحب

توافق برج السرطان مع برج العقرب في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج السرطان ومواليد برج العقرب بالتميز ويتخللها قدر كبير من الإنسجام والتفاهم وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل السرطان والمرأة العقرب: ينغرم رجل برج السرطان بقوة وذكاء وطموح المرأة العقرب فيما تنجذب أنثي برج العقرب إلى شخصية الرجل السرطان الحنونة والمخلصة ويستطيع الطرفان التفاهم والإلتقاء في كثير من المواضيع ويسود العلاقة بينهم الإنسجام والحب.
  • المرأة السرطان والرجل العقرب: يميل رجل برج العقرب إلى المرأة السرطان الجميلة والجذابة ويشعر معها بالحب والشغف فيما تجد أنثي برج السرطان الأمان والإستقرار والحب لدى الرجل العقرب ويسود العلاقة بينهم أجواء من الرومانسية والإثارة.

توافق برج السرطان مع برج العقرب في الحب

توافق برج السرطان مع برج القوس في الحب

يشترك مواليد برج السرطان مع مواليد برح القوس في علاقة عاطفية هادئة يتخللها قدر كبير من الإستقرار وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل السرطان والمرأة القوس: ينجذب رجل برج السرطان إلى عفوية وبساطة ومرح المرأة القوس التي تغمره بتفاؤلها وإيجابيتها وتجعل منه رجل أخر أكثر تسامح وفرح وحيوية فيما تميل أنثي برج القوس إلى الرجل السرطان الحنون والرومانسي ويسود العلاقة بينهم المساندة والتفاهم والمشاركة العاطفية والفكرية.
  • المرأة السرطان والرجل القوس: يميل رجل برج القوس إلى المرأة السرطان الحنونة والرومانسية والمخلصة ويسعي إلى التقرب منها والإرتباط بها فيما تواجه المرأة السرطان في البداية صعوبة في التأقلم مع الشخصية المنفتحة والمثيرة للرجل القوس ولكن سرعان ما تهدأ وتستقر الأوضاع بينهم.

توافق برج السرطان مع برج القوس في الحب

توافق برج السرطان مع برج الجدي في الحب

يجتمع مواليد برج السرطان مع مواليد برج الجدي في علاقة عاطفية متوترة ومضطربة وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل السرطان والمرأة الجدي: يتأثر رجل برج السرطان بشخصية المرأة الجدي التي قد تبدو غامضة وغير مفهومة في البداية فيما تميل أنثي برج الجدي إلى الرجل السرطان المخلص والحنون ويجتمع الطرفان في علاقة عاطفية هادئة ومتوازنة.
  • المرأة السرطان والرجل الجدي: ينجذب رجل برج الجدي إلى أنوثة وجمال المرأة السرطان ويعجب بهدوئها وحكمتها فيما لا تستطيع أنثي برج السرطان تقبل الشخصية الجافة والصلبة للرجل الجدي لذك قد تتعرض العلاقة بينهم للكثير من المشاكل.

توافق برج السرطان مع برج الجدي في الحب

توافق برج السرطان مع برج الدلو في الحب

يتوافق مواليد برج السرطان مع مواليد برج الدلو في علاقة عاطفية ناجحة ومتوازنة وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل السرطان والمرأة الدلو: ينبهر رجل برج السرطان بشخصية المرأة الدلو الذكية واللبقة والإجتماعية ويسعي إلى التقرب منها فيما تجد أنثي برج الدلو الأمان والهدوء والإستقرار لدى رجل برج السرطان وتنشأ بينهم علاقة عاطفية قوية ومتينة.
  • المرأة السرطان والرجل الدلو: يجد رجل برج الدلو كل ما يبحث عنه في المرأة لدى أنثي برج السرطان فهي الشريكة الرومانسية والحنونة والصديقة الحكيمة والعقلانية فيما تميل المرأة السرطان إلى ثقافة ووعي وذكاء رجل برج الدلو.

توافق برج السرطان مع برج الدلو في الحب

توافق برج السرطان مع برج الحوت في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج السرطان ومواليد برج الحوت بالرومانسية والشغف ويتخللها قدر كبير من المتعة والإثارة.

  • الرجل السرطان والمرأة الحوت: ينجذب رجل برج السرطان إلى المرأة الحوت ويجد معها الرومانسية والحب والعاطفة التي يبحث عنها ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات الدافئة والرومانسية معاً.
  • المرأة السرطان والرجل الجوت: يميل رجل برج الحوت إلى أنثي برج السرطان الهادئة والرومانسية ويشعر معها بالثقة والإستقرار فيما تجد المرأة السرطان الرومانسية والإخلاص والحب لدى رجل برج الحوت وينشأ بينهم علاقة قوية وناجحة ومتوازنة.

توافق برج السرطان مع برج الحوت في الحب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *