التخطي إلى المحتوى

برج الأسد في الحب 2018 يتميز مواليد برج الأسد بالجاذبية فهم يمتلكون شخصية قوية وحضور قوي ويستطيعون التأثير في الأخرين ولفت إنتباههم كما يتسمون بالنشاط والحيوية والطموح ويتمتعون بإرادة صلبة وعزيمة قوية ويصرون دائماً على الوصول إلى مبتاغهم وتحقيق أهدافهم مهما كانت الطرق ويمثل الحب شيء مهم في حياة مواليد برج الأسد فهم لا يستطيعون العيش بدونه.

ويتسم مواليد برج الأسد بالرومانسية والعاطفة كما يميلون إلى خوض العلاقات العاطفية المليئة بالشغف والمتعة والإثارة وينفرون من العلاقات المملة والتقليدية، ونستعرض من خلال السطور التالية توافق برج الأسد مع كافة الأبراج الفلكية الأخرى في الحب.

توافق برج الأسد مع برج الحمل في الحب

يشترك مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحمل في علاقة عاطفية مثيرة وناجحة يتخللها الحب والسعادة والشغف وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة الحمل: يجتمع رجل برج الأسد مع أنثي برج الحمل في علاقة عاطفية مميزة مليئة بالأثارة والحب حيث يعجب الرجل الأسد بطموح وقوة وطيبة وإصرار المرأة الحمل فيما تنجذب أنثي الحمل إلى شجاعة وحضور وجاذبية رجل برج الأسد.
  • المرأة الأسد والرجل الحمل: تميل أنثي برج الأسد إلى الرجل الحمل النشيط والعفوي والرومانسي وتشعر معه بالثقة والأمان فيما يجد رجل برج الحمل كل ما يتمناه في المرأة لدى المرأة الأسد الطموحة والجذابة والأنيقة ويجتمع الطرفان في علاقة عاطفية مميزة مليئة بالشغف والمتعة.

توافق برج الأسد مع برج الحمل في الحب

توافق برج الأسد مع برج الثور في الحب

يتوافق مواليد برج الأسد مع مواليد برج الثور في علاقة عاطفية ناجحة وقوية يسودها الحب والرومانسية وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة الثور: تنجذب أنثي برج الثور إلى إلى الرجل الأسد الشجاع والقوي وتشعر معه بالأمان والثقة والإستقرار التي تبحث عنهم فيما يميل رجل برج الأسد إلى المرأة الثور الذكية والحكيمة والأنيقة ولا يخلو الوضع بينهم من بعض المشاكل البسيطة التي سرعان ما تزول وتنتهي.
  • المرأة الأسد والرجل الثور: ينجذب رجل برج الثور إلى المرأة الأسد الذكية والجميلة ويعجب بها ويحاول الوصول إليها والتقرب منها ولكنه يجد صعوبة في البداية في تقبل شخصيتها الغيورة والمتسلطة ولكن سرعان ما تستقر الأوضاع بينهم ويستطيع الطرفا تفهم بعضهم البعض.

توافق برج الأسد مع برج الثور في الحب

توافق برج الأسد مع برج الجوزاء في الحب

يتوافق مواليد برج الأسد مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية مميزة وناجحة يسودها المتعة ويتخللها قدر كبير من الإنجذاب العاطفي والإلتقاء الفكري وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة الجوزاء: يري رجل برج الأسد في أنثي برج الجوزاء مثال للأنوثة والجمال كما يعجب بذكائها ولباقتها في الحديث فيما تجد المرأة الجوزاء في رجل برج الأسد القوة والأمان والأستقرار كما تشعر معه بالثقة والطمأنينة ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة.
  • المرأة الأسد والرجل الجوزاء: ينجذب رجل برج الجوزاء إلى شخصية المرأة الأسد وذكائها ويعجب بطموحها فيما تميل أنثي برج الأسد إلى الرجل الجوزاء العصري والمستقل وتنشأ بينهم علاقة عاطفية قوية يسودها المتعة والإثارة والحب.

توافق برج الأسد مع برج الجوزاء في الحب

توافق برج الأسد مع برج السرطان في الحب

يشترك مواليد برج الأسد مع مواليد برج السرطان في علاقة عاطفية مضطربة وغير مستقرة وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة السرطان: ينجذب رجل برج الأسد في البداية إلى المرأة السرطان الهادئة والرومانسية ويشعر معها بالإرتياح والأستقرار ولكنه مع مرور الوقت قد ينتابه الشعور بالملل بسبب نمطية المرأة السرطان وهو ما يتسبب في الكثير من المشاكل والتوترات بينهم.
  • المرأة الأسد والرجل السرطان: يتأثر رجل برج السرطان بشخصية وجاذبية المرأة الأسد فيما تعجب أنثي برج الأسد بهدوء الرجل السرطان وتشعر معه بالأستقرار والطمأنينة ولكن تتعرض العلاقة بينهم للكثير من الضغوطات والتحديات نتيجة عدم قدرة رجل برج السرطان على التأقلم مع شخصية المرأة الأسد المتسلطة والغيورة.

توافق برج الأسد مع برج السرطان في الحب

توافق برج الأسد مع برج الأسد في الحب

يجتمع مواليد برج الأسد مع بعضهم البعض في علاقة عاطفية ناجحة يسودها الإنسجام والتفاهم والمتعة وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة الأسد: ينجذب رجل برج الأسد إلى جاذبية وأناقة وحضور وقوة المرأة الأسد ويشعر معها بالإرتياح والثقة كما يستطيع الطرفان تفهم حاجات ورغبات بعضهم البعض وتجمعهم الكثير من الصفات والقواسم المشتركة.

توافق برج الأسد مع برج الأسد في الحب

توافق برج الأسد مع برج العذراء في الحب

يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج العذراء في علاقة عاطفية متأرجحة يتخللها الكثير من التحديات وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة العذراء: ينغرم رجل برج الأسد بالمرأة العذراء الذكية والمثقفة والطموحة ويعجب بنضوجها وتفكيرها فيما تميل أنثي برج العذراء إلى الرجل الأسد الشجاع والقوي ولكنها تجد صعوبة في التعامل مع شخصيته الحماسية والمندفعة لذلك يجب أن يحاول الطرفين التحلي بالتفهم والمرونة حتي تستمر العلاقة.
  • المرأة الأسد والرجل العذراء: من الصعب أن يجتمع رجل برج العذراء في علاقة عاطفية مستقرة مع أنثي برج الأسد وذلك بسبب الإختلاف الكبير في شخصية كلاً منهم مما قد يتسبب في الكثير من المشاكل والتوترات التي تحول دون إستقرار وثبات العلاقة.

توافق برج الأسد مع برج العذراء في الحب

توافق برج الأسد مع برج الميزان في الحب

تتعرض العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج الأسد ومواليد برج الميزان للكثير من المراحل والمتغيرات وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة الميزان: ينجذب رجل برج الأسد في البداية إلى أنوثة وجمال المرأة الميزان ويعجب بحضورها وجاذبيتها ولكنه لا يستطيع تقبل أفكارها المنفتحة والمستقلة ويسعي إلى السيطرة عليها والتحكم بها وهو ما لا تقبل به أنثي برج الميزان.
  • المرأة الأسد والرجل الميزان: يميل رجل برج الميزان إلى أنوثة وأناقة وجمال المرأة الأسد ويعجب بقوتها وثقتها بنفسها فيما تعجب أنثي برج الأسد برومانسية وجاذبية الرجل الميزان وتشعر معه بالأمان والثقة وتحاول إسعادة بكل الطرق ويتخلل العلاقة بينهم الحب والسعادة.

توافق برج الأسد مع برج الميزان في الحب

توافق برج الأسد مع برج العقرب في الحب

يرتبط مواليد برج الأسد مع مواليد برج العقرب في علاقة عاطفية مميزة تقوم على الإنجذاب العاطفي والوجداني ويتخللها المتعة والإثارة والشغف وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة العقرب: يتأثر رجل برج الأسد بغموض وجاذبية المرأة العقرب ويسعي إلى التقرب منها وإكتشافها فيما تعجب أنثي برج العقرب بشخصية وحضور ولباقة رجل برج الأسد وتنشأ بينهم علاقة عاطفية قوية يسودها الحب والإثارة والشغف.
  • المرأة الأسد والرجل العقرب: يميل رجل برج العقرب إلى المرأة الأسد الطموحة والذكية ويعجب بأناقتها فيما تنبهر أنثي برج الأسد بجاذبية وقوة رجل برج العقرب وتشعر معه بالحب والعاطفة والحنان ويتخلل العلاقة بينهم الرومانسية والمتعة والسعادة.

توافق برج الأسد مع برج العقرب في الحب

توافق برج الأسد مع برج القوس في الحب

يشترك مواليد برج الأسد مع مواليد برج القوس في علاقة عاطفية مميزة يسودها الحب والمتعة والإثارة وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة القوس: ينغرم رجل برج الأسد بشخصية المرأة القوس العفوية والمرحة ويشعر معها بالإرتياح والسعادة فيما تشعر أنثي برج القوس بالأمان والثقة والإستقرار مع الرجل الأسد ويتخلل العلاقة بينهم قدر كبير من السعادة والمتعة والإثارة .
  • المرأة الأسد والرجل القوس: يميل رجل برج القوس إلى المرأة الأسد الجذابة والأنيقة والساحرة ويسعي إلى التقرب منها والإفصاح لها عن مشاعره فيما تعجب أنثي برج الأسد بشجاعة وجرأة ووضوح رجل برج القوس ويسود العلاقة بينهم الحب والشغف والإنسجام.

توافق برج الأسد مع برج القوس في الحب

توافق برج الأسد مع برج الجدي في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج الأسد ومواليد برج الجدي بالتوتر ويتخللها أجواء من الملل والرتابة وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة الجدي: من الصعب أن يجتمع رجل برج الأسد في علاقة عاطفية مستقرة مع المرأة الجدي حيث تصطدم أراء وأفكار الطرفين وينشأ بينهم حالة من الغموض وعدم الفهم .
  • المرأة الأسد والرجل الجدي: ينجذب رجل برج الجدي في باديء الأمر إلى المرأة الأسد الذي تبهره بأنوثتها وحضورها وجاذبيتها ولكنه لا يستطيع تقبل شخصيتها المتسلطة والغيورة وتتعرض العلاقة بينهم للكثير من التحديات والمشاكل.

توافق برج الأسد مع برج الجدي في الحب

توافق برج الأسد مع برج الدلو في الحب

يرتبط مواليد برج الأسد مع مواليد برج الدلو في علاقة عاطفية ناجحة يتخللها الود والإنسجام والتفاهم وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة الدلو: يجد رجل برج الأسد لدى المرأة الدلو الحب والعاطفة والرومانسية كما يشعر معها بالحرية ويشكل الطرفان معاً ثنائي مميز ومختلف ويتخلل العلاقة بينهم أجواء من المغامرة والشغف والإنسجام.
  • المرأة الأسد والرجل الدلو: ينغرم رجل برج الدلو المنفتح والذكي بالمرأة الأسد الذكية واللبقة فيما تعجب أنثي برج الأسد برومانسية وحنان رجل برج الدلو ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة.

توافق برج الأسد مع برج الدلو في الحب

توافق برج الأسد مع برج الحوت في الحب

يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحوت في علاقة مميزة ومختلفة يتخللها الكثير من التحديات وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل الأسد والمرأة الحوت: يميل رجل برج الأسد إلى المرأة الحوت الرومانسية والجميلة فيما تنغرم أنثي برج الحوت بقوة وشجاعة رجل برج الأسد وتشعر معه بالثقة والأمان والمسؤولية ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات الممتعة والسعيدة.
  • المرأة الأسد والرجل الحوت: ينجذب رجل برج الحوت إلى أنوثة وجاذبية وأناقة وسحر المرأة الأسد ويقع في حبها فيما تميل أنثي برج الأسد إلى رومانسية وحنان وإخلاص رجل برج الحوت وتنشأ بينهم علاقة متوازنة يتخللها الإنسجام والثقة.

توافق برج الأسد مع برج الحوت في الحب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *