توافق برج الأسد في الحب والزواج والحياة العملية مع باقي الأبراج

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج الأسد شخصية اجتماعية وجذابة ويستطيعون لفت الانتباه إليهم بسهولة ويبحثون دائماً عن الإثارة والمتعة في حياتهم وينطبق ذلك على علاقاتهم العاطفية حيث يمثل الحب شيء هام وأساسي في حياة مواليد برج الأسد ولا يترددون في الإفصاح عن مشاعرهم عندما يجدون الشريك المناسب كما يتسمون بالإخلاص والوفاء للشريك.

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج الهوائية

يرتبط مواليد برج الأسد مع أصحاب الأبراج الهوائية “ برج الدلو، برج الجوزاء، برج الميزان ”في علاقة مهنية مثمرة وناجحة تقوم على التقارب والاتفاق الفكري .

حيث يتم تقسيم المهام بينهم بما يحقق صالح العمل وغالباً ما يتولى مواليد برج الأسد مسؤولية قيادة العمل وحسم وإتخاذ القرارات الهامة فيما يختص أصحاب الأبراج الهوائية بالمهام والأقسام الإبداعية والابتكارية.

وعلى الصعيد العاطفي يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج الدلو في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة تقوم على التفاهم والانسجام العاطفي .

حيث يتقاسم الطرفان المهام والمسؤوليات بما يدعم استقرار وثبات الأسرة كما يتوافق مواليد برج الأسد مع مواليد برجي الجوزاء والميزان في علاقة صداقة قوية وناجحة يسودها السعادة والمرح حيث يتشاركون الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة.

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج الهوائية

شاهد أيضًا:  توافق برج الميزان مع ماغي فرح 2024 ينتظره بعض التحديات

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج النارية

تتسم العلاقة المهنية التي تجمع بين مواليد برج الأسد وأصحاب الأبراج النارية “ برج الحمل، برج الأسد، برج القوس ”بالتميز والاختلاف

حيث يتشارك أصحاب الأبراج النارية الكثير من الصفات والمميزات التي من أهمها النشاط والحيوية والحماس والطموح والإرادة لذلك فهم يشكلون معاً فريق مميز ويستطيعون تحقيق الكثير من الإنجازات والمراكز المتقدمة.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج الأسد إلى مواليد برجي القوس والحمل حيث تنشأ بينهم علاقة عاطفية ممتعة ومثيرة يتخللها المغامرات واللحظات الشيقة كما يجتمع مواليد برج الأسد مع بعضهم البعض في علاقة عاطفية ناجحة ولكنها تحتاج إلى المرونة والتفهم حتي تستمر.

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج النارية

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج المائية

يشترك مواليد برج الأسد مع أصحاب الأبراج المائية “ برج الحوت، برج السرطان، برج العقرب ”في علاقة مهنية مميزة تقوم على التكامل والانسجام الفكري

حيث يؤدي كل طرف في العلاقة دوره من أجل تحقيق مصلحة العمل وغالباً ما يتولى مواليد برج الأسد المهام والأعمال الإدارية والتنفيذية فيما يختص أصحاب الأبراج المائية بالجوانب التخطيطية كما يقومون بإنجاز المعاملات التجارية والاتصالات اليومية.

وعلى الصعيد العاطفي يرتبط مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحوت في علاقة عاطفية مميزة يسودها الحب والإثارة والتناغم حيث يتفهم كل طرف رغبات واحتياجات الطرف الأخر ولكن يواجه مواليد برج الأسد بعض المشاكل والتوترات في العلاقة العاطفية مع مواليد برجي السرطان والعقرب.

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج المائية

اقرأ أيضًا:  توقعات برج الأسد في العمل والحياة العملية 2024

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج الترابية

يجتمع مواليد برج الأسد مع أصحاب الأبراج الترابية “برج الجدي، برج العذراء، برج الثور”في علاقة مهنية ناجحة ومتميزة حيث تتكامل الجهود الإدارية والتنفيذية لمواليد برج الأسد مع القدرات العقلية والجوانب التخطيطية البارعة لأصحاب الأبراج الترابية ويصب هذا كله في سبيل تحقيق مصلحة العمل.

وعلى الصعيد العاطفي ينغمر مواليد برج الأسد إلى مواليد برج الجدي وتقوم العلاقة بينهم على النجاح والانسجام كما يميلون إلى مواليد برجي العذراء والثور ولكن تحتاج العلاقة بينهم إلى بذل بعض المجهودات من أجل الاستمرار والنجاح.

توافق برج الأسد مع برج الحمل

يشترك مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحمل في علاقة زوجية وعاطفية ناجحة حيث يمتلك مواليد البرجين صفات وسمات مشتركة كما يتفقان في الكثير من الميول والاتجاهات

ويسود العلاقة العاطفية بينها قدر كبير من المغامرة والحماس والإثارة والحب حيث يميل الطرفان إلى التحديد والتغير وتجربة الأشياء الجديدة.

ويسعى كل طرف في العلاقة إلى إسعاد الطرف الأخر ولكن قد تحدث بعض المشاكل والتوترات بسبب رغبة كل طرف في فرض السيطرة والتحكم في مجريات العلاقة كما تتسبب الغيرة الزائدة في توتر العلاقة أحياناً ومن الممكن تخطي هذه المشاكل بالمناقشة والمرونة والتواصل بين الطرفين.

توافق برج الأسد مع برج الجوزاء في الحب والزواج

يرتبط مواليد برج الأسد مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة على قدر كبير من التوافق والانجذاب الفكري والعاطفي

حيث يشترك الطرفان في عدة صفات وسمات مشتركة فكلاهما محب للمغامرة والإثارة ويسود العلاقة بينهم حالة من التفاؤل والإيجابية والانسجام.

وقد يشوب العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الأسد والجوزاء  بعض التوترات والصراعات نتيجة رغبة مولود برج الأسد في فرض السيطرة والتحكم على شريكه الجوزاء وهو ما لا يتوافق مع طبيعة مولود برج الجوزاء المحب للحرية والاستقلال لذلك يجب أن يتفهم الطرفان رغبات بعضهم البعض من أجل نجاح واستمرار العلاقة.

اقرأ أيضًا:  توافق برج الحوت في الحب والزواج 2024 علاقات عاطفية يسودها الإثارة

توافق برج الأسد مع برج القوس

يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج القوس في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة ويسود العلاقة بينهم قدر كبير من الحب والإخلاص والرومانسية حيث ينتمي مواليد البرجين إلى الطبيعة النارية

ويساعد هذا على زيادة التوافق والانسجام بينهم كما يشترك الطرفان في حب المغامرة والبحث عن الإثارة والمتعة وهو ما يزيد من درجة الانسجام بينهم.

وقد تنشأ بعض التوترات والمشاكل في العلاقة بسبب رغبة مولود برج الأسد في فرض السيطرة والتملك على شريكه وهو ما يسبب الإزعاج لدى مولود برج القوس الذي يفضل تواجد مساحة من الحرية والاستقلال في العلاقة.

شاهد أيضًا:  توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في الحب والعلاقات العامة

توافق برج الأسد مع برج الحوت

اما عن علاقة مولود برج الأسد مع برج الحوت فيشارك مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحوت في علاقة عاطفية ناجحة يتخللها أجواء من الحب والرومانسية والعاطفة

كما يشكل الطرفان مع بعضهم البعض فريق متناغم ومنسجم عاطفياً ويمضي الطرفان سوياً الكثير من الأوقات واللحظات الممتعة والمثيرة ، وغالباً ما ينجذب مولود برج الأسد إلى شخصية شريكه الحوت الهادئة والرومانسية والودودة والمرونة في التعامل.

فيما يجد مولود برج الحوت في شريكه الأسد الأمان والحماية والاستقرار والإخلاص الذي يبحث عنه دائماً وقد يشوب العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الأسد والحوت بعض التوترات والمشاكل البسيطة والتي يجب التعامل معها بشيء من المرونة والتفاهم حتى تسير العلاقة بين الطرفين بدون مشاكل.