التخطي إلى المحتوى

توقيت عرض فيلم الكنز ٢٠١٧ عبر موقع محتوى يتصنف ضمن أعمال الدراما التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، ومن المتوقع أن يحقق هذا الفيلم نجاحا ساحقا وذلك لإعتماده على البطولة الجماعية حيث يشارك فيه عدد من أبرز النجوم الذين عودونا على رصد إيرادات هائلة في أفلامهم السابقة ، وسوف نتناول في السطور التالية تفاصيل فيلم الكنز ومن هم الأبطال الذين شاركوا في تأديته وموعد مشاهدة هذا العمل .

فريق عمل فيلم الكنز

الكنز فيلم عيد الأضحى

يشارك الفنان محمد رمضان الذي يقوم بدور على الزيبق نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم النجم القدير محمد سعد وأحمد رزق وهيثم أحمد ذكي وخالد الصاوي ومحي إسماعيل وأحمد مجدي وأحمد صيام والشحات مبروك.

ومن الشخصيات النسائية كل من أمينة خليل وروبي وهند صبري ونهي عابدين والمبدعة سوسن بدر الذي تؤدي دور والدة محمد رمضان ، هذا الفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

معلومات عن فيلم الكنز

  • من الجدير بالذكر أن هذا الفيلم كان من المقرر عرضه في عيد الفطر ولكن تم تأجيله حتى لا يؤثر على فيلم جواب إعتقال الذي شارك به في هذا الوقت .
  • قد بدأ الفنان محمد رمضان في تصوير فيلم الكنز في العام الماضي وتحديدا في يوم ٢٧ من شهر ديسمبر عام ٢٠١٦ .
  • هذا الفيلم تم تقسيمه على جزئين (جزء أول وثاني) .

تفاصيل فيلم الكنز

الكنز فيلم عيد الأضحى

تدور أحداث الفيلم حول تسليط الضوء على عدد من العصور التاريخية وبالتحديد كل من العصر الفرعوني والعباسي والعثماني وفي فترة السبعينات ، موضحا كم الفساد الذي سيطر على رجال الدين وكيف كانوا يقومون بأشنع الأفعال تحت مسمى الدين من أجل تحقيق أهدافهم ، والتي تكمن إلى الوصول إلى مناصب هامة ، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

أعمال أخرى للفنان محمد رمضان

هو ممثل مصري ولد في عام ١٩٨٨ وتحديدا في يوم ١٣ من شهر مايو وإستطاع أن يجعل لنفسه مكانة متميزة بين نجوم جيله بل وتمكن من التفوق عليهم جميعا حيث حصد أعلى الإيرادات.

عرف التمثيل من خلال مسرح المدرسة وحصل على جائزة أفضل ممثل ٣ مرات على مستوى الجمهورية ، وهو النجم الوحيد الذي صرح العالمي عمر الشريف بموهبته بأنه هو القادر على تكميل مسيرته في الفن .

أولى أعماله كان الدور الصغير الذي قام به في مسلسل السندريلا مع النجمة منى ذكي ، ولكن الفيلم الذي كان بمثابة إكتشاف موهبته الحقيقية هو إحكي يا شهرزاد ، وتوالت أعماله الفنية بعدد من الأفلام التي حققت نجاحا باهرا حتى أصبح يصنف من نجوم الصف الأول ومن بين هذه الأعمال ما يلي :-

  • فيلم شد أجزاء الذي شاركه في بطولته عدد من النجوم من بينهم دنيا سمير غانم وياسر جلال ومحمد ممدوح ومحمد شاهين ، هذا العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج أحمد السبكي وإخراج حسين المنباوي ، وتم عرضه في السينمات المصرية عام ٢٠١٥ ورصد إيرادات هائلة .
  • فيلم قلب الأسد من بطولة محمد رمضان وحسن حسني وحورية فرغلي وعفاف راشد وريهام أيمن وسيد رجب وصبري فواز وعايدة رياض ، هذا العمل من تأليف حسام موسى وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي وتم عرضه في السينمات المصرية في عام ٢٠١٣ وإستطاع أن يحقق من خلال نجاحا متميزا .

توقيت مشاهدة فيلم الكنز

من المقرر عرض فيلم الكنز في موسم عيد الأضحي وبالتحديد في يوم ١ من شهر سبتمر للعام الحالي ٢٠١٧ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *