التخطي إلى المحتوى

قصة وموعد مشاهدة فيلم الخلية عبر موقع محتوى يتصنف ضمن أعمال الأكشن التي تمتزح بطابع الإثارة والتشويق ، ومن المتوقع أن يحصد هذا الفيلم إيرادات هائلة وذلك لأنه من بطولة النجم أحمد عز الذي يعد من نجوم الصف الأول ،  ومن الجدير بالذكر أن هذا الفيلم كان من المفترض عرضه في عيد الفطر ولكن تم تأجيله لظروف معينة ، وسوف نتناول في السطور التالية تفاصيل هذا العمل ومن النجوم الذين شاركوا في تأديته وما هو موعد عرضه في السينمات المصرية .

فريق عمل فيلم الخلية

الخلية

يشارك الفنان أحمد عز نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم النجم سامر المصري ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وأحمد صلاح وحسن حسني وأشرف ذكي وإسماعيل شرف وأحمد كشك ، ومن الشخصيات النسائية أمينة خليل وعائشة بن أحمد وريهام عبد الغفور وميريهان حسين ، هذا العمل من تأليف صلاح الجهيني ، ومن إنتاج وإخراج طارق العريان .

قصة فيلم الخلية

الخلية

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي أكشن حيث يقوم النجم أحمد عز بدور ظابط شرطة وينجح في محاصرة والقبض على عدد من الجماعات الإرهابية التي تقوم بالأعمال الإجرامية الشنيعة كالقتل والنهب ، ويجسد الفنان السوري سامر المصري شخصية  زعيم هذه الجماعات الإرهابية .

كما يسلط الفيلم الضوء على كم التضحيات التي يقوم بها رجال الشرطة لدرجة تصل بأنهم يضحون بأرواحهم وذلك في سبيل الحفاظ على أرواح المواطنين وتحقيق الآمن للبلاد .

وتحدث مشابكة بين عز وسامر في القطار ، حيث يقوم سامر بوضع القنبلة للتخلص من أفراد القطار ولكن سرعان ما يقوم عز بالسيطرة على الموقف وإنقاذ الركاب ، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

أعمال أخرى للنجم أحمد عز

هو ممثل مصري ولد في محافظة القاهرة في عام ١٩٧١ وبالتحديد في يوم ٢٣ من شهر يوليو ، ظهر إلى الجمهور من خلال كليب لما جت عينك في عيني للنجمة أصالة ، ثم قام بدور صغير في فيلم كلام الليل مع المخرجة أيناس الدغيدي .

وهي التي لاحظت موهبته المتميزة في أعطته دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة مع الفنانة هند صبري ، وقام بلفت الأنظار إليه في عام ٢٠٠٤ عندما مثل أمام الفنانة القديرة يسرا وذلك من خلال فيلم ملك روحي .

وتخرج من كلية الآداب قسم الإنجلش بجامعة عين شمس وحصل على عدة جوائز من بينها أفضل نجم شاب عربي وجائزة أحسن ممثل دور ثاني وجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست ، وتوالت مسيرته الفنية بعدد من الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحا باهرا ومن بينها ما يلي

  • فيلم أولاد رزق ويعد أخر عمل سينمائي قام به النجم أحمد عز وقد آثار أثناء عرضه مزيدا من الإنتقادات والجدل وشاركه في بطولته نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وسيد رجب وكريم قاسم ومحمد ممدوح ومحمد لطفي وعلاء حسني وكريم مأمون وخالد الزهبي ، ومن الشخصيات النسائية نسرين أمين وندى موسى ونور حلمى وساندي توفيق ومنى ممدوح ، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج طارق العريان وأصالة ومن إخراج طارق العريان ، وتم عرضه في السينمات المصرية في العام قبل الماضي وتحديدا عام ٢٠١٥ وحقق نجاحا باهرا.

توقيت عرض فيلم الخلية

من المقرر عرض فيلم الخلية في موسم عيد الأضحى وبالتحديد في يوم ١ من شهر سبتمر المقبل من العام الحالي ٢٠١٧ في السينمات المصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *