التخطي إلى المحتوى

طريقة تكبير الصدر 2020 من الامور المهمه لجميع النساء لانه يزيد من أنوثتها ويعطيها مظهر اجمل ويظهر جسدها بهيئة أفضل ومن قديم الأزل وتحاول النساء إيجاد طرق فعالة لتكبير الصدر للحصول على جسم أكثر جاذبية وتقدم العديد من المنتديات والمواقع طرق مختلفه ومتنوعه لتكبير الثدي وصفات وفي بعض الأحيان نجد مواضيع أنه يمكنك تكبير صدرك باللمس فقط .

أفضل طرق تكبير الثدي 2020

وهنا في موقع محتوي حاولنا البحث لكم على أفضل الطرق الفعالة لتكبير الصدر في وقت قياسي وهنا يأتي السؤال ماهي أفضل الطرق الفعالة لتحقيق ذلك وهي التمارين الرياضية حيث يمكنها شد الصدر وجعله اكثر رشاقه وتكبيره ويتكون صدر النساء من عضلات الصدر والثدي ويتكونون من أنسجة دهنية واربطه وغدد ثديه أنسجة ضامة .

لذلك يجب ان نقول ان الصدر لدى النساء ليس بعضلة لذلك لن يمكن تكبيره من خلال تدريبات رفع الاثقال باستثناء تمارين المقاومة التي تعمل في زيادة حجم الصدر وعضلاته التي توجد تحت الثدي لذلك ابتعدي عن الحلبه وماء الورد أو طرق لمس الثدي وتكبيره لانه لن يتأثر باللمس والضغط وبعض الوصفات العشبية .

تكبير الصدر بالتمارين الرياضية

لا يوجد طرق لتكبير الصدر في اسبوع كما تزعم باقي المنتديات وتنشر لكي وصفات وطرق خادعة وأفضل الطرق هي التمارين الرياضية وتمارين رفع الأثقال التي تحقق لكي زياده طبيعيه حجم الصدر كامل وسيصبح الصدر اكبر ولكن الحجم الفعلي وتكوين الثدي لن يتغير ولكنك يمكنك جنى الكثير من الإيجابيات في هذه التمارين كالتالي :

  • يساعد على رفع الثديين
  • الصدر سيصبح أكثر رشاقة وثباتا
  • تجعل الثديين أكثر استدارة
  • تحسين الحركة اليومية ومساعدتك على القيام بالأعمال اليومية

تمارين الضغط لتكبير الصدر للنساء 2020

نعرض لكي التمارين التي يمكنها تكبير صدرك ومن هذه التمارين تمرين الضغط بالجسم ويمكنك ممارسة التمارين لمدة 3 مرات اسبوعيا وفي كل مرة 3 جولات ب 12 تكرار او عدة سيكون التمرين صعب عليكي في بدايته لكن مع الوقت ستجد تحسن ويمكنك ممارسته بسهولة لا تياسي .

تمارين التفتيح بالدامبلز

من التمارين المهمة هي تمارين التفتيح والذي يمكنك ممارسته دمبلز 3 مرات اسبوعيا وفي كل مرة 3 جولات كل جوله 15 تكرار او عدة وحاولي البدء بوزن خفيف ومع الوقت يمكنك زيادة الوزن وافضل الأوزان للسيدات هو 1 كجم او 2 كجم كبدايه .

تمارين البار لتكبير الصدر للنساء

من التمارين القوية والتي تكبر الصدر بسرعه ويمكنك ممارسته 3 مرات اسبوعيا مثل باقي التمارين الاخرى 3 جولات و 12 تكرار ابدئي بالبار فارغ في البداية ثم زيدي الوزن مع الوقت لتحقيق أفضل نتيجة يجب ان يكون مدربه خلفك تساعدك في التمرين بالطريقة الصحيحة و تناولك البار .

هناك بعض الطرق الأخرى لزيادة الصدر والثدي للنساء وتتلخص في الاستعانة بطبيب تجميل متخصص في عمليات تكبير الصدر قد تكون التمارين الرياضية لن تعطيكي الحجم الذي تبحثي عنه لكنه سيعطي نتائج أفضل من اي وصفات او طرق اخري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *